قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 23 مارس، 2016

عاجل: مقتل واصابة (60) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري في هجوم بعربات مفخخة غربي الرمادي.. وعشرات القتلى والمصابين من القوّات الحكومية في سلسلة هجمات أخرى بمحافظة الأنبار.!

عاجل: مقتل واصابة (60) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري في هجوم بعربات مفخخة غربي الرمادي.. وعشرات القتلى والمصابين من القوّات الحكومية في سلسلة هجمات أخرى بمحافظة الأنبار.!

كتب بواسطة: مصادر عسكرية وأمنية حكومية.     
anbararmy009
سقط ما لايقل عن (60) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري بين قتيل وجريح نتيجة ثلاثة تفجيرات بعربات مفخخة استهدفت نقطتهم الامنية اليوم الاثنين غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وذكرت الانباء الصحفية ان العربات المفخخة الثلاثة التي كان يقودها اشخاص، فجروها بالقرب من سيطرة (ماجد) في ناحية (البغدادي) غربي الرمادي، ما أسفر عن مقتل واصابة اكثر من (60) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري.
واشارت الانباء الى ان المسلحين تمكنوا من السيطرة الى النقطة الامنية وثكنة عسكرية قريبة منها، فضلا عن اغتنام كمية كبيرة من الاسلحة والعتاد.
وشهدت محافظة الانبار اليوم، مقتل واصابة (55) من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري في تفجيرات بأحزمة ناسفة وعجلات مفخخة استهدفت مواقعهم في منطقة (ألبو عبيد) بجزيرة (الخالدية) شمال شرقي الرمادي.
عشرات القتلى والمصابين من القوّات الحكومية في سلسلة هجمات بمحافظة الأنبار
سقط (55) على الأقل من أفراد القوّات الحكومية بين قتيل وجريح؛ جرّاء سلسلة من التفجيرات المتلاحقة استهدفتهم اليوم الاثنين، شمال شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وأكدت مصادر عسكرية وأمنية حكومية؛ مقتل (30) على الأقل من الجيش الحكومي و ميليشيا "الحشد العشائري"، إلى جانب إصابة نحو (25) آخرين، بعدما استهدفت عدة تفجيرات بأحزمة ناسفة وعجلات مفخخة مواقع وثكنات عسكرية تابعة للفرقة العاشرة بالجيش الحكومي في منطقة ألبو عبيد بجزيرة الخالدية شمال شرقي الرمادي.
وأضافت المصادر؛ أن هجمات واسعة طالت تلك المقرات والمواقع عقب الانفجارات، أسفرت عن اشتباكات عنيفة دامت عدة ساعات، وامتدت مسافات ذات نطاق أوسع في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق