قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 15 أبريل، 2016

عواجل: مقتل معاون آمر فوج في الفرقة الثامنة التابعة للجيش الحكومي بانفجار غرب الفلوجة.. وعشرات القتلى والجرحى بصفوف جيش العدو والحشد الطائفي القذر والبيشمركة في كركوك والأنبار وسامراء وديالى.!

عواجل: مقتل معاون آمر فوج في الفرقة الثامنة التابعة للجيش الحكومي بانفجار غرب الفلوجة.. وعشرات القتلى والجرحى بصفوف جيش العدو والحشد الطائفي القذر والبيشمركة في كركوك والأنبار وسامراء وديالى.!

كتب بواسطة: متابعات اخبارية.
noww
ديالى: انفجار يسفر عن اصابات في صفوف ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي

اصيب اثنان من ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، بانفجار عبوة ناسفة على دورية لهم شمال ب‍عقوبة بمحافظة ديالى.
وقال مصدر حكومي بتصريح لوكالة اخبارية إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على طريق الامامين العسكريين (قيد الانشاء)، الذي يربط حوض العظيم باتجاه سامراء انفجرت، عصر اليوم، على دورية للحشد الشعبي، ما اسفر عن اصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر أن "الانفجار تسبب باضرار مادية في احدى العجلات"، مبينا أن "سيارات الاسعاف نقلت الجرحى لمستشفى قريب لتلقي العلاج".
مقتل 6 واصابة اخرين من عناصر الحشد الطائفي بعد استهدافهم بعبوة ناسفة في جزيرة سامراء غرب مدينة سامراء.
* اصابة أربعة من عناصر البيشمركة بسقوط قذيفة هاون على احد قرى داقوق جنوب مدينة كركوك.
* مقتل ضابط و 4 جنود وإصابة 12 بينهم ضابطان وتدمير 4 عربات في تفجير عبوات ناسفة برتل للجيش بمنطقة الفلاحات غرب الفلوجة.
* طيران العدو يستهدف عدة منازل داخل قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين.
* مقتل 20 عنصرا من جيش العدو بهجوم ومعارك داخل مدينة هيت.
* مقتل ضابط برتبة رائد في جيش العدو ويدعى حيدر التميمي وجندي واصابة ضابط برتبة ملازم كان برفقته تابعين للفرقة الثامنة بعد تعرضهم لانفجار عبوة ناسفة في منطقة الفلاحات غربي الفلوجة.
* هجوم على سواتر الحشد في تل احمد قرب منطقة البشير جنوب كركوك..
* العثور على ثلاث جثث لمواطنين تم خطفهم من مدينة تكريت قبل يومين على يد الميليشيات المجرمة وتم قتلهم ورمي جثثهم قرب قرية الحجاج وتم التعرف على احد المغدورين المواطن موفق مصلح الدوري.
* مقتل وأصابة عدد من عناصر البيشمركة بتفجير عبوة ناسفة على ألية كانت تقلهم في جبل (محكور/الحويجة)..
بغداد: تشييع جثة احد زعماء الميليشيات الطائفية جنوبي العاصمة بعد مقتله في معارك بمحافظة الانبار
شيعت ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي، مساء امس الاثنين، جثة الزعيم في ميليشيا مايعرف ببدر المدعو " ثامر خسارة" جنوبي العاصمة بغداد عقب مقتله بمعارك في محافظة الانبار.
مراسل وكالة يقين الاخبارية قال إن "ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي وبمشاركة من قبل عناصر الجيش والشرطة والاستخبارات الحكوميين شيعوا جثة الزعيم في ميليشيا بدر المدعو "ثامر خسارة.. ابو ضرغام" شيع في مركز قضاء المحمودية جنوب بغداد".
واضاف مراسل الوكالة أن "المدعو "ثامر خسارة "قتل في المعارك الدائرة بالقرب من مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار".
يذكر أن المدعو "ثامر خسارة" الزعيم الميليشياوي في مكتب ميليشيا مايعرف ببدر وابنه "ضرغام" مسؤولان عن اغتيالات وتفجير لمنازل تعود لمدنيين ارتكبت في القضاء ومحيطه خلال الفترة الماضية بهدف تغيير الواقع الديمغرافي لهذه المناطق.
الأنبار: ارتفاع قتلى وجرحى الجيش الحكومي في منطقة الفلاحات الى نحو عشرين عنصرا
ارتفعت حصيلة قتلى وجرحى الفرقة الثامنة التابعة للجيش الحكومي، مساء امس الاثنين، الى نحو 20 عنصرا، جراء انفجار عدد من العبوات الناسفة على رتل تابع لهم في منطقة الفلاحات بمحافظة الانبار.
مصادر صحفية قالت إن "عددا من العبوات الناسفة انفجرت على قوة من الجيش الحكومي تابعة للفرقة الثامنة في منطقة الفلاحات غرب الفلوجة، مااسفر عن مقتل معاون امر الفوج الثاني باللواء 32 ضمن الفرقة الثامنة الرائد الركن "حيدر التميمي" واربعة جنود، فضلا عن اصابة 12 اخرين بينهم ضابطان".
واضافت المصادر أن "الهجوم اسفر ايضا عن تدمير مالايقل عن 4 عجلات تابعة للجيش الحكومي جراء انفجار سلسلة من العبوات الناسفة".
الأنبار: مقتل معاون آمر فوج في الفرقة الثامنة التابعة للجيش الحكومي بانفجار غرب الفلوجة
قتل معاون امر مقتل معاون امر الفوج الثاني باللواء 32 ضمن الفرقة الثامنة التابعة للجيش الحكومي في ساعة متاخرة من، مساء امس الاثنين،فضلا عن مقتل واصابة اخرين كانوا برفقته اثر انفجار عبوة ناسفة على دوريتهم.
مصدر حكومي بتصريح صحفي تناقلته وكالات اخبارية قال إن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متاخرة من الليلة الماضية، على قوة من الجيش تابعة للفرقة الثامنة خلال قيامها بعمليات تفتيش في منطقة الفلاحات غرب الفلوجة بمحافظة الانبار".
وأضاف المصدر أن "الانفجار اسفر عن مقتل معاون امر الفوج الثاني باللواء 32 ضمن الفرقة الثامنة الرائد الركن" حيدر التميمي" وجندي، وإصابة ضابط برتبة ملازم".
التأميم: إصابات في صفوف قوات البيشمركة جراء سقوط قذائف هاون جنوبي كركوك
اصيب اربعة من قوات البيشمركة، مساء امس الاثنين، اثر سقوط عدد من قذائف الهاون على تجمع لهم جنوبي مدينة كركوك بمحافظة التأميم.
مصدر حكومي بتصريح صحفي لموقع اخباري قال إن "أربعة من عناصر البيشمركة الكردية اصيبوا جراء سقوط قذائف هاون اطلقها المسلحين على مقر تابع لهم في قرية" تل مغار" الواقعة غربي قضاء داقوق جنوبي مدينة كركوك".
واضاف المصدر ان "سيارات الاسعاف توجهت الى منطقة الحادث وقامت بنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج".

هناك تعليق واحد:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف