قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 9 مارس، 2016

عواجل: مقتل كريم حسن البراك آمر لواء في الفرقة 17 مع اثنين من مرافقيه بعد استهداف عجلته في بغداد.. ومقتل واصابة (64) بينهم عدد من العناصر الحكومية في انفجار مفخخة بابل و(26) أخرين في الأنبار.! - تابع المستجدات

عواجل: مقتل كريم حسن البراك آمر لواء في الفرقة 17 مع اثنين من مرافقيه بعد استهداف عجلته في بغداد.. ومقتل واصابة (64) بينهم عدد من العناصر الحكومية في انفجار مفخخة بابل و(26) أخرين في الأنبار.! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: مصادر حكومية أمنية - متابعات صحفية.
abadiarmy004
الأخبار الواردة خلال الـ 48 ساعة الماضية..

* تدمير عجلتين مدرعة ناقلة للاشخاص في معارك الحامضية شمال الرمادي.
* مقتل واصابة 10 عناصر من العدو وتدمير 3 اليات لهم بتفجير عدد من العبوات الناسفة في الكيلو 35 غرب الرمادي
* مقتل كريم حسن البراك، آمر لواء في الفرقة 17 مع اثنين من مرافقيه بعد استهداف عجلته بعبوة ناسفة في منطقة عرب جبور جنوب بغداد.

‫* الانبار: مقتل 10 من افراد مليشيات الحشد بهجمات المسلحين
* الأنبار: مقتل 13 شخصا من الجيش الحكومي، بينهم ضابط برتبة مقدم، وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة، وتدمير 8 عجلات عسكرية؛ في هجوم استهدف لوائي 41 و50 في منطقة الحامضية شرق الرمادي.
* الأنبار: مقتل 10 اشخاص من أفراد الجيش الحكومي؛ في هجوم استهدفهم شمال شرقي الرمادي.
* بغداد: مقتل اثنين من أفراد الجيش الحكومي وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوته؛ بتفجير عبوة ناسفة استهدف دورية لهم في قرية باوي بقضاء المدائن جنوبي بغداد.
الأنبار: قتلى وجرحى من الجيش الحكومي بهجمات غرب الرمادي
قتل وأصيب عشرة من أفراد الجيش الحكومي، اليوم السبت، في هجمات شنها المسلحين على مواقع لهم غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار... وقالت مصادر صحفية إن "عشرة من أفراد الجيش الحكومي قتلوا في هجمات المسلحين بعدد من العبوات الناسفة في الكيلو 35 غرب الرمادي".... وأضافت المصادر أن "الهجمات أسفرت أيضا عن ندمير ثلاث آليات عسكرة للجيش الحكومي".
* بغداد: مقتل ضابط حكومي كبير واثنين من مرافقيه بتفجير جنوبي العاصمة
قتل ضابط حكومي كبير واثنين من مرافقيه، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم، في منطقة عرب جبور جنوبي العاصمة بغداد... وقال مراسل يقين إن "كريم حسن البراك آمر لواء في الفرقة 17، قتل اليوم، مع اثنين من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم في منطقة عرب جبور جنوب بغداد"... وأضاف مراسلنا أن "قوة من الشرطة الحكومية هرعت إلى مكان الحادث ونقلت جث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".
مقتل قيادي بميليشيات الحشد الطائفي اثر هجوم مسلح شمال شرقي بعقوبة
قتل قيادي بميليشيات الحشد الطائفي اثر تعرضه الى هجوم مسلح مساء اليوم الاحد شمال شرقي مدينة بعقوبة مركزمحافظة ديالى.
واكد مصدر امني حكومي بالمحافظة بخبر نشر قبل قليل ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على عجلة بداخلها قيادي بالحشد الطائفي في قضاء (المقدادية) شمال شرقي بعقوبة، ما اسفر عن مقتله بالحال.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية هرعت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما نقلت سيارة الاسعاف جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت محافظة ديالى اليوم ايضا، مقتل ضابط برتبة نقيب واحد العناصر ضمن دورية للشرطة الحكومية، اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة (اسفيط) التابعة لناحية (العظيم) شمال بعقوبة.
مقتل واصابة (64) شخصا بينهم عدد من العناصر الحكومية في انفجار مفخخة بابل
قتل سبعة اشخاص واصيب (57) آخرون بينهم عدد من العناصر الحكومية نتيجة انفجار الشاحنة المفخخة التي استهدفت ظهر اليوم نقطة تفتيش الاثار شمالي مدينة الحلة مركز محافظة بابل.
ونسبت الانباء الصحفية الى اللواء (علي حسن كوة) قائد شرطة المحافظة قوله: "إن الشاحنة المفخخة التي كان يقودها شخص فجرها بعد اقتحامه نقطة التفتيش المذكورة المقامة عند مدخل مدينة بابل الاثرية شمالي الحلة، ما أسفر في حصيلة اولية عن مقتل سبعة أشخاص على الفور وإصابة (57) آخرين بينهم العشرات من عناصر النقطة التي تم تدميرها بالكامل" .. مرجحا ارتفاع عدد القتلى وذلك لشدة الانفجار ووجود حالات حرجة للغاية بين المصابين.
وأوضح (كوة) ان القوات الحكومية التي طوقت النقطة المستهدفة باشرت بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الانفجار والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى مستشفيي (المحاويل، والحلة) لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي بالمحافظة.
وكان مصدر في شرطة المحافظة قد أكد في وقت سابق بأن عدداً من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء الانفجار المذكور.
في انفجار شاحنة مفخخة .. مقتل واصابة العشرات من العناصر الحكومية شمالي الحلة
قتل عدد من العناصر الامنية الحكومية واصيب آخرون بجروح جراء انفجار شاحنة مفخخة استهدفت نقطتهم العسكرية ظهر اليوم شمالي مدينة الحلة مركز محافظة بابل.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر عاجل نشر قبل قليل ان الشاحنة المفخخة التي كان يقودها شخص فجرها عند اقتحامه نقطة تفتيش عند مدخل مدينة بابل الأثرية شمالي الحلة، ما ادى الى مقتل واصابة عدد من عناصرها.
وأشارت الانباء الى ان القوات الأمنية الحكومية فرضت طوقاً مشددا حول النقطة المستهدفة ومنعت المواطنين من الاقتراب منها، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الانفجار، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين وجثث القتلى الى أحد مستشفيات المحافظة.
الجدير بالذكر ان نقطة تفتيش الآثار كانت قد تعرضت في التاسع من آذار عام 2014 لانفجار عنيف اسفر عن مقتل وأصابة العشرات من الاشخاص بينهم عدد من عناصر النقطة التي دُمرت بالكامل.
مقتل واصابة (26) من افراد القوات الامنية وميليشيات الحشد الطائفي في محافظة الانبار
قتل عشرة جنود حكوميين واصيب عدد آخر في هجوم مسلح اليوم السبت على مقرين للجيش الحكومي شمال شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
واكدت الانباء الصحفية ان الهجوم استهدف تعزيزات عسكرية ارسلتها القوات الحكومية للمشاركة في عمليات منطقة (الخالدية) التي يسيطر عليها تنظيم الدولة منذ اكثر من عام.
واوضحت الانباء ان اربعة من افراد ما يسمى الحشد العشائري قتلوا في انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارتهم بمنطقة (العنكور) جنوب الرمادي، كما قتل جنديان حكوميان واصيب ستة آخرون جراء قصف على ثكنات بمنطقة (رميلة) قرب الرمادي.
ولفتت الانباء ان ضابطا حكوميا قتل مع ثلاثة جنود برصاص احد قادة مليشيات الحشد الطائفي بعد عراك نشب بين الجانبين، في معسكر (المزرعة) شرق الفلوجة، كما قتل جندي حكومي واصيب آخران في هجوم بالكرمة شرقي الفلوجة.
واوضحت الانباء قوات الامن الحكومية وصلت الى اماكن الحوادث وفتحت تحقيقات لمعرفة ملابساتها، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق