قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 19 مارس، 2016

عاجل: عشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجوم استهدفهم غرب الرمادي.. وهجوم كبير يستهدف مقر الفرقة الخامسة عشر التابعة للجيش الحكومي في مخمور.! - تابع المستجدات

عاجل: عشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجوم استهدفهم غرب الرمادي.. وهجوم كبير يستهدف مقر الفرقة الخامسة عشر التابعة للجيش الحكومي في مخمور.! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: متابعات اخبارية.        المرابط العراقي
abadiarmy003
بغداد: قتلى وجرحى من الجيش الحكومي جراء سقوط قذائف هاون جنوبي العاصمة

قتل واصيب خمسة من الجيش الحكومي، اليوم الثلاثاء، اثر سقوط عدد كبير من قذائف الهاون على نقطة تفتيش تابعة لهم تقع في منطقة جنوبي العاصمة بغداد.
مواقع اخبارية نقلا عن مصدر حكومي قال إن "ثلاث قذائف هاون سقطت على نقطة تفتيش تابعة للجيش الحكومي بالقرب من قرية (عرب جبور) بمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها على الفور، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، كما تسبب الهجوم في اصابة خمسة مدنيين صادف مرورهم لحظة سقوط القذائف".
وأشار المصدر الى إن "سيارات الاسعاف قامت بنقل المصابين الى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج، وجثتي الجنديين القتيلين الى دائرة الطب العدلي".
الأنبار: عشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجوم استهدفهم غرب الرمادي
قتل 20 عنصرا من الجيش الحكومي واصيب العشرات، اليوم الثلاثاء، اثر هجوم بعجلة ملغمة استهدف تجمعا لهم غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار.
مصادر صحفية قالت إن "20 عنصرا من الجيش الحكومي قتلوا واصيب العشرات جراء هجوم بسيارة ملغمة استهدفت مقرا تابعا لهم في السليجية غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار".
واضافت المصادر أن "الهجوم اسفر عن اعطاب أكثر من 7 عجلات تابعة للجيش الحكومي".
التأميم: قتلى وجرحى من البيشمركة بهجوم استهدف مقرا تابعا لهم
قتل ضابط في البيشمركة واربعة اخرون من قوات البيشمركة واصيب اخرون، اليوم الثلاثاء، اثر هجوم مسلح استهدف مقرا تابعا لهم في قضاء الدبس شمال غربي محافظة التأميم".
مصادر صحفية قالت إن "ضابطا برتبة عقيد في البيشمرگة قتل واربعة عناصر فضلا عن اصابة اخرين بعد اقتحام مقرهم في منطقة "كراو" في قضاء الدبس شمال غربي محافظة التاميم".
واضافت المصادر أن "اشتباكات دامت ست ساعات قبل ان يستعيد البيشمركة السيطرة على المقر ولم تعرف بعد الحصيلة النهائية".
نينوى: هجوم كبير يستهدف مقر الفرقة الخامسة عشر التابعة للجيش الحكومي في مخمور
تعرض مقر الفرقة خمسة عشر التابعة للجيش الحكومي في قضاء مخمور، اليوم الثلاثاء، لهجوم كبير اسفر عن اصابة رئيس اركان الفرقة واخرين داخل المقر.
مصدر حكومي بتصريح صحفي لوكالة خبارية قال إن "هجوما كبيرا باربع عجلات ملغمة شنه المسلحين استهدف اختراق الخطوط الأولى والوصول الى اهداف بالعمق لضرب مركز قيادة الفرقة".
وأضاف المصدر ان "الهجوم أسفر عن إصابة رئيس اركان الفرقة والذي يحمل رتبة عميد ركن إضافة الى ثلاثة جنود اخرين".
الأنبار: هجوم يستهدف القوات الحكومية ويسفر عن قتلى وجرحى
قتل 15 عنصرا من القوات الحكومية واصيب اخرون، اليوم الثلاثاء، اثر هجوم استهدف مقرات تابعة لهم شمال مدينة الرمادي بمحافظة الانبار.
مصادر صحفية قالت إن "15 عنصرا من القوات الحكومية قتلوا واصيب اخرون اثر هجوم استهدف مقرات وثكنات تابعة لهم باطراف الجرايشي شمال مدينة الرمادي بمحافظة الانبار".
واضافت المصادر أن "سيارات الاسعاف شوهدت وهي تنقل جثث القتلى ولجرحى من مواقع الهجوم، عقب اغلاقخها للطرق المؤدية للمنطقة".

هناك تعليق واحد:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ردحذف