قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 30 يوليو 2012

العلم الاحوازي في اولمبياد لندن


العلم الاحوازي في اولمبياد لندن

1
يقام هذا العام الاولمبياد في المملكة المتحدة بريطانيا هذا الاولمبياد الذي تشارك فيه دول كثيرة من العالم تتسابق فيه في مباريات مختلفة و ذلك للحصول على ميداليات مخصصة له . في اول يوم افتتاح دوريات الاولمبياد في العاصمة البريطانيا لندن شارك العلم الاحوازي الى جانب اعلام الدول الاخرى المشاركة مرفوعا على يد احوازيين . و شاركت ام خلود الاحوازية احدى اعضاء الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية مع بناتها في احتفالية اولمبياد لندن و رفعت هناك العلم الاحوازي لتعلن للعالم بان الاحوازيين موجودين اليوم بعلمهم و سياتي اليوم الذي سيشاركون فيه بوفود احوازي في هذه المسابقات . 
يحاول الاحوازيين ان يستغلون اي مناسبة يشاركون فيها من اجل ان تكون القضية الاحوازية اكثر معروفة لدى العالم و ان يكون هناك اصدقاء للقضية الاحوازية بعد ما حاولت سلطات الاحتلال الايرانية تغيبها على طيلة اكثر من ثمانية عقود الماضية فنرى مشاركة الاحوازيين في هذا الاولمبياد و رفعها للعلم الاحوازي من اجل كسر هذا القيد و الخروج بالقضية الاحوازية الى العالم الحر و مطالبته بمساندة الشعب العربي الاحوازي التواق للحرية و الاستقلال .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق