قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 24 يناير، 2016

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 23/01/2016

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية
 يو
م 23/01/201
6
شبكة البصرة
* ديالى: غرق أغلب مناطق بعقوبة واستياء كبير للأهالي على الجهات الحكومية
* تدخلات خارجية: طيران التحالف الدولي ينفذ 20 ضربة جوية في العراق
* انتهاكات حكومية: مخاوف من مجزرة في قضاء المحمودية على غرار احداث المقدادية
* بغداد: مقتل موظف حكومي بتفجير سيارته غربي العاصمة
* واسط: القوات الحكومية تنفذ حملة اعتقالات في الكوت
* البارزاني يدعو لإعادة ترسيم الحدود لإقامة دولة كردستان
* بغداد: تفجير يستهدف منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة
* صراعات سياسية: المطلك يهاجم مسؤولي الأنبار ويتهمهم بالفساد
* إهمال حكومي: خبراء اجانب يحذرون من انهيار سد الموصل
* بغداد: مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير جنوب غربي العاصمة
* جرائم الاحتلال: كاميرون يرفض محاكمة جنود ارتكبوا انتهاكات في العراق
* الأنبار: تفجير يستهدف الشرطة الحكومية غربي الرمادي
* إقتصاديا: سياسة المركزي مشوهة واصراره على رفع الدينار يهدد الاقتصاد
* الأنواء الجوية: انخفاض شديد في درجات الحرارة تصل دون الصفر المئوي
* بغداد: تفجير يستهدف قضاء المدائن جنوبي العاصمة
* اذناب الاحتلال: العبادي يطالب بزيادة أعداد القوات الأجنبية في العراق
* بغداد: قتلى وجرحى بتفجير شمالي غرب العاصمة
* القادسية: القوات الحكومية تعتقل 20 مواطنا في الديوانية
* بغداد: ميليشيات حكومية تقتل صاحب مكتب للصيرفة وتسرق مبلغا ماليا
* أزمة المهاجرين: غرق 65 مهاجراً من كردستان بينهم نساء وأطفال في بحر إيجة
* ديالى: هجوم مسلح يستهدف سيطرة حكومية شرقي بعقوبة
* بغداد: تفجير يستهدف دورية للشرطة الحكومية جنوبي العاصمة
* بغداد: مقتل شخص بهجوم مسلح جنوبي العاصمة
* عودة الاحتلال: الفرقة 101 من الجيش الأمريكي ستذهب للعراق
* ذي قار: أهالي ذي قار يدعون لتظاهرة حاشدة يوم الأربعاء المقبل
* بغداد: العثور على جثة مجهولة الهوية شرقي العاصمة
ديالى: غرق أغلب مناطق بعقوبة واستياء كبير للأهالي على الجهات الحكومية

* تدخلات خارجية: طيران التحالف الدولي ينفذ 20 ضربة جوية في العراق
نفذت طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، 20 ضربة جوية في العراق خلال الـ24 ساعة الماضية تركزت في محافظتي الأنبار ونينوى... وقال التحالف الدولي في بيان تناقلته المواقع الإخبارية إن "قوات التحالف الدولي نفذت 20 ضربة جوية في العراق خلال الـ24 ساعة الماضية، بمشاركة طائرات هجومية وقتالية وطائرات من دون طيار"... واضاف البيان أن "الضربات في العراق استهدفت مناطق قرب مدينة الرمادي في محافظة الأنبار ومناطق الكيسك ومخمور وقرب سنجار ومنطقة سلطان عبد الله وقرب قضاء تلعفر ومدينة الموصل في محافظة نينوى".

* انتهاكات حكومية: مخاوف من مجزرة في قضاء المحمودية على غرار احداث المقدادية
وصل زعيم ائتلاف مايعرف بدولة القانون "نوري المالكي"، اليوم السبت، إلى مناطق مركز قضاء المحمودية, في زيارة الى مقر للفرقة 17 ومقرات دولة القانون في القضاء، في زيارة تعكس تَسَيِّده على المشهد الأمني وزعامته للمؤسسات الحكومية وميليشيا مايعرف الحشد الشعبي... وقالت مصادر مطلعة من القضاء إن " المالكي عقد اجتماعا مع مجموعة من مناصريه في قاعة مبنى الزائرين الواقعة في حي الجزائر، وتمت الزيارة وسط اجراءات أمنية مشددة من القوات الحكومية وعناصر ميليشيات الحشد الشعبي منذ الصباح"... واضافت المصادر أن "هناك مخاوف شديدة من إصداره أوامر تشابه مجريات احدادث ما جرى في المقدادية، لتنفيذها على مناطق جنوب بغداد".

* بغداد: مقتل موظف حكومي بتفجير سيارته غربي العاصمة
قتل موظف حكومي بمكتب المفتش العام بوزارة الصناعة والمعادن، اليوم السبت، بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته، غربي العاصمة بغداد... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية تعود لموظف في مكتب المفتش العام بوزارة الصناعة والمعادن انفجرت، لدى مرورها في حي القادسية غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال، وإلحاق أضرار مادية بالسيارة"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى منطقة الحادث، فيما قامت سيارة الإسعاف بنقل جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* واسط: القوات الحكومية تنفذ حملة اعتقالات في الكوت
اعتقلت القوات الحكومية، اليوم السبت، 30 شخصا في حملات دهم وتفتيش نفذتها في مناطق متفرقة من مدينة الكوت بمحافظة واسط... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "قوة من تشكيلات الشرطة المختلفة نفذت، اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من مدينة الكوت، اسفرت عن اعتقال 30 شخصا"... واضاف المصدر أن "المعتقلين تم نقلهم الى مراكز عدة للاحتجاز للتحقيق معهم، مشيرا إلى أن قوات الشرطة، شكلت مفارز متحركة لتنفيذ حملات دهم وتفتيش بصورة مستمرة في المحافظة".

* البارزاني يدعو لإعادة ترسيم الحدود لإقامة دولة كردستان
دعا زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود البارزاني، اليوم السبت إلى وضع اتفاقية جديدة للحدود تفتح الطريق لإقامة دولة كردستان... وقال بتصريح لصحيفة الغارديان البريطانية إن "المجتمع الدولي بدأ يوافق على أن العراق وسوريا على وجه التحديد لن يكونا موحدين أبدا وأن التعايش بين الطوائف المختلفة في المنطقة قد أثبت فشله" على حد زعمه... واضاف البارزاني أن "بعد 2003 اصبح الوضع في العراق لايشجع على التعايش معا، مشيرا إلى أن التمسك بالوضع الراهن سيتسبب في المزيد من دمار المنطقة".

* بغداد: تفجير يستهدف منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة
قتل واصيب عشرة أشخاص، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة في منطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن " عبوة ناسفة انفجرت، قرب معرض لبيع السيارات في منطقة النهروان، جنوب شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت الى منطقة الحادث، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* صراعات سياسية: المطلك يهاجم مسؤولي الأنبار ويتهمهم بالفساد
هاجم عضو لجنة مايعرف بالامن والدفاع البرلمانية "حامد المطلك" السياسيين الحالين في محافظة الأنبار متهما إياهم بالفساد... وقال المطلك بتصريح لموقع إخباري إن "فساد مسؤولي المحافظة والحكومات المحلية المتعاقبة كان السبب الرئيسي في الدمار الذي لحق بالمحافظة، ونزوح الاف العائلات منها"... واضاف المطلك أن "العراق بات بامّس الحاجة لتغيير الوجوه السابقة التي فشلت في بناء البلد وجعلت الانبار وخزينة الدولة ركاما".

* إهمال حكومي: خبراء اجانب يحذرون من انهيار سد الموصل
حذر خبراء اجانب، اليوم السبت، من أن سدَ الموصل قد ينهارُ إذا لم تتوافرَ المواردُ المطلوبة لاعادةِ تأهيله... وأكد الخبراء في بيان تناقلته المواقع الإخبارية إن "مئات الآلاف من الأشخاص ربما يُصبحون بدونِ مأوى من جراء انهيار السد , وبالتالي فإن المياه ستغمرُ مدناً كثيرة من ضمنها تكريت وسامراء والموصل"... واضاف البيان أن "محاولات إصلاح السد تعطلت بسبب عدمِ توافر الموارد المالية المطلوبة، مشيرا إلى أن هناك نقصا في الموظفين العاملين في سد الموصل، بعدما غادر نصفُهم بسبب عدم حصولِهم على رواتبِهم منذُ خمسة أشهر".

* بغداد: مقتل واصابة ستة اشخاص بتفجير جنوب غربي العاصمة
قتل واصيب ستة أشخاص، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت حي التراث جنوب غربي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، بالقرب من محال تجارية بمنطقة حي التراث، جنوب غربي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر أن "سيارات الاسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* جرائم الاحتلال: كاميرون يرفض محاكمة جنود ارتكبوا انتهاكات في العراق
رفض رئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون"، اليوم السبت، تقديم الجنود البريطانيين الذين مارسوا أعمال قتل وتعذيب بحق عراقيين، خلال فترة وجودهم في العراق للمحاكمة... وقال "كاميرون" في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الأمن القومي البريطاني في لندن إن "الحكومة البريطانية ستحمي اولائك الجنود لدى عودتهم من مهامهم الخارجية، مدعيا أن هناك جهات تسعى لتحقيق مكاسب من خلال تقديمها إدانات للجنود البريطانيين في العراق"... تجدر الإشارة إلى أن منظمات حقوقية تواصل إجراء تحقيقات حول قيام 280 جنديا بريطانيا بممارسة أعمال قتل وتعذيب بحق عراقيين، خلال فترة وجودهم ضمن قوات بلادهم في العراق بين أعوام 2003 و2009.

* الأنبار: تفجير يستهدف الشرطة الحكومية غربي الرمادي
اصيب سبعة عناصر من الشرطة الحكومية، اليوم السبت، بتفجير استهدف إحدى المقرات التابعة لهم غربي مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "سيارة مفخخة انفجرت، مستهدفة إحدى مقرات الشرطة في منطقة الـ70 كيلو غرب الرمادي، ما اسفر عن اصابة سبعة عناصر من الشرطة بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر أن "قوات مساندة قامت بنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

* إقتصاديا: سياسة المركزي مشوهة واصراره على رفع الدينار يهدد الاقتصاد
أقر المستشار الحالي "لحيدر العبادي" للشؤون الاقتصادية "عبد الحسين العنبكي"، بأن البنك المركزي يتبع سياسة مشوهة، وغير متناسقة بظل الازمة المالية التي تشهدها البلاد... وقال عبد الحسين العنبكي بتصريح لموقع إخباري إن " البنك المركزي يعتمد سياسة نقدية مشوهة وغير متناسقة بالوقت الحالي، موضحا أن الابقاء على سعر صرف رسمي مرتفع للدينار مع تراجع كمية النقد الاجنبي في العراق فان الاقتصاد العراقي برمته سيكون مهدداً"... واضاف العنبكي أن "البنك تأخر كثيرا بجعل سعر الصرف يتكيف مع حجم العجز في الموازنة العامة، مشيرا إلى أن نسبة العجز في الموازنة تتجاوز 30% من الناتج المحلي الإجمالي".

* الأنواء الجوية: انخفاض شديد في درجات الحرارة تصل دون الصفر المئوي
توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم السبت، انخفاض شديد في دراجات الحرارة ابتداء من يوم الاثنين المقبل لتأثر البلاد بمنخفض جوي من تركيا... وذكرت الهيئة في بيان تناقلته المواقع الإخبارية إن "طقس المنطقة الشمالية سيكون يوم غد الاحد غائم مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً لتأثرها بمنخفض جوي من تركيا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون غائماً في اقسامهما الشرقية مع تساقط امطار رعدية"... واضاف البيان ان "تأثر البلاد يستمر بالمنخفض الجوي القادم من شرق تركيا ليكون طقس الاثنين المقبل في المنطقة الشمالية طقس غائم ممطر وبارد مع تساقط الثلوج في بعض الاماكن، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية بارد مع فرصة لتشكل الضباب صباحاً لتأثرهما بمرتفع جوي من اوربا، مبيناً ان درجات الحرارة على العموم تنخفض بضع درجات لتسجل درجة الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في اماكن متعددة من المنطقة الشمالية".

* بغداد: تفجير يستهدف قضاء المدائن جنوبي العاصمة
قتل واصيب خمسة أشخاص، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت قضاء المدائن جنوبي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، في منطقة الخناسة التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى منطقة الحادث، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي".

* اذناب الاحتلال: العبادي يطالب بزيادة أعداد القوات الأجنبية في العراق
دعا رئيس الوزراء الحالي "حيدر العبادي "، اليوم السبت، إلى زيادة إعداد القوات الاجنبية في العراق لمساندة قواته في حرب الدائرة في المحافظات الساخنة... وقال "العبادي" خلال لقاءه الأمين العام لحلف الناتو "يانس ستولتبرغ" في مدينة دافوس السويسرية إن "العراق بحاجة إلى زيادة أعداد القوات الأجنبية المساندة للقوات المحلية في الحرب الدائرة في المحافظات الساخنة"... كما ألتقى "العبادي" مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس "كلاوس شفاب "داعيا إياه إلى إيجاد السبل الكفيلة لتخطي التحديات المالية والاقتصادية التي تواجه العراق".

* بغداد: قتلى وجرحى بتفجير شمالي غرب العاصمة
قتل واصيب سبعة أشخاص، اليوم السبت، بتفجير استهدف منطقة الحرية شمالي غرب العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "عبوة ناسفة انفجرت، في منطقة الحرية، شمالي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى منطقة الحادث، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي".

* القادسية: القوات الحكومية تعتقل 20 مواطنا في الديوانية
اعتقلت القوات الحكومية، اليوم السبت، 20 مواطنا في حملة دهم وتفتيش نفذتها في مناطق متفرقة من محافظة القادسية... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "قوات من الشرطة نفذت، اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الديوانية بمحافظة القادسية، اسفرت عن اعتقال 20 شخصا"... واضاف المصدر أن "المعتقلين تم نقلهم الى مراكز عدة للاحتجاز للتحقيق معهم، مشيرا إلى أن قوات الشرطة، شكلت مفارز متحركة لتنفيذ حملات دهم وتفتيش بصورة مستمرة في المحافظة".

* بغداد: ميليشيات حكومية تقتل صاحب مكتب للصيرفة وتسرق مبلغا ماليا
قامت ميليشيات حكومية، اليوم السبت، بقتل صاحب مكتب للصيرفة في إحدى المناطق الواقعة غربي العاصمة بغداد، وسرقت مبلغ 70 الف دولار كانت بحوزة الضحية... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة هاجموا، صباح اليوم، بالاسلحة الرشاشة سيارة مدنية تعود لصاحب مكتب للصيرفة لدى خروجه من منزله في منطقة حي العدل، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال"... واضاف المصدر أن "المسلحين سرقوا مبلغ 70 الف دولار كانت داخل سيارة الضحية ولاذو بالفرار إلى جهة جهولة".

* أزمة المهاجرين: غرق 65 مهاجراً من كردستان بينهم نساء وأطفال في بحر إيجة
لقي 65 شخصا من كردستان العراق بينهم لنساء وأطفال، مصرعهم غرقاً في بحر إيجة لدى محاولتهم الهجرة إلى أوربا بطرق غير شرعية... وقال الممثل الحالي لإتحاد اللاجئين العراقيين في تركيا "روز عزيز كريم" بتصريح لموقع إخباري إن "65 شخصاً من أهالي كردستان العراق، لقوا مصرعهم غرقا في بحر إيجة قبالة السواحل اليونانية، عازيا أسباب ذلك إلى انقلاب قاربهم عندما حاولوا الهجرة إلى أوربا عبر التهريب بطرق غير شرعية"... واضاف كريم أن "الضحايا من أهالي محافظتي أربيل والسليمانية، بينهم أطفال ونساء، موضحا أن عملية البحث عن جثث الضحايا من قبل فرق الإنقاذ التركية واليونانية مازالت مستمرة".

* ديالى: هجوم مسلح يستهدف سيطرة حكومية شرقي بعقوبة
اصيب ضابط حكومي، اليوم السبت، بهجوم مسلح نفذه مجهولون استهدف سيطرة تابعة للقوات الحكومية شرقي مدينة بعقوبة بمحافظة ديالى... وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع إخباري إن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، اليوم السبت، على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في المحيط الشرقي لناحية مندلي، ما اسفر عن اصابة ضابط برتبة مقدم بجروح متوسطة"... واضاف المصدر أن "المسلحين لاذو بالفرار، فيما قامت قوات الشرطة بنقل المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

* بغداد: تفجير يستهدف دورية للشرطة الحكومية جنوبي العاصمة
اصيب أربعة عناصر من الشرطة الحكومية، اليوم السبت، بتفجير استهدف دوريتهم جنوبي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "عبوة ناسفة، انفجرت كانت مزروعة على جانب الطريق، بمنطقة المدائن جنوبي بغداد، مستهدفة دورية للشرطة، ما اسفر عن اصابة اربعة من عناصر الدورية"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

* بغداد: مقتل شخص بهجوم مسلح جنوبي العاصمة
قتل شخص، مساء امس الجمعة، بهجوم مسلح في منطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، باتجاه مدني في حي الميكانيك بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال"... واضاف المصدر أن "قوة من الشرطة هرعت إلى مكان الحادث، ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي".

* عودة الاحتلال: الفرقة 101 من الجيش الأمريكي ستذهب للعراق
أكد وزير الدفاع الأمريكي "آشتون كارتر"، اليوم السبت، أن الفرقة "101" المحمولة جوا والتابعة للقوات الامريكية، ستذهب إلى العراق للمشاركة في العمليات القتالية بالمحافظات الساخنة... وقال "كارتر" بتصريح تناقلته المواقع الإخبارية إن "لدينا 3500 عنصر على الأرض، ذهبت الأسبوع الماضي إلى "فورت كامبل" المقر الرئيسي للفرقة 101 المحمولة جوا، مشيرا إلى أن هؤلاء سيكونون الوحدة الثانية التي ستذهب إلى العراق بأكملها"... واضاف كارتر أن "هذه المهمة خطيرة وتعتبر عملا بريا، موضحا أن هذه القوات لن تكون بديلا للقوات المحلية بل لمساندتها في المناطق التي تشهد قتالا في العراق".

* ذي قار: أهالي ذي قار يدعون لتظاهرة حاشدة يوم الأربعاء المقبل
دعا أهالي ذي قار، كافة أبنائها إلى تظاهرة حاشدة يوم الأربعاء المقبل، أمام مجلس المحافظة، تنديدا بالفساد الحكومي المستشري في كافة المؤسسات، وعدم تنفيذ مطالبهم المشروعة... وقال مصدر مطلع من المحافظة بتصريح لموقع إخباري "إن المئات من أهالي محافظة ذي قار تظاهرو يوم امس، للمطالبة بإصلاح القضاء ومحاسبة المفسدين وسراق المال العام، داعين في الوقت نفسه إلى تظاهرة حاشدة يوم الأربعاء المقبل، أمام مجلس المحافظة، لعدم تنفيذ مطالبهم المشروعة وتنديدا بالفساد الحكومي"... واضاف المصدر أن "المتظاهرين طالبوا بمحاسبة رؤوس الفساد وتقديمهم للقضاء بأسرع وقت ممكن، فيما توجهت الحشود إلى مقر حزب الدعوة رافعين شعارات تندد بسياسيي الحزب".

* بغداد: العثور على جثة مجهولة الهوية شرقي العاصمة
عثرت القوات الحكومية على جثة تعود لامرأة، مساء امس الجمعة، في إحدى المناطق الواقعة شرقي العاصمة بغداد، بحسب ما أفاد مصدر حكومي... وقال المصدر بتصريح لموقع إخباري إن "قوة من الشرطة عثرت على جثة تعود لامرأة ملقاة في شارع القناة، داخل نفق قرب وزارة النقل شرقي بغداد، وقد بدت عليها اثار اطلاقات نارية في منطقة الرأس"... واضاف المصدر أن "القوة قامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي للتعرف على هويتها، تمهيدا لتسليمها لذويها".
يقين نت + وكالات
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق