قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 6 أبريل، 2016

الى شيوخ عشائر الانبار : ماذا تقولون لضمائركم وأحرار وحرائر الفلوجة يعانون الامرين .. جوع الحصار ونار براميل الجيش الميليشياوي للمنطقة الغبراء .!؟ - مناشدة

الى شيوخ عشائر الانبار : ماذا تقولون لضمائركم وأحرار وحرائر الفلوجة يعانون الامرين .. جوع الحصار ونار براميل الجيش الميليشياوي للمنطقة الغبراء .!؟ - مناشدة

كتب بواسطة: الفلوجي الصابر المحتسب.       المرابط العراقي
falooja053
في البداية اود ان اوضح الاسباب التي جعلتني ان اضع في عنوان رسالتي النظرية التي ساد ت بين تيار طائفي رئيسي شارك في حكومة الاحتلال الصفوية ، والتي اصبح تناولها بكثرة بين صفوف اطفال العراق ألا هي نظرية (التخدير) المتكونة من كلمتين مركبتين متساويتين بعدد الحروف والمتشابهتين في المعنى والمعروفة بنظرية ( شلع قلع ) !! ..


وان استخدامي لهذه النظرية ليس حبا بمكتشفها الذي ضحك على مريديه في الاعتصام التمثيلي عند بوابات المنطقة الغبراء المملوءة بالخونة والمجرمين والحرامية وهواة بيوت الدعارة في الدول ؟؟؟ ، وإنما لغرض الجمع .. يعني كل الشيوخ ابتدءا من الشيوخ (الحقيقيين ) (مع احترامي لشيوخ العشائر المتواجدين مع عشائرهم في الفلوجة ) والى شيوخ ( التسعين والدولار والعظام والاستجداء وو...!!! من شيوخ تالي زمن ) ..لأقول لهم :
الشيخ هو الشخص الذي يقود شؤون قبيلته بالتساوي وبدون تفرقة بين هذا وذاك ، ذو رأي سديد .. يتمثل بخلق عالي يعمل بقول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ( كل راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته) .. يتحلى بسعة الصدر لكونه قدوه ومثل اعلى لعشيرته , يناقش قضاياهم ويذهب معهم في طرق الخير ويساندهم ويأخذ بأيديهم يمتلك من النضج العقلي والفكري وصاحب حكمة ورأي سديد ، وله من الدراية بالأعراف القبلية يساعد المحتاج والفقير والمديون .. صادق حكيم ذو خبرة وحنكة وشجاع ، وله من القدرة على ادارة الازمات .ما عليه إلا السمع والطاعة والمبادرة بتقديم النصيحة والاحترام يوقر الكبير ويحترم الصغير ..بعيد عن الكذب والفتنة والأنانية والتكبر الانعزال والاستنقاص والتفرد والاستقلال باتخاذ القرارات .. هذه صفات الشيخ الاصيل .. اذن :
اين شيوخ الانبار المدمرة من قبل جيش وميليشيات ايران من قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ) وأطفال ونساء ورجال عشائركم قي الفلوجة يعانون مر جوع الحصار ونار براميل جيش الميليشياوي للمنطقة الغبراء ؟.
وأين الشيوخ الذين يناقشون قضايا عشائرهم ويذهبون معهم الى طرق الخير ويساندوهم ويأخذوا بأيدي عشائرهم وعشائر الفلوجة تحت وابل نيران الميليشيات الطائفية الصفوية في الفلوجة الابية وأنتم تتسكعون في صالات فنادق الخمس وسبعة نجوم في عمان ولبنان وقطر ومصايف اقليم كردستان ؟.
وأين الصدق والحكمة والخبرة والحنكة والشجاعة على ادارتكم للازمات وشرفكم من نساء وأطفال ورجال عشائركم في الفلوجة يستغيثون ويحلمون بالموت حفظاً على شرفهم وكرامتهم وانتم تتظللون بظلال الفضائيات مقابل الجاه الخسيس الرخيص لكسب كذا دولار ودينار ودرهم ؟.
وماذا تقولون لنسائكم وأولادكم وضمائركم !!! وانتم تشاهدون بأم اعينكم الفلوجية التي ربطت بناتها على صدرها الشريف لترمي بنفسها وأطفالها في النهر وانتم منشغلين بشراء ( عكَل العار ودشاديش الحرام وعبي المذلة ) ؟.

اجيبونا على الاسئلة يا من هربتم من فلوجتنا التي يموت اطفالها ونسائها ورجالها كل ساعة ودقيقة على اطلالها المدمرة المحترقة بنيران القنابل والبراميل المتفجرة والمدفعية وراجمات الصواريخ الايرانية وبأيدي الجيش الطائفي الميليشياوي للأحزاب والكتل والتيارات الطائفية الصفوية !!!.

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف