قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 6 مارس، 2016

شاهدوا بالاعترافات والوثائق تورط إيران الشر وأذنابها في خلية قلب النظام وحرق مملكة البحرين .. ودور المتمجس حسن (خان) الله - فلم مرفق

شاهدوا بالاعترافات والوثائق تورط إيران الشر وأذنابها في خلية قلب النظام وحرق مملكة البحرين .. ودور المتمجس حسن (خان) الله - فلم مرفق

كتب بواسطة: اخبارنا.   
hassannaralat
عرضت قناة العربية تقريرا عن اعترافات خلية البحرين والخلية متهمة بمحاولة قلب نظام الحكم في البحرين من ملكي إلى جمهوري بدعم مباشر من إيران وحزب الله .

فضيحة خلية جمهورية البحرين
وكان التقرير الذي قد أذيع مصورا على القناة قد علق عليه في رد رسمي من ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان أل خليفة الذي ذكر في تصريحه أن المؤامرة على دولة البحرين قديمة وليست حديثة حيث أن عمر المؤامرة 30 عام .

وقد اكد الشيخ خالد بن احمد بن محمد أل خليفة وزير خارجية دولة البحرين أن إيران وضعت نفسها في موقع الاتهام ونرجع في ذلك إلى 3 عقود من التدخل الأول وكان بشكل انقلابي في سنة 1981.
أما التدخل الثاني فكان عبارة عن تدخلات مستمرة في شئون المملكة وكان يأخذ شكل التصريحات الإعلامية على وسائل الأنباء والإعلام الإيراني والذي كان يتم عن طريق تحريض قيادات صفوية في البحرين على الثورة والعمل على قلب نظام الحكم في بلاده .
فضيحة خلية جمهورية البحرين لتحويل البحرين من النظام الملكي إلى الجمهوري بدعم من إيران وتأييد كامل منها فمن الواضح أن التدخل الإيراني والمؤامرات على البحرين ليس وليد الظروف الحالية أو حديث وقد أثبتت التحقيقات والمعلومات لدى الأجهزة الأمنية البحرينية.
انه يتم منذ وقت طويل ربما أن لم يكن الأكيد منذ ثورة الخمينى ونجاحها في الإطاحة بنظام الشاه وقتها ومحاولات النظام الإيراني مستمرة لتصدير ثورتها إلى جميع الدول المجاورة وبالذات الدول الخليجية وأولها البحرين .
فضيحة خلية جمهورية البحرين وقد عرض التقرير إجراء من مشاهد اعترافات المتهمين علاوة على مشاهد الفوضى التي نظمها الشيعة الصفوية في البحرين بالتحريض والدعم المباشر من قيادات صفوية كان هدفها الإطاحة بنظام الحكم البحريني وفى اعترافات أفراد الخلية انفسهم .
والمتهم الأول حسن مشيمع زعيم حركة حق وهى حركة غير مصرح بها في البحرين كان قد ذكر انه عاد من لندن ثم سافر إلى لبنان للقاء حسن نصر الله وقال في اعترافاته انه يتلقى التعليمات ويقوم بنقلها إلى جمعية وفاق واكد مشيمع للقناة .
انه على استعداد للاعتذار عن خطائه هذا وانه مستعد للخروج على الناس وقول ذلك للشعب البحريني كله وجاءت اعترافات المتهم الثاني أيضا محمد حبيب الذي اعترف بتنسيقه مع عدد من المتهمين في دولة الكويت والتنسيق المباشر مع حزب الله وان حسن نصر الله عرض عليه دعمه بالسلاح والمال اللازم لتنفيذ الانقلاب .
فضيحة خلية جمهورية البحرين أما المتهم الثالث عبد الوهاب حسين المحرك السياسي لحركة 14 فبراير الذي اكد في اعترافاته بحصوله على فتوى من خامئنى تدعوه للتحرك لدعم الانقلاب في البحرين .
أما المتهم الرابع وأخر أعضاء الخلية عبد الجليل المقداد الذي جاءت اعترافاته بانه كان يرسل إلى ايران والعراق نحو نصف مليون دولار سنويا وقال أنها تمثل الخمس.
ووقت الإرسال كان موسم الحج وكان عن طريق تحويلات بنكية إذن فقد ثبت بالتحقيقات تورط ايران وزراعها حزب الله في محاولة الانقلاب على النظام البحريني وانهما الداعم الأول له.
اكبس على الرابط أدناه:
شاهدوا تورط إيران في خلية جمهورية البحرين

هناك تعليقان (2):

  1. Ever wanted to get free Facebook Followers?
    Did you know that you can get them ON AUTOPILOT AND TOTALLY FOR FREE by using Like 4 Like?

    ردحذف
  2. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.

    ردحذف