قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 1 أبريل، 2016

فديو يفضح من يقف وراء تفجيرات بلجيكا.. وأول الصور التي نشرت على موقع البي بي سي من قبل صحفية تعمل للناتو وفي منصب ليس هين.! - رابط مرفق

فديو يفضح من يقف وراء تفجيرات بلجيكا.. وأول الصور التي نشرت على موقع البي بي سي من قبل صحفية تعمل للناتو وفي منصب ليس هين.! - رابط مرفق

كتب بواسطة: الوليد خالد.    المرابط العراقي
belgim90
هذا الفيديو يؤكد ما ذهبنا اليه من شكوك في هجمات بلجيكا!! وهو باللغة الانكليزية!! يعني ليس عربي!! ويعرض احدى الناجيات من الهجمات في المطار وتقول انها كانت على بعد امتار قليلة من القنبلة لكنها مع ذلك خرجت سالمة!! وبدلا من الهرب بدأت تاخذ الصور للفوضى في المطار!! طبعا هي تقول بحكم كونها صحفية!! وأول الصور التي نشرتها كان على موقع البي بي سي!! لكن الغريب إنها ليست صحفية فقط!! بل تعمل للناتو!! وفي منصب ليس هين!!
القضية الثانية التي يعرضها الفديو هو تعاقد شركة أمنية اسرائيلية لحماية مبنى المطار قبل فترة قصيرة من الهجمات!!
القضية الثالثة هو تزامن الهجمات مع قرار بلجيكا بالاعتراف بدولة فلسطين!! وهو ما زاد الشكوك بإنها عملية استخباراتية بالكامل!!
طبعا الفديو يعرض الكثير من الوقائع لكن هذا ما استطعت نقله اليكم!!

اتمنى أن يضع المعلقون ما فهموه من الفيديو في تعليقاتهم لكشف المزيد!!
اكبس على الرابط التالي:

هناك تعليقان (2):

  1. Ever wanted to get free Google+ Circles?
    Did you know you can get these AUTOMATICALLY & TOTALLY FOR FREE by registering on Like 4 Like?

    ردحذف
  2. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.

    ردحذف