قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 13 يناير، 2016

المهندس صهيب الصرايره : تقرير مصور / مهرجان الوفاء التاسع للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة / الكرك في 8 / 1 / 2016



 
 تقرير مصور / مهرجان الوفاء التاسع للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة / الكرك في 8 / 1 / 2016 

شبكة ذي قــار
 المهندس صهيب الصرايره / مدير مهرجان الوفاء في الكرك
 

مهرجان الوفاء التاسع للشهيد صدام حسين وشهداء الامة / الكرك – الاردن / المهندس صهيب الصرايره
نبض الوفاء من كرك التاريخ والأمجاد

بعد أن اختتمت فعاليات مهرجان الوفاء التاسع للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة تحت شعار فلسطين قبلة الأحرار ( فلسطين حرة عربية ) هذا ملخص رسالة المهرجان التاسع :

ابتدأ المهرجان بقراءة آي من الذكر الحكيم ثم الوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار .
1- حل ضيوف على المهرجان كل من الأستاذ محمد نصيف ، الأستاذ غدير الشمري ، الأستاذ جاسم الشمري ، الدكتور هلال الدليمي ، الدكتور ربحي حلوم وعدد من الأحرار والأبطال من أقطار وطننا الكبير وحضور جمع غفير من احرار الاردن والوطن وكرك التاريخ والامجاد .
2- فلسطين الأرض ، الشعب ، التاريخ والهوية ، فلسطين القضية ، الصمود ، النضال ، الكفاح والجهاد ، فلسطين الأقصى وكنيسة القيامة ، فلسطين الهلال الذي يلوح بقلب الصليب ، فلسطين طريق محمد ( صلى الله عليه وسلم ) النبي العربي الأمي ، وفلسطين الشهداء الخالدين ، فلسطين المعتقلين والثوار الأبطال ، فلسطين التين والزيتون من الماء إلى الماء .
هكذا اخبرنا بها ضمير القائد الشهيد صدام المجيد ، وهكذا اختصر لنا فكرة الينبوع ، هكذا أحببنا فلسطين ، قضية ووطن بل هكذا نستذكرها في كل حين .
3- كلمة نقابة المهندسين الأردنيين راعي المهرجان السنوي والتي ألقاها رئيس فرع نقابة المهندسين الأردنيين – الكرك المهندس وسام المجالي ، حددت معالم هذا المهرجان السنوي الذي تقيمه محافظة الكرك برعاية نقابة المهندسين الأردنيين كل عام ، وإنه مهرجان لاستلهام النهج والعبر والدروس ، وفيه دعم للمقاومة العربية في العراق وفلسطين ضد مشاريع الهيمنة على الأمة بكل أشكالها وصورها ، وأنه لن تثنينا كل محاولات الأعداء وعملائهم عن دعم المجاهدين الأبطال والوقوف أمام استحقاق الأمة ومقاومتها العربية الأبية .
4- كلمة الفعاليات الشعبية والحزبية في محافظة الكرك التي ألقاها الأستاذ عثمان الضمور أكدت على حق الشعوب في التحرر وحقها في مقاومة المحتلين والمستعمرين ، وأن طريق المقاومة هو الطريق الوحيد للنصر والتحرر ، وأننا على العهد مع القائد الشهيد الذي وقف حتى آخر لحظة من حياته وهو يضع الأمة في مقدمة خياراته وتحررها نصب عينيه ونهوضها ومستقبلها رسالة وحقيقة ونهجاً .
5- كلمة فلسطين الأرض والشعب والقضية ألقاها الدكتور ربحي حلوم ، السفير الفلسطيني الأسبق ورئيس لجنة فلسطين في رابطة الكتاب الأردنيين فكانت فلسطين حاضرة هناك في الكرك رفيقة صلاح الدين ورفيقة الشهداء الخالدين , وكان صدام النهج ايضا هناك , والمقاومين في فلسطين الأبية , والمقاومة العراقية الأبية التي هزمت امريكا وستهزم بعون الله اعوانها المجوس وكل العملاء والخونة .
6- قصائد للأديب والإعلامي الأستاذ محمد نصيف كانت حاضرة في مهرجان الوفاء التاسع في كرك التاريخ والأمجاد للعراق وفلسطين والمقاومة البطلة الأبية ، للأردن الأهل والأحرار ، وللوطن الكبير والتحرير .
7- وكان الشهداء حاضرين هناك ، طارق عزيز الدبلوماسي العربي الأبي ، صاحب الموقف والثبات ، والقائد الثابت امام كل الصغار وعبد الرزاق عبد الواحد شاعر التحرير وشاعر العراق والأمة ونهر العراق الثالث الخالد .
حيث قدم في المهرجان فلمين عن الراحلين ومقدمة من أشعار الراحل عبد الرزاق عبد الواحد قدمها الأستاذ خالد الجعافرة .
ثم قام رئيس بلدية الكرك المهندس محمد المعايطة بتقديم درع الوفاء من الكرك الارض والأهل لروح فقيد الأمة شاعر الوفاء ونبض العراق والأمة عبدالرزاق عبد الواحد واستلمه نيابة عن اهله وذويه الاستاذ الشاعر غدير الشمري .
8- كلمة حملة الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية وقدمها الدكتور وليد الغصاونة ، حيث أكد أن الكرك ستبقى على العهد وعلى الوفاء وأننا سنناضل بكل قوتنا والإرادة لوقف التطبيع مع العدو الصهيوني في كرك التاريخ والأمجاد وكرك النضال والوفاء واننا وبعون الله على العهد وعلى النهج الذي اختطه لنا الشهيد وكل شهداء الامة .
9- الدكتور هلال الدليمي ألقى كلمة العراق الوطن .
حيث أن غزو العراق قد أفرز متغيرات سياسية خطيرة من أهمها غياب التوازن العربي الإقليمي ، وأبرزها خطورة المشروع الطائفي ، وتحول الظواهر الطائفية المسلحة إلى حكومات طائفية تمارس التمييز الطائفي .
وأن المخطط الإيراني يستهدف الديموغرافية العربية والإسلامية وهي التي توظف المليشيات المختلفة لخلق الاضطراب السياسي والأمني في المنطقة العربية ، والترويع المجتمعي والرعب من خلال جرائم الإبادة ضد الإنسانية .
وأن المقاومة العراقية قد أحبطت المشروع الاستعماري ، لهذا لجأ العدو إلى طرق بديلة ، فكانت إيران الحليف وصاحب هذا المشروع البديل لتشويه المجتمع وتشويه وجه المقاومة الأبية الناصع , لكنهم سيندحرون بعون الله وبسواعد الرجال الأبطال وهمة الأحرار الثابتين الصامدين في وجه كل المستعمرين على اختلاف مسمياتهم وكل عملائهم الصغار .
10- الشاعر العراقي العربي الأصيل ابن الأنبار ، وابن الحدباء وابن البهية الزوراء ، الأستاذ غدير الشمري قدم مجموعة من القصائد للعراق الوطن والشعب ، وللمقاومة والشهداء الأبرار وللأمة وضد الغزاة الأنذال .
11- وكانت كلمات عريف المهرجان المهندس صهيب الصرايره بين فقرات المهرجان قد أكدت على فلسطين القضية ، والعراق المقاومة والتحرير والأمة وحقها في تقرير المصير ، وأن هذا المهرجان الذي تقيمه الكرك الأهل والأحرار ، هو مهرجان قائم ثابت في كل عام حتى التحرير وحتى النصر, واننا مع اهلنا في العراق , وان المقاومة العراقية البطلة هي الممثل الشرعي والوحيد للعراق الوطن وشعبه الأبي , وان هؤلاء العملاء والخونة ليسوا سوى مجموعة من الصغار تخدم اسيادها في قم وطهران , وتسير كما يرسم لها المستعمرون والمحتلون على اختلاف مسمياتهم البغيضة .
وفي نهاية المهرجان تمت دعوة اهالي الكرك لمشاركة اطفالهم في مهرجان الطفل العربي الذي ستقيمه نقابة المهندسين الاردنيين فرع الكرك يوم 16/1/2016 والذي يرسخ نهج الأمة وقادتها وشهدائها وتوارثه جيلا بعد جيل في الأمة .
عاشت الأمة ، عاشت فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر
عاش العراق الوطن والشعب
عاشت أرضنا العربية حرة أبية
عاشت المقاومة في العراق وفلسطين
المجد والخلود للشهداء الخالدين
وفي مقدمتهم القائد الشهيد صدام المجيد
الخزي والعار للعملاء والجبناء
الخزي للمستعمرين على اختلاف مسمياتهم
وتحية والف تحية للمقاومين والمجاهدين في عراق الاباء
وعلى رأسهم قائد الجهاد والمجاهدين عزة ابراهيم
وما النصر إلا من عند الله

المهندس صهيب الصرايره 
مدير مهرجان الوفاء في الكرك – الاردن



















شبكة ذي قــار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق