قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 7 يناير، 2016

بيان المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا أدانة انتهاكات الحكومة العراقية الواسعة النطاق لحقوق الانسان

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
بيان المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا
أدانة انتهاكات الحكومة العراقية الواسعة النطاق لحقوق الانسان
شبكة البصرة
تناشد المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا كافة المنظمات العالمية لأدانة انتهاكات الحكومة العراقية الواسعة النطاق لحقوق الانسان وبصورة خاصة القصف الامريكي والايراني بالطائرات والصواريخ ومنع وصول الطعام والماء والادوية للمدنيين المحاصرين والذي يقومون به في الرمادي والفلوجة ويؤدي للقتل المتعمد للمدنيين وتشارك في هذه العمليات الميلشيات وما يسمى (الحشد الشعبي) المدعوم من قبل الحكومة العراقية و الحكومة الايرانية  والذي يتخذ اشكالا متعددة منها اعدامات جماعية للمدنين وحرق وتفجير مساكنهم وسرقة ممتلكاتهم والقصف العشوائي المتعمد للمدن والمستشفيات والمدارس والجامعات وما نتج عن ذلك من  تهجير ونزوح  ملايين المدنيين هربا من عمليات الابادة الجماعية .
وبناء عليه تدعوكم المنظمة للتدخل الفوري وتوفير حماية المدنيين وضمان حياتهم ووقف اعمال العنف والقتل والانتهاكات المشينة للقانون الدولي ولحقوق الإنسان والقوانين الإنسانية المرتكبة ضد المدنيين . هنالك الان آلاف الضحايا الذين اصبحوا بلا مأوى ولا طعام ولا رعاية طبية وارقام الضحايا تزداد يوميا وتتوسع الكارثة الانسانية  في صلاح الدين والانبار والفلوجة وجرف الصخر ونينوى وديالى، وبقية المناطق التي تعاني من  ظلم وطغيان الحكومة الطائفية المسيّرة من قبل النظام الايراني.
نحمل المسؤلية للسلطات العراقية والمليشيات المدعومة من الحكومة الطائفية وايران والتنظيمات الارهابية وهذه الانتهاكات تنطبق عليها مواصفات  جرائم حرب.
كما ان انتهاكات ضد المدنين تتحمل مسؤوليتها الانسانية والاخلاقية والقانونية الولايات المتحده الامريكية  لقيامها بالاعمال العسكرية وبنفس الوقت نحمل المجتمع الدولي المسؤولية لصمته وعدم تدخله الفعال لايقاف هذه الانتهاكات .
والمنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا منذ عام 2003 والى الوقت الحاضر تطالب بالتحقيق الكامل والشامل بكل انتهاكات لحقوق الإنسان التي ارتكبت في العراق وادانت بشدّة المجازر التي أرتكبتها القوات الغازية الامريكية والسلطات العراقية ضد ابناء العراق.
المنظمة العربية لحقوق الانسان في النمسا
5/ يناير/ كانون الثاني2016
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق