قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 30 يناير 2016

الى/السادة اصحاب الجلالة والفخامة والأمراء العرب المحترمين : امام انظاركم (شاهد) من جمهورية المنطقة (الغبراء) الطائفية الميليشياوية الاجرامية الفاسدة في عراق اليوم.. يرجى مشاهدتكم الرابط ادناه.. واتخاذ قرار الامة.. مع التقدير!!؛

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الى/السادة اصحاب الجلالة والفخامة والأمراء العرب المحترمين : امام انظاركم (شاهد) من جمهورية المنطقة (الغبراء) الطائفية الميليشياوية الاجرامية الفاسدة في عراق اليوم.. يرجى مشاهدتكم الرابط ادناه.. واتخاذ قرار الامة.. مع التقدير!!؛
شبكة البصرة
عمود قصير
تحية طيبة.. وبعد:
لا تعليق.. على البرنامج وضيفه المعروف تاريخه (؟) على الساحات (العراقية، العربية، الاقليمية، الدولية).. بقدر ما يود احرار وحرائر العراق والأمة ان يطرحوا لسيادتكم هاذين السؤالين :
س1: هل دساتير دولكم تنص على مواد قضائية رادعة ضد كل من يؤمن بالطائفية والعنصرية والإجرام الميليشياوي المنظم والعشوائي والفساد بنوعيه المالي والإداري؟.
س2: في حالة وجودها ضمن دساتير دولكم.. اذم.. لماذا يا اصحاب الجلالة والفخامة والأمراء المحترمون تسمحون لمحاكم قضاء دولكم بمحاكمة ومقاضاة كل من يؤمن بالطائفية والعنصرية والإجرام الميليشياوي والفساد من مواطني دولكم، ولم تكافحوا وتقاطعوا وتجفوا منابعه الموجودة في دولكم والمعروفة لأنظمتكم الرسمية كسفارات وملحقيات عائدة لجمهورية المنطقة الغبراء الطائفية الاجرامية الفاسدة الميليشياوية التي علمت دول العالم وبتوجيه ودعم وإسناد لوجستي من نظام (الملالي) المجوسي في قم وطهران لكافة انواع فنون التظرف الطائفي التكفيري وجرائمه الميليشياوية المنظمة والعشوائية وبدعم وتموين ازلام هذه الجمهورية الغبراء من خلال شغلهم الشاغل بالفساد (المالي) و(الإداري) منذ احتلال العراق (2003) وبصورة واسعة عموديا وأفقيا في جميع الرئاسات الثلاثة (الرئاسية والبرلمانية والوزارية) وكافة مؤسسات الدولة العراقية الرسمية والشعبية؟.
الرابط :

نسخة منه الى :
السيد رئيس الجامعة العربية : يرجى التفضل بالإطلاع ولنفس الغرض اعلاه ان لم يكن هناك عرق دساس في مؤسستنا العربية يكذب ما قيل في الرابط اعلاه.. مع التقدير.
الاخوة الاعلاميين من الكتاب والأدباء والمثقفين والشعراء والفنانين في الداخل والخارج : يرجى التفضل بالإطلاع وفضح مجرمو ازلام هذه الجمهورية الطائفية الغبراء وبجميع كتلها وأحزابها وميليشياتها الطائفية الاجرامية الفاسدة.. مع التقدير.
كافة الفضائيات والصحف والشبكات والمواقع الالكترونية الاعلامية: يرجى التفضل بالإطلاع.. ولنفس الغرض اعلاه.. مع التقدير.
كافة احرار وحرائر العراق المتواجدين في الداخل والخارج: يرجى التفضل بالإطلاع ولنفس الغرض اعلاه كل ووسائل اتصالاته وشبكات التواصل الاجتماعي.. مع التقدير.
شبكة البصرة

هناك تعليقان (2):

  1. Are you looking for free Twitter Re-tweets?
    Did you know you can get these AUTOMATICALLY & ABSOLUTELY FOR FREE by registering on Like 4 Like?

    ردحذف
  2. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف