قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 15 مارس، 2016

لتعش ذكرى تحرير الفاو مقدمة اجبار خميني على شرب سم الهزيمة.. ودعوة لكافة القوى الوطنية والقومية العربية الداعمة لنضال المقاومة العراقية والسورية واليمنية والفلسطينية للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية

لتعش ذكرى تحرير الفاو مقدمة اجبار خميني على شرب سم الهزيمة.. ودعوة لكافة القوى الوطنية والقومية العربية الداعمة لنضال المقاومة العراقية والسورية واليمنية والفلسطينية للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية

كتب بواسطة: صلاح المختار.     المرابط العراقي
iran013
ايها الاخوة والاخوات

تحية طيبة
في يوم 17 من الشهر القادم نيسان تمر ذكرى تحرير الفاو من الغزو الاستعماري الايراني، وبالنظر للاهمية الكبيرة لتلك المعركة الخالدة خصوصا دورها في حسم الحرب التي فرضها خميني على العراق وتحقيق النصر الحاسم واجبار خميني على تجرع سم الاعتراف بالهزيمة امام العراق العظيم، ندعو لجاننا الاعلامية وكافة القوى الوطنية والقومية العربية الداعمة لنضال المقاومة العراقية والسورية واليمنية والفلسطينية للاحتفال بتلك المناسبة التاريخية باقامة كافة انواع الفعاليات الممكنة في ساحاتكم النضالية في الوطن العربي والمهجر.
وتزداد اهمية الاحتفال الان لاننا نخوض معركة الحياة او الموت مع اسرائيل الشرقية وداعميها صهاينة الغرب الاستعماري وتوأمها اسرائيل الغربية وتقف الامة العربية كلها متحدة حكاما ومحكومين داعمة للتحالف العربي الاسلامي المقاوم للغزوات الفارسية، الامر الذي يجعل احتفالاتنا وتحشيد للجماهير العربية في كل مكان وتعبئة كافة القوى العربية ضرورة قومية لابد منها لدحر الاستعمار الايراني الغاشم. ونحن واثقون انكم اهل لهذه المهمة التاريخية الفريدة.
ان اهم دروس صراعنا مع الفرس عبر الاف السنين يثبت بان انهاء الخطر الاستعماري الفارسي رهن بتحرير العراق اولا وعندها يمكن بدأ العملية الكبرى وهي تطهير كافة الاقطار العربية من الفرس وخدمهم اعتمادا على قوة الاختراق والتطهير العراقية الخبيرة والمجربة. ان شعب العراق العظيم الذي قدم حتى الان اكثر من ستة ملايين شهيد منذ حرب خميني وحتى الان، وتتحمل اسرائيل الشرقية مسؤولية القسم الاكبر من هذا العدد من الشهداء والضحايا، وهجر منه اكثر من عشرة ملايين عراقي واغتصبت نساءه ورجاله وحرم من مقومات الحياة بالتجويع والتعذيب الوحشي واهينت مقدساته الوطنية والقومية والدينية على يد فيلق القدس بشكل خاص جاهز لقتال الفرس وغلق منافذ تسللهم الى الوطن العربي وهو قادر على تجييش ملايين المقاتلين المتطوعين في ايام لطرد الاستعمار الفارسي.
صلاح المختار
رئيس اللجنة المركزية للجان الاعلامية للدفاع عن العراق
12-3-2016

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ردحذف