قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 1 مارس، 2016

ضربني وبكى ..وسبقني واشتكى.. وأخر تصريحات أحد نكرات الغبراء وتحريم النستلة واعادة اباحتها على العراقيين..!؟

ضربني وبكى ..وسبقني واشتكى.. وأخر تصريحات أحد نكرات الغبراء وتحريم النستلة واعادة اباحتها على العراقيين..!؟

كتب بواسطة: د. أبو أحمد السنجري .    المرابط العراقي
jalalsolagh
تتسابق العمائم وتياراتها والسياسيون وكتلهم السياسيه بهجمه شرسه على الفساد والمفسدين ولم يبق احد من اركان المنطقه الخضراء والصفراء والحمراء لم يدل بدلوه لادانه الفساد والمفسدين ولكن الغريب بالامر ان يخرج علينا احد نكرات الزمان الاغبر ويتهم الشعب بالتبذير ويطالبه بعدم أكل النستله وعنما تصاعدت وتيره الاستهجان ضده ظهر وبدل ان يكحلها عماها مخاطبا جمهوره السفيه بان لا مانع من اكل النساتل حتى لو استدان لتلبيه رغبته المكبوته . !!

وتتعالى الاصوات بالصلاة على محمد وال محمد ....ماعلينا...لدينا هم اكبر من الصغير وغيره والنترك الدفاع عنه لفطحل الائتلاف ابو كلل يشتمنا ويتوعدنا بشر مستطير ان تفوهنا بكلمه ضد احد من اقطاب نجواهم ..؟
واستكمالا لحلقه الاستغفال وكثرة المغفلين في بلدي اطل علينا سماحه القائد الهمام بخطبه عصماء في ساحه التحرير امام اكثر من مليون مغيب مطالبا بالاصلاح ناسيا ومتناسيا ان له اكثر من اربعين نائبا في برلمان الحمير العراقي واكثر من ثماني وزراء خدميين ..
اذن على من تتظاهر ياسيدنا ...انت ضمن دائةه الاتهام ابدأ بنوابك ووزرائك اولا وعلى راسهم المأبون الاعرجي وغيره ..وقولك ان كل احد مسؤول عن تصرفه كلام جميل ولكن ان يتغطى بعباءه المرجعيه وارث مخجل مسألة فيها نضر ....اليس كذلك ...؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق