قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 5 مارس، 2016

م. جبار الياسري : بالأسماء.. قائمة أمريكية بأسماء كبار السارقين.. تعرفوا عليهم!؟

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
بالأسماء.. قائمة أمريكية بأسماء كبار السارقين.. تعرفوا عليهم!؟
شبكة البصرة
م. جبار الياسري
أول الغيث وجبة دسمة من الموالين شيعة وسنة وعرب وأكراد، وتحديداً من شيعة آل البيت الأبيض، وخلطة مشكل يا لوز، وليس فقط صفقة حامض حلو هذه المرة، ولكن يبدو أنها صفقة علقم وزقوم، وما أكله العنز على مدى ثلاثة عشر عاماً، راح يطلعه الدباغ الأمريكي هذه المرة، وليس مقتدى - كصكوصة، أو مرجعية النجف، أو المظاهرات والاحتجاجات الشعبية التي انطلقت منذ 25 شباط 2011 وحتى يومنا هذا.. لكنها لم تحقق أهدافها المرجوة والمنشودة، بل المارد الأمريكي الذي جاء بكل هؤلاء اللصوص والسراق وأدعياء المظلومية والخدمة الجهادية، هو من يسلمهم للقضاء العراقي الذي سيختاره ويعين قضاته هو وليس حكومة حيدر الحيران!!.
نعم أيها السيدات والسادة... لطالما كتبنا وأشرنا بوضوح في أغلب كتاباتنا ومتابعاتنا للشأن الوطني الذي يدمي القلب، بأن الولايات المتحدة منذ أن أصبحت قوة عظمى مهيمنة على العالم، هي من تصنع الحكام العملاء، وهي من تجند وتسخر الخونة والجواسيس لخدمة مصالحها ومشروعها الكوني، وهي من تزيحهم وتشيطنهم وتتخلص منهم بجرة قلم أو بالضغط على الزر الاكتروني، وضربنا أمثلة عدة في مقالات سابقة، لا نريد تكرارها، ولكن للتذكير فقط... على سبيل المثال وليس الحصر، كما حصل في إيران عام 1978 - 1979 عندما تخلوا عن ملك الملوك (الشاهنشاه) وطردوه شر طردة من إيران، بحيث لم يحصل حتى على قبر بمساحة (2 متر مربع) يؤوي جسده، وجاءوا بالخميني وحصل ما حصل، ومن ثم التغير الذي حصل في مصر بعد أن وقع السادة اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني تقريباً في نفس التوقيت والتغيير الذي حصل في إيران!؟، وكيف تخلصوا من أنور السادة في (واقعة الريس فين) وجاءوا بحسني الخفيف الذي كان جالس جنب السادات!؟، لكنه لم يصب بأي أذى... رغم رمي القنابل اليدوية والتصويب المباشرعلى المنصة برشقات الاطلاقات الخلب!؟، لكن طلقة واحدة حقيقية هي من أسكتت وتخلصت من أنور السادات إلى الأبد.. وغيرها من الأحداث التي تثبت بأن أمريكا ما عندها لحية مسرّحة أو صاحب صديق.. كما نقول في اللهجة العراقية... وهكذا دواليك... وإلي شبكنا يخلصنا.
أليكم أعزائي هذه القائمة المباركة كما وصلتنا ولله الحمد والمنة... وكل جمعة وأنتم بألف خير... وجمعة ورا جمعة والفاسد نطلعه...!؟

أوسع قائمة أمريكية بأسماء كبار الفاسدين في العراق
تقرير من البيت الابيض... عن عزم الحكومة الامريكية ومكتب المفتش العام الامريكي وبمتابعة من قبل السفارة الامريكية في بغداد باحالة “حيتان” الفساد في العراق الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل، وافاد التقرير أن “المدة القريبة القادمة ستشهد عمليات القاء القبض بحق قادة المليشيات بتهم ترتقي الى مستوى جرائم حرب وتسليم المطلوبين إلى القضاء العراقي”.
وأشار التقرير إلى أن “مكافحة الفساد مطلب أميركي وعراقي، وسيكون رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وحكومته ملزمين بأداء أفضل في هذا الإطار”.
واكد التقرير ان “حيتان” الفساد هم من اوصلوا العراق الى هذا المستوى من الافلاس والتدني في الخدمات العامة واحتلال المدن والقصبات العراقية وما ترتب على ذلك من نتائج في مقدمتها نزوح اكثر من (3) ملايين عراقي في ظل ظروف غاية في القسوة ومعاناة انسانية لاتحتمل، وشددت الحكومة الامريكية على وجوب احالة رؤوس الفساد الى المحاكم بعد تشكيل لجنة من قضاة يشهد لهم بالنزاهة والاستقلالية بشرط ان لايكون مدحت المحمود او من المقربين منه ضمن هذه اللجنة.

اما الاسماء المتهمة بالفساد وسرقة المال العام التي وردت في التقرير فمن بينها
1- فاضل محمد جواد، 2- مهند السعدي وزير موارد سابق، 3- محسن الشمري وزير موارد جديد، 4- أحمد نوري المالكي، 5- سليم الجبوري وشقيقه 6- اياد الجبوري، ه 7- يثم شغاتي رجل اعمال تابع الى رئيس البرلمان، 8- حافظ الجبوري، 9- عبد الباسط تركي، 10- حقي اسماعيل، 11- جمال الكربولي، 12- عمار الحكيم، 13- محسن الحكيم(مسؤول ملف العقارات والأراضي والأستثمار)، 14- أحمد الجبوري محافظ تكريت وزير الدولة المرشق، 15 -خضير الخزاعي، 16- محمد الدراجي، 17- أحمد الصراف، 18- حيدر الملا، 18- مطشر السامرائي، 19- بشار الكيكي، 20- نوفل عاكوب، 21- حسين الشهرستاني، 22- علي الاديب، 23- بيان جبر الزبيدي، 24- عمار يوسف، 25- هادي العامري، 26- بهاء الاعرجي، 27- جاسم محمد جعفر، 28- عبد الله الجبوري رجل اعمال تولى المدينة الرياضية في البصرة، 29- روز نوري شاويس 30- وشقيقه المفتش العام السابق لوزارة الدفاع، 31- قتيبة الجبوري، 32- محمد ناصر الكربولي، 33- محمود عبد الرضا محافظ واسط السابق، 34- محمود ملا طلال محافظ واسط السابق، 35- عمر المشهداني تاجر مع النفط والبيئة، 36- محمد الحلبوسي، 37- أحمد الكربولي، 38 - فلاح السوداني، 39- حازم الشعلان، 40 - أيهم السامرائي، 41 - عبد الكريم عفتان واثنان من اقاربه، 44 - كريم وحيد، 45 - خلف عبد الصمد، 46 - ماجد النصراوي، 47 - صلاح عبد الرزاق محافظ بغداد السابق، 48 - خالد العطية، 49 - صابر العيساوي، 50 - كريم لعيبي وزوج ابنته، 52 - نعيم عبعوب، 53 - علي العلاق محافظ البنك المركزي وكالة، 54 - سعدون جوير الدليمي، 55 - أحمد ابو ريشة، 56 - الفريق الركن علي غيدان، ا57 - لفريق الركن مهدي الغراوي، 58 - الفريق فاروق الاعرجي، 59 - صباح كرحوت، 60 - صهيب الراوي، 61 - الفريق الركن عبد الكريم العزي، 62 - بابكر خير الله، 63 - عدنان الاسدي، 64 - محمد الغبان وشقيقه حسن وشقيقه الاخر حيدر، 67 - نصير العيساوي، 68 - علي الاعرجي، 69 - محمد اقبال، 70 - ابراهيم الميالي محافظ المثنى، 71 - صادق مدلول محافظ بابل، 72 - موفق الربيعي، 73 - طارق الخيكاني، 74 - حاكم الزاملي، 75 - حسين هادي (ابو رحاب)، 76 - رافع العيساوي، 77 - جواد البولاني، 78 - ياسر عبد صخيل، 79 - عبد الحليم الزهيري، 80 - مشعان الجبوري، ا81 - لنائب علي العلاق، 82 - يحي الناصري محافظ ذي قار، 83 - عدنان الزرفي، 84 - عبد القادر العبيدي، 85 - علي الدباغ، 86 - صباح السوداني، 87 - قصي محبوبة، 88 - خضير الجبوري.

كما وتضمنت القائمة اسماء سبعة وستين مديراً عاما وعشرات من اسماء التجار واقارب المسؤولين... دغدغوا مشاعر المتظاهرين وخدروهم وفرحوهم.. بأن حكومة التكنوقراط قادمة لا محالة
لكني كمراقب ومتابع وكاتب... لا أصدق أبداً بنية أمريكا في التغيير وتصحيح المسار، وإعادة العراق لأهله وأبنائه المخلصين، وإعادة الألف مليار من هؤلاء اللصوص والسراق والحرامية، وحتى أرى جميع هؤلاء وغيرهم وعلى رأسهم كبيرهم الذي علمهم النصب والسرقة والقتل والتفجيرات المدعو نوري كامل العلي خلف القضبان، وجميع هؤلاء يحاكمون محاكمة علنية وسريعة أمام الشعب، عندها فقط.. وفقط أصدق بنوايا أمريكا.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق