قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 3 يوليو، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة الثورة العراقية الكبرى ليوم 01/07/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
الثورة العراقية الكبرى ليوم 01/07/2015
شبكة البصرة
* قصف بالبراميل المتفجرة يستهدف قرى زوبع قرب الفلوجة واستشهاد 5 منهم 4 اطفال ووالدتهم بعد ان عجزو بدخولها قصفوها

* استشهاد 11 مدني من بينهم 3 اطفال وامرأة بالقصف العدواني على مدينة ‫‏الفلوجة

* مصادر خاصة للثورة: اعتقالات لعدد من المدنيين بينهم ضباط في الشرطة بمدينة تكريت من قبل الحشد الطائفي

* اقليم كردستان وكذبة المأوى الآمن للنازحين: اقدمت قوات الاسايش الكردية وعلى مدار اكثر من سنة ونصف على اختطاف واعتقال العشرات من نازحي الانبار ونينوى وكركوك وصلاح الدين بناءا على وشايات كاذبة من عناصر امنية هاربة للإقليم... حيث تم تسجيل قضايا اعتقال نازحين بذريعة الانتماء والتخطيط لعمليات ارهابية او انتماء احد افراد العائلة للتنظيمات الارهابية... ويقضي معظم من اعتقل فترة طويلة تصل لأكثر من سنة بدون توجيه تهمة او احالة قضيته للقضاء ومن سوء حظ بعض المعتقلين ان يكونو كبش فداء وجزء من اتفاق سياسي بين حكومة بغداد والاقليم ليتم ترحيلهم الى بغداد لينالو حصتهم من التعذيب والترهيب على يد المليشيات. فيما سجل تطور خطير في العمليات الامنية في الاقليم بقيام قوات مشتركة بعمليات اختطاف لنازحين واخفاء مصيرهم وترك اهاليهم بين سندان غياب الابن ومطرقة الفساد المستشري في الدوائر الامنية في الاقليم... تحدث هذه الخروقات على مرأى ومسمع من المنظمات الانسانية المنتشرة في الاقليم ويجري التكتم عنها لتلميع صورة حقوق الانسان والحفاظ على انسايبية وصول المساعدات العسكرية والمالية للإقليم بحجة محاربة الارهاب وحماية النازحين.

* الحكم باطلاً وزوراً بالسجن المؤبد على الشيخ باسم الهماوندي اما وخطيب جامع العباس في ‫‏بغداد انظر الصورة

* هجوم من عدة محاور على قوات البيشمركة في بعشيقة

* تبين لنا ان المعتقلين من قضاء المدائن في سلمان باك والقوة المداهمة فرقة 11 لواء 42 ومن بين المعتقلين خطيب وامام جامع حذيفة بن اليمان (عمر ابو محمد) ولم يعلم عن مصيرهم احد الى هذه اللحظة

* شاهدوا جريمة جديدة للحشد الطائفي باختطاف قرية بالكامل ولم يتسنى معرفة المدينة او القرية

* انفجار كبير نتيجة انفجار عجلة مفخخة استهدف دبابة لجيش العدو ظهر اليوم قرب محطة وقود الرياشية جنوب مدينة بيجي سقط على اثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

* تفاصيل المعارك من بيجي: حي العصري وال 600 دار ووسط بيجي ما زال بيد اخوانكم ونسبة 80% من المصفى مازالت مسيطر عليها والمعارك تتركز حاليا في محيط جامع الفتاح وتكبيد العدو والحشد الطائفي خسائر كبيرة وغنم مدرعة و3 همرات وتدمير مدرعتين ومقتل ما يقارب 40 عنصر من الحشد الطائفي والشرطة الاتحادية والعصائب

* مقتل واصابة 20 من عناصر العدو بتفجير عجلة استهدف ثكنة لهم في منطقة الكسرة قرب النخيب

* مقتل القيادي في ميليشيا العصائب (خليل لعيبي النداوي) خلال معارك مدينة بيجي يوم أمس

* غارات للتحالف الشيطاني على مدينة الرطبة

* استشهاد سبعة مدنين واصابة اخرين بقصف للطيران الحربي على منطقة المحمدي شرق مدينة هيت صباح هذا اليوم
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق