قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 يوليو 2012

في بيان وصل دنيا الوطن : القاعدة تتبنى تفجير مقر الامن القومي وقتل قادة خلية الازمة السورية


في بيان وصل دنيا الوطن : القاعدة تتبنى تفجير مقر الامن القومي وقتل قادة خلية الازمة السورية

في بيان وصل دنيا الوطن : القاعدة تتبنى تفجير مقر الامن القومي وقتل قادة خلية الازمة السورية

غزة - دنيا الوطن
تبنى "لواء الإسلام" إحدى الجماعات الجهادية في سوريا العملية التي تمت صباح اليوم في دمشق وأودت بحياة كبار وزراء وأركان النظام  السوري.
وقالت جماعة "لواء الإسلام" في بيان نشر على موقعها في الفيسبوك ووصل دنيا الوطن نسخة عنه: قال تعالى : ( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين)
نبشر أهل بلاد الشام عامة وأهل العاصمة خاصة بأنه تم بحمد الله وتوفيقه ومدده استهداف مكتب الأمن القومي والذي يضم مكتب ما يسمى خلية إدارة الأزمة في العاصمة دمشق بعبوة ناسفة من قبل كتيبة سيد الشهداء التابعة للواء الاسلام وتزامن التفجير مع اجتماع لكبار المجرمين وزبانية العصابة مما أدى إلى قتل عدة أشخاص من أعمدة النظام ودعائمه الكبار وسنوافيكم بالاسماء والتفاصيل لاحقا .
والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ..
عملية نوعية أودت بكبار قادة نظام الأسد الأمنيينوقد أعلن تلفزيون النظام السوري بالتوالي عن مقتل كل من وزير الدفاع السوري داوود راجحة ونائب رئيس الأركان وصهر بشار الأسد اللواء آصف شوكت ووزير الداخلية محمد الشعار، في التفجير الذي استهدف مبنى الأمن القومي وسط دمشق اليوم الأربعاء والذي تزامن مع اجتماع لوزراء وقادة أمنيين في المبنى.
كما ذكر التلفزيون السوري مقتل حافظ مخلوف (ابن خالة الأسد) رئيس فرع التحقيق بالمخابرات العامة، وحسن تركماني رئيس خلية الأزمة المسئولة عن مواجهة الثورة السورية.
وبحسب وكالة "رويترز" فإن جرحى تفجير مقر الأمن القومي نقلوا الى مستشفى الشامي، وقد قام الحرس الجمهوري السوري بضرب طوقاً حول المنطقة.
ويقع المبنى المستهدف والمحاط بحراسة مشددة في حي الروضة في وسط العاصمة، ويرأس جهاز الأمن القومي اللواء هشام بختيار الذي أصيب أيضاً في الإنفجار.
من هو "لواء الإسلام"؟يعرف لواء الإسلام نفسه بانه "جـهـة عـسـكريـة جـهـاديـة لا تـنـتـمـي لأي تـنـظـيـم أو حـزب أو جـهـة داخـلـيـة أو خـارجـيـة تـتـبـنـى الـعـمـل الـمـسـلـح ضـد عـصـابـات الـنـظـام الأســـديـة عـلـى أنـه جـهـاد فـي سـبـيـل الـلـه تـعـالــــــــــــــى مـنـضـبـطـةً فـــي ذلـك بـجـمـيـع الأحـكـام الـشـرعـيـة و منـهـجـهـا الـكـتـاب و الـسـنـة بـفـهـم سـلـف الأمـة" وللواء هيئة شرعية لها صفحة خاصة على الفيسبوك تصدر الفتاوى الشرعية والتوجيهات الدينية للمجاهدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق