قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 26 يناير، 2016

عواجل: مقتل وإصابة أكثر من (100) عناصر الاجهزة الامنية الحكومية وحشدها البائس والشرطة المتواطئة غرب الرمادي وشمالي بيجي خلال الـ24 ساعة الماضية.!

عواجل: مقتل وإصابة أكثر من (100) عناصر الاجهزة الامنية الحكومية وحشدها البائس والشرطة المتواطئة غرب الرمادي وشمالي بيجي خلال الـ24 ساعة الماضية.!

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
anbararmy009
معارك كبيرة في منطقتي السجارية وجويبة شرقي الرمادي.

* مقتل واصابة خمسة من عناصر الحشد الطائفي بانفجارين منفصلين في منطقة عرب جبور جنوب بغداد.
* تفجير أربع عبوات ناسفة على رتل لجيش العدو والحشد الطائفي في منطقة (الندا/مندلي) في محافظة ديالى، مما أدى إلى إعطاب وحرق أكثر من أربع آليات، ومن بينها كاسحة ألغام.
* اعطاب دبابة نوع ابرامز بعد استهدافها بالقذائف الصاروخية في تلة مشيهد شرقي مدينة الرمادي.
* هجوم يستهدف ميليشيا الحشد الطائفي قرب المحطة الحرارية وفي قرية البو جواري شمالي شرق مدينة بيجي.
* قصف بصواريخ الكاتيوشا والغراد يستهدف منطقة الاسمدة التي يتحصن فيها العدو شمالي مدينة بيجي.
* مقتل 6 واصابة 11 عنصرا من جيش العدو وميليشيا حزب الله التابعة للحشد الطائفي بعد استهدافهم بعجلة ملغمة في تلة مشيهد شرقي الرمادي.
* مقتل 72 عنصرا من جيش العدو بهجمات بثلاث عجلات مفخخة استهدفت مواقعهم في منطقة الكيلو 70 غرب مدينة الرمادي.
قتل (72) من عناصر الاجهزة الامنية الحكومية واصيب عدد آخر بجروح متفاوتة نتيجة تفجير ثلاث عربات مفخخة استهدفت تجمعهم فجر اليوم السبت غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
وذكرت الانباء الواردة من المحافظة ان اشخاصا كانوا يقودون ثلاث عربات مفخخة، فجروها بعد اقتحامهم تجمع لعناصر ما يسمى الشرطة الاتحادية في منطقة (الكيلو 70) غربي الرمادي، ما اسفر عن مقتل (72) منهم في المكان، واصابة عدد آخر بجروح متفاوتة.
واوضت الانباء ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الحادث، كما اغلقت جميع الطرق المؤدية الى المنطقة، فيما باشرت سيارات الاسعاف باخلاء الجرحى الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
* هجوم يستهدف مقرا مشتركا لجيش العدو وميليشيا الحشد الطائفي جنوب شرق الفلوجة ادى الى تدمير اربع عجلات ومستودعا للسلاح ومقتل 14 واصابة 13 من عناصر العدو.
* مقتل واصابة (20) شرطيا بانفجار عجلات مفخخة غرب الرمادي
قتل واصيب (20) شرطيا جراء انفجار ثلاث عجلات مفخخة اليوم الاحد غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان ثلاث عجلات مفخخة انفجرت بالقرب من احد مقرات الفوج الاول لحماية الطرق الخارجية الواقع في منطقة الـ (70) كيلو غرب الرمادي، الامر الذي اسفر عن مقتل واصابة (20) شرطيا.
واشارت الانباء الى ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق