قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 22 أبريل، 2016

العراق : مقاومة شعبنا يوم 21/04/2016

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مقاومة شعبنا يوم 21/04/2016
شبكة البصرة
* الأنبار: 3 قتلى و20 مصاباً من الجيش والمليشيات نقلوا إلى مستشفى الجمهوري في الحلة جنوب العراق بعد إستهدافهم في قضاء النخيب بمحافظة الأنبار.

* الميليشيات الايرانية تتقدم بقوة باتجاه قرية المخيسة لاقتحامها في ‏ديالى والاهالي يتصدون للميليشيات ويجبرونهم على الانسحاب.. علما المدينة تتعرض الى قصف بالهاونات من الميليشيات بين الحين والاخر

* عملية انغماسية لمقاتلين اثنين في تجمعات العدو بقرية خربردان قرب ‏مخمور باطراف ‏الموصل ومقتل عدد من الجنود واحراق عدد من الاليات

* اسر ضابط برتبة مقدم تابع للشرطة الاتحادية على الطريق الرابط بين تكريت وبيجي.

* المدعو علاء حمادي احد منتسبي القوات الحكومية وله سجل حافل بالجرائم، هرب الى مدينة سوني بالجانب الفرنسي من بلجيكا.

* الحشد الطائفي يعلن عن اختفاء عجلتين تحمل اعتدة واسلحة كانت متوجهة من التاجي الى ابو غريب بينها 69 صاروخ كورنيت موجهة عند بعد.

* قوات الاحتلال الامريكي تقر باستخدام قاصفة b52 كما نوهنا صباح اليوم في تغطيتنا الاخبارية برعاية من الدول الاعضاء بالحلف الا اسلامي الذين سهلوا قدوم هذه القاصفات الى قواعدهم وامنوا لها المجال الجوي الذي تمر من خلاله لقصف العراق وما تبقى فيه من بنية تحتية لم تدمر.

* ثلاث عوائل ارتقت الى بارئها يوم امس بعد قصف منازلهم من قبل طيران العدو في منطقة الحصي في الفلوجة.

* في مثل هذا اليوم قبل 3 اعوام يوم اعتدى المالكي على دماء ابناء الحويجة واستباح الحرمات كان لابد للغيارى ان يسلكوا طريقا جديدا في المواجهة غير طريق السلمية الذي لم يعد له اي جدوى امام عالم متخاذل ومشترك في استباحة دمائنا.

* قصف عنيف يستهدف جميع احياء مدينة ‏الفلوجة

* جيش العدو يشن اول غاراته بطائرات B52 العملاقة وهذه الطائرات استخدمتها سابقا في فيتنام وافغانستان واخرها في احتلال العراق ياتي استخدامها بعد زيادة الضربات على المدن العراقية المحررة مستهدفة البنى التحتية من جسور ومصارف ومعامل وجامعات وبدالات الاتصال.

* هجوم كبير يستهدف جيش العدو والحشد قرب المعهد الفني في الصقلاوية شمال الفلوجة، وتدمير سبعة اليات ومقتل واصابة العشرات من عناصر العدو خلال الهجوم، ومازالت المعارك مستمرة.

* مقتل 30 منتسب بجيش العدو وتدمير 4 عجلات نوع همر بمعارك الكرمة.. والقيادة العسكرية للعدو في المنطقة تعلن وقف الهجوم على الگرمة بعد الخسائر التي تعرضوا لها في اليومين الماضيين.

* عودة الاحتلال: تزايد طلعات طائرات الشيونك بالعاصمة بغداد والمدن الاخرى في الاونة الاخيرة.
* وفاة الطفلة عائشة علي محمد فجر اليوم الاربعاء 20/4/2016 بعد إصابتها بالقصف الجوي للتحالف الغاشم على منطقة الحصي في الفلوجة بتاريخ 18/4/2016
شبكة البصرة

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

    ردحذف