قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 9 مارس، 2016

وعاظ السلاطين وما ادراك من هم وعاظ السلاطين.. وأخر شطحاتهم المخزية..!؟ - فلم مرفق

وعاظ السلاطين وما ادراك من هم وعاظ السلاطين.. وأخر شطحاتهم المخزية..!؟ - فلم مرفق

كتب بواسطة: عبدالمنعم الملا - المرابط العراقي .
dajal8
وعاظ السلاطين وما ادراك من هم وعاظ السلاطين. .؟!!
ايها الشخ القرن ..! لهذا السبب انت حرا تسول وتجول حبا بالدنيا التي تدعي فيها الدعوة للإسلام والعمل من اجل الآخرة، وما أنت إلا من خزنة السحت الذي تسعى إليه لست إلا.
والله ماشعرت يوما قط ولاتاثرت بما تقول، وكانوا كلما يسألوني لما؟ رغم ان انكارك هذا كان في سنة 2012، أي بعد قصيدة أبشر بها صدام بقليل. 
كنت اقول للاخوة الذين خالفوني، والله لو كان فيه خيراً، لافاد من في السجون يقبعون، من اهله واصدقاءه، دون تهمة أو جرم يذكر إلا لأنهم تأثروا وناصروا العراق وفلسطين، أو لنصرة دينهم وامتهم.
فكل من وقف للعراق وأهله ورثى رئيسه الراحل، تاج راسك وراس كل العرب، الشهيد الرئيس صدام حسين رحمه الله، والذي أُعدم في فجر عيد الأضحى على يد من سيجعلوك تمدحهم كما مدحت من قبلهم ...! كعبد صاغرا ذليل. نعم كل من مدح الشهيد بأذن الله، أو ساعد العراق وشعبه من بني جلدتك، يكاد أما أن يكون سجينا أو مقيدا بسلاسل في السجون، او في بيته، اسيرا بين المسجد والبيت في احسن حالاته.
إلا أنت سبحان الله، يوم قالوا إن القرنِ..! أصيب في الفلبين أو غيرها من دول الراحة والدنيا لمن مثلك وأمثالك من أصحاب الدنيا، ولتسألني ..! فما رأيت شيخا يسمى أو صديقا يكنى فس تلك الديار، إلا ما شاء الله، الا وقد وجدت ذيل فواحشه يتبعه بل ويسبقه... حاله حال الصيع المنحرفين.
ولو كنت حقا من الدعاة التقاة النقاة، فاظهر واسمع صوتك للشيوخ والعلماء ممن يقبعون في السجون، دون تهمة أو جرم، ولكنك وحق الله لن تكون إلا واعظ لسلطان وأجير لدنيا لا لدين وإحسان.
واخيرا اليك ماقلت ايها الدعي الفاجر
ولسوف يأتيك ردنا وجه لوجه حين نراك قريبا باذن الله.

هناك تعليق واحد:

  1. Ever wanted to get free YouTube Subscribers?
    Did you know that you can get these AUTOMATICALLY & ABSOLUTELY FOR FREE by registering on Add Me Fast?

    ردحذف