قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 15 مارس، 2016

في مثل هذا اليوم 12 اذار تم اغتصاب الطفلة عبير الجنابي وقتلها وحرقها واهلها من قبل جنود الاحتلال الامريكي.!

في مثل هذا اليوم 12 اذار تم اغتصاب الطفلة عبير الجنابي وقتلها وحرقها واهلها من قبل جنود الاحتلال الامريكي.!

كتب بواسطة: تغلب الموصل.       المرابط العراقي
abeer7
في مثل هذا اليوم 12 اذار تم اغتصاب الطفلة عبير الجنابي وقتلها وحرقها واهلها من قبل جنود الاحتلال الامريكي . مجازر المحتلين في العراق ومحارقهم كثيرة لكن جديدها لايجب ان ينسينا (قديمها) .من حق عبير واخوتها واخواتها علينا ان نذكرهم ونذّكر بهم . كي لانصبح جميعا (جثثا مسلوبة الهوية) و(اهدافا فحسب (على) لعبة كومبيوتر ) . ....ارقام لاوجه لها او اسم!!!!!

ولأننا ان صمتنا او نسينا تحولنا جميعا الى (مشروع عبير) او شياطين خرس لايقلون اجراما عمن اغتصبها . سنبقى نذكّر بعبير الى لحظة وقوف هذه الطفلة -وكل شهداء العراق- امام المنتقم الجبار فيقتص لها -بأذنه-ولنا اجمعين من المجرمين السفلة الذين ساهموا بطريقة او اخرى في اغتصاب وحرق عبير والعراق كله ,ولايزالون .

تفاصيل الحادثة (حسب ويكبيديا) :
خطط ستيف غرين وثلاثة جنود آخرون، من القوات لأمريكية في العراق، لارتكاب الجريمة أثناء شرب الويسكي ولعب الورق عند نقطة تفتيش حيث كانوا موجودين. دخلوا إلى منزل عبير قاسم الجنابي قرب المحمودية الواقعة على مسافة 30 كيلومترا جنوب بغداد، بينما كان ثلاثة جنود اميركيين يتناوبون على اغتصاب العراقية عبير الجنابي البالغة من العمر 14 عاما، اقتاد غرين والديها وشقيقتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات إلى غرفة مجاورة وقام بقتلهم. وبعد ذلك عاد ليغتصب الفتاة وقتلها. قاموا بالتنكر وتبديل ملابسهم قبل ارتكاب الجريمة لإبعاد الشبهات عنهم والايحاء بأن متمردين ارتكبوا الجريمة، وقاموا بعد ذلك بإحراق جثة الفتاة وملابسهم في محاولة لمحو آثار الجريمة.وقام الجنود باحراق المنزل والجثث.

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

    ردحذف