قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 15 يناير 2012

مقتدى الصدر أتـفـه شخصية لعام 2011


مقتدى الصدر أتـفـه شخصية لعام 2011
الأحد, 15 يناير 2012 11:03
altحصل زعيم مليشيا جيش المهدي مقتدى الصدر على لقب (أتفه شخصية في العالم) لعام 2011، وكان ذلك في استفتاء اجرته (وكالة) البنصل برس bensil press اللندنية. وانهالت المشاركات بشكل كبير جدا، وكان معظمها لاختيار مقتدى الصدر زعيم مليشيا جيش المهدي كأتفه شخصية لعام 2011، فيما اجرت الوكالة بعد الاستفتاء حوارا ناقشت فيه اسباب اختيار مقتدى لهذا اللقب، خصوصا من قبل العراقيين المقيمين في لندن. وكان السبب هو شخصيته المثيرة للسخرية، ولانه من المستحيل ان يجيد صياغة جملة مفيدة واحدة،اضافة الى عدم ثبوته على موقف ولو لمرة واحدة منذ ان عرفه العراقيون بعد احتلال العراق والى حد هذه اللحظة..!
فتارة يحمل السلاح، وتارة يسلم السلاح، وتارة يضع خطوطا حمراء، ومايلبث ان يتجاوز خطوطه الحمراء، وتارة يأمر اتباعه بالقتل، وفجأة يتبرأ منهم ويدعي بانهم ليسوا تابعون له، كما فعل مع ابو درع وغيره، وتارة يتهجم على غرمائه في المجلس الاعلى، وتارة يتحالف معهم، وتارة يقول ان المالكي مرفوض، ومما يلبث ان يكون هو الحليف الذي ينقذ المالكي..!! وبالطبع فانه بهذه التناقضات يستحق لقبه الجديد وبجدارة، وكان افضل رد حصل على اعجاب اكبر عدد من المستفتين هو ان ((مقتدى اما غبي واما منافق، او انه كلاهما) وهي الاصح. فيما حصل الرئيس الروسي بوتن على لقب ادهى شخصية سياسية في العالم.
المصدر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق