قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 30 يوليو، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 29/07/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 29/07/2015
شبكة البصرة
* صلاح الدين: مقتل وإصابة العشرات من أفراد الجيش الحكومي؛ بتفجير بشاحنة مفخخة تحمل 5 اطنان من المواد المتفجرة استهدف فوجا عسكريا في منطقة العباسية قرب سامراء.

* ‏طهران: قوات الباسيج الإيرانية تنعي مقتل أحد قادتها وهو المدعو "جواد کوهساری" خلال المعارك الدّائرة على أطرف الفلوجة

* ‏بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شخص وإصابة 7 آخرين بتفجير عبوة ناسفة قرب معارض السيارات في منطقة الحبيبية، شرقي بغداد، مساء اليوم.

* ‏بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شخص وإصابة 4 اخرين بتفجير عبوة ناسفة داخل عجلة باص في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، مساء اليوم.

* ‏البصرة: مصدر أمني حكومي: مقتل شرطيين اثنين ينتسبان الى شرطة نفط الجنوب وسرقة سلاحيهما في منطقة نفطية صحراوية متاخمة للحدود الإدارية مع محافظة ذي قار.

* ‏بغداد: مصدر أمني حكومي: العثور على جثتي امرأتين مجهولتي الهوية قضيتا رمياً بالرصاص في منطقة حي النصر، شرقي بغداد، عصر اليوم.

* ‏البصرة: مديرية التربية في البصرة: مقتل أحد المعلمين وإصابة آخر ومدير مدرسة ومعاونه وحارس خلال قيام عصابة بالسطو المسلح على مدرسة البهادرية الابتدائية في قضاء أبي الخصيب أثناء توزيع الرواتب بين كادرها التعليمي.

* ‏أربيل: ضربات جوية من الطائرات التركية في ساعة متقدمة من ليل أمس، استهدفت مقار حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل بمحافظة اربيل.

* مقتل واصابة العشرات من الحشد الطائفي وفقدان 10 عناصر مرتزقة منهم في هجوم لأخوانكم المجاهدين داخل جامعة الأنبار التي زعموا زوراً وبهتاناً بتحريرها.

* ‏الأنبار: إسقاط طائرة تجسس مسيرة تابعة للتحالف بعد استهدافها بالمضادات الجوية في الفلوجة

* ‏الأنبار: وكالات عالمية: مقتل 7 من الجيش الحكومي وميليشيا الحشد بتفجير شمال الفلوجة.

* ‏الأنبار: مقتل عنصر حكومي "قنصا" في منطقة الهياكل السكنية جنوب الفلوجة.
  
* الانبار: انباء عن اعتقال عدد من المواطنين في حملة نفذتها -فجر اليوم- ميليشيا الصحوة بمنطقة السي سي في الخالدية.

* مرشح رئاسة أركان الجيش الأمريكي لا يرى وجودا للسنة في العراق ويرى إمكانية تقسيم العراق لدولتين كردية وشيعية.

الانبار: صور نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أُخذت من داخل جامعة الانبار وهي خالية من الجيش الحكومي وميليشيات الحشد

* الانبار: بث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من شارعي السيراميك و100 في الرمادي؛ تُكذب مزاعم القوات الحكومية وميليشيات الحشد في سيطرتهم عليهما.

* الانبار: مقتل وإصابة 31 شخصا من أفراد الجيش الحكومي، وميليشيات الحشد، وتدمير 5 عجلات لهم في هجمات استهدفتهم جنوبي جامعة الانبار.

* بغداد: سائقو القطارات يضربون عن العمل؛ لعدم استلامهم رواتبهم منذ عدة اشهر، فقاموا بايقاف أحد القطارات وسط بغداد ما تسبب بازدحامات واختناقات مرورية وصلت الى 5 كم تقريبا.

* الانبار: هجوم كبير يستهدف ثكنات وتجمعات للجيش الحكومي وميليشيات الحشد بمناطق البو عزيز في ذراع دجلة شمالي الكرمة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق