قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 23 مارس، 2016

عاجل: اسقاط طائرتي استطلاع تابعة لميليشيا البيشمرگة في منطقة فلفيل شمالي مدينة الموصل.. واقتحام وتدمير 25 ثكنة لجيش العدو والميليشيات المساندة له على طريق بيجي حديثة .!

عاجل: اسقاط طائرتي استطلاع تابعة لميليشيا البيشمرگة في منطقة فلفيل شمالي مدينة الموصل.. واقتحام وتدمير 25 ثكنة لجيش العدو والميليشيات المساندة له على طريق بيجي حديثة .!

كتب بواسطة: متابعات اخبارية.
noww
اسقاط طائرتي استطلاع تابعة لميليشيا البيشمرگة في منطقة فلفيل شمالي مدينة الموصل.

مقتل 20 عنصرا واصابة اخرين من جيش العدو بعد استهداف رتل خرج من قاعدة عين الاسد بتجاه ناحية كبيسة بعجلة ملغمة ادت ايضا الى تدمير واعطاب عدد من الاليات العسكرية.
* اسقاط طائرتي استطلاع تابعة لميليشيا البيشمرگة في منطقة فلفيل شمالي مدينة الموصل.
‫* اقتحام وتدمير 25 ثكنة لجيش العدو والميليشيات المساندة له على طريق بيجي حديثة غرب مدينة بيجي بعد الهجوم الواسع صباح اليوم.
‫* السيطرة على سيطرة ماجد في المدخل الشرقي لناحية البغدادي وعلى ثكنة كبيرة قريبة منها وسقوط قرابة 60 قتيلا وعشرات الجرحى من الصحوات وجيش العدو واغتنام كمية من الاسلحة والاعتدة.
‫* هجوم على سيطرة ماجد شرقي ناحية البغدادي غربي الانبار يوقع 10 قتلى من جيش العدو بينهم آمر فوج و16 جريحا.
‫* مقتل 30 عنصر من العدو بهجمات بعجلات ملغمة استهدفت تجمعاتهم شمال شرق الرمادي
‫* اربع عجلات ملغمة تستهدف جيش العدو والحشد الطائفي على الطريق الرابط بين قضاء بيجي وحديثة واتبعه هجوم واسع.الأنبار: نحو 60 قتيل وعشرات الجرحى من الجيش الحكومي والصحوات بهجوم شرقي ناحية البغدادي
قتل وأصيب نحو 60 من أفراد الجيش الحكومي والصحوات وأصيب عشرات آخرون، اليوم الاثنين، في هجوم للمسلحين شرقي ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار.
وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين شنوا هجوما كبيرا على سيطرة ماجد شرقي ناحية البغدادي، ما أسفر عن مقتل قرابة 60 من أفراد الجيش والصحوات وإصابة العشرات".
وأضافت المصادر أن "الهجوم أسفر أيضا عن سيطرة المسلحين على سيطرة ماجد وثكنة كبيرة قريبة منها، فضلا عن اغتنام كمية من الاسلحة والاعتدة".
الأنبار: عشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجوم شمال شرقي الرمادي
قتل وأصيب أكثر من 30 من أفراد الجيش الحكومي، اليوم الاثنين، بهجوم المسلحين استهدف مواقع لهم شمال شرقي الرمادي بمحافظة الأنبار.
وقالت مصادر صحفية إن "30 من أفراد الجيش الحكومي سقطوا بين قتيل وجريح في هجوم المسلحين بعجلات ملغمة استهدف مقرات للجيش في منطقة البوعبيد شمال شرقي الرمادي".
وأضافت المصادر أن "الهجوم أسفر كذلك عن تدمير آليات عسكرية تابعة للجيش الحكومي".
نينوى: مقتل وإصابة ثلاثة من الجيش الحكومي بهجوم جنوبي الموصل
قتل وأصيب ثلاثة من أفراد الجيش الحكومي، اليوم الاثنين، في هجوم بحزام ناسف استهدف مقرا عسكريا، في قضاء مخمور، جنوبي الموصل بمحافظة نينوى.
ونقلت مواقع إخبارية عن مصدر حكومي قوله إن "ثلاثة افراد من الجيش سقطوا بين قتيل وجريح في هجوم بحزام ناسف استهدف مقر الفرقة الـ15 في قضاء مخمور، جنوبي الموصل مما أسفر عن مقتل أحد أفراد الجيش وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر أن "قوات من الجيش نقلت المصابين إلى مستشفى قريب وجثة القتيل إلى الطب العدلي".
الأنبار: هجوم يستهدف ميليشيات سرايا السلام شمال شرقي الفلوجة يخلف قتلى وجرحى
قتل ستة من ميليشيات مايسمى سرايا السلام التابعة لزعيم التيار الصدري "مقتدى الصدر" في هجوم للمسلحين شمال شرقي الفلوجة بمحافظة الأنبار.
وقالت مصادر صحفية إن "ستة من ميليشيات مايسمى سرايا السلام بينهم زعيم في تلك الميليشيات قتلوا في هجوم للمسلحين في ناحية الكرمة شمال شرقي مدينة الفلوجة".
وأضافت المصادر أن "عددا آخر من ميليشيات مايسمى سرايا السلام أصيب خلال الهجوم فيما تم تدمير عددا من العجلات التابعة لهم".
الأنبار: قتلى وجرحى من الجيش الحكومي بهجوم شمالي الفلوجة
قتل وأصيب عدد من أفراد الجيش الحكومي، فجر اليوم الاثنين، في هجوم شنه المسلحين شمالي مدينة ‫‏الفلوجة بمحافظة الأنبار.
وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين شنوا هجوما بعجلة ملغمة على ثكنات للجيش الحكومي في أطراف الحامضية شمال مدينة ‏الفلوجة ما أسفر عن مقتل عدد من أفراد الجيش الحكومي".
وأضافت المصادر أن "الهجوم تسبب كذلك في تدمير ست عجلات تابعة للجيش الحكومي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق