قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 24 يناير، 2016

الى/السادة رؤساء ادارات الفضائيات (الفارس العربي، الرافدين، الشرقية،البغدادية، التغيير،الجزيرة، العربية، الحدث) والفضائيات العربية: ان كانت مهنية اعلامكم مبني على اسس الاخلاق.. اظهروا هذا الدليل الذي يثبت كذب المجرم الارهابي (هادي) الصفوي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الى/السادة رؤساء ادارات الفضائيات (الفارس العربي، الرافدين، الشرقية،البغدادية، التغيير،الجزيرة، العربية، الحدث) والفضائيات العربية: ان كانت مهنية اعلامكم مبني على اسس الاخلاق.. اظهروا هذا الدليل الذي يثبت كذب المجرم الارهابي (هادي) الصفوي
شبكة البصرة
عمود قصير
تعلمون ايها السادة رؤساء ادارات الفضائيات اعلاه ومعكم الشارع العراقي والعربي ان الإعلام (مهنة) وهذه المهنة مبنية على أسس من الأخلاق اولها (الصدق).. نعم الصدق.. وعندما اقول الصدق يعني نقل الحقيقة للرأي العام المتواجدة فيه هذه (المهنة) الاعلامية كل وبلدها وجغرافية اقليمها ومحيطها الدولي، وانطلاقاً من ما ذكرناه اعلاه..
يرجى من السادة اعلاه اعلام رؤساء تحرير اخبار فضائياتهم لغرض (لجم وفضح وتكذيب) المجرم الارهابي (هادي) الصفوي من على شاشات فضائياتكم الغراء لما بُدْعَ هذا المجرم الارهابي من بُدْعَة صفوية في الحفل التأبيني لإحدى الميليشيات المجرمة الطائفية الصفوية يوم الجمعة المصادف (22/كانون الثاني 2016) والتي حضرته ونقلته (السومرية نيوز) الطائفية عندما قال (ان ما حصل في ديالى مؤامرة وكذب ولا وجود للحشد داخل المحافظة) وبدعة كذبته الاخرى عندما قال (أننا قلنا لهم لا يوجد نفر من الحشد الشعبي داخل المدن والمناطق في ديالى)
وهذا يكون ايها السادة الاعزاء من خلال عرض الرباط ادناه عبر شاشات فضائياتكم الموقرة لتظهر امام الشعب العراقي والعربي والعالم المجرم الارهابي (كريم النوري) الناطق الرسمي العسكري للحشد الطائفي الارهابي مع احدى القنوات الايرانية وهو يقود بعض ميليشيات الحشد الطائفي الصفوي مع فيلق القدس والحرس الثوري الايراني بالهجوم على مدينة المقدادية وكما في الرابط ادناه لتثبت كذب هذا المجرم الارهابي الطائفي الصفوي.. وراجياً مسائلة المجرم الارهابي (هادي) الصفوي بهذه الاسئلة :
الاسئلة :
لقد صرحت في الحفل التأبيني لإحدى الميليشيات الارهابية الطائفية (ان ما حصل في ديالى مؤامرة وكذب ولا وجود للحشد داخل المحافظة) ثم اكدت ايها المجرم الارهابي (أننا قلنا لهم لا يوجد نفر من الحشد الشعبي داخل المدن والمناطق في ديالى).. اذن :
السؤال الاول: هل القائد الميليشياوي الذي ظهر مع القناة الايرانية هو المجرم الارهابي كريم النوري ام المجرم الارهابي قيس الخز علي ام المجرم الارهابي قاسم سليماني ام المجرم الارهابي هادي الصفوي؟.
السؤال الثاني: ما هو المنصب الذي يعمل فيه المجرم الارهابي كريم النوري؟.
السؤال الثالث: هل المجرم الارهابي الذي يظهر في فيديو الرابط ادناه مع القناة الايرانية هو من الانبار ام من ديالى ام من نينوى ام من صلاح الدين ام من اقضية كركوك ام من حزام بغداد؟.
السؤال الرابع: في حالة عدم دخول الحشد الطائفي الصفوي لقضاء المقدادية.. اذن ما هي هويات الميليشيات الارهابية التي اظهرتها القناة الايرانية؟. هل هي (فيلق القدس الايراني ام حزب اللات ام عصائب اهل الباطل ام فيلق بدر ام تنظيم الدولة الاسلامية ام ام ما تسمى بسريا السلام ام انها من جهات خارجة عن القانون) كما يدعي ما يسمى رئيس وزراء المنطقة الغبراء اثناء زيارته لقضاء بعقوبة؟.

الرابط: تصريح المجرم الارهابي هادي الصفوي (هنا)
الرابط: المجرم الارهاب كريم النوري الناطق العسكري للحشد الطائفي الصفوي (هنا)
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق