قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 18 يوليو 2012

بالفيديو : معارضو "صالح" وأطياف من المجتمع يتوافدون لتهنئته بقدوم رمضان


بالفيديو : معارضو "صالح" وأطياف من المجتمع يتوافدون لتهنئته بقدوم رمضان
الثلاثاء 17 يوليو 2012 22:17
الرئيس اليمني السابقحشد نت - عكس الحضور الكثيف والمتواصل من معارضين وشخصيات سياسية واجتماعية ومواطنين  لمنزل الرئيس اليمني السابق لتهنئته بمناسبة قدوم الشهر الفضيل مكانة الرجل في قلوب الكثير في اليمن بعد تاريخ حكم امتد ثلاثة وثلاثين عاما حفلت بالكثير من المواقف والمنجزات رغم تعدد الأحداث والمنعطفات التي مرت بها البلاد ، قبل ان يتخلى الرجل  عن السلطة طواعية عبر انتخابات رئاسية شعبية  مطلع هذا العام  ويعود لممارسة نشاطه الحزبي كرئيس لحزب المؤتمر الشعبي الذي اسسه هو .. ويحظى بشعبية غالبة في اوساط المجتمع اليمني.
ويصادف اليوم 17 يوليو ذكرى تولي الزعيم اليمني مقاليد الحكم في البلاد ، وقد تنوعت التهاني بين المباركات بقدوم شهر رمضان المبارك وذكرى الـ 17 من يوليو ..
وأعرب المهنئون عن تمنياتهم للزعيم علي عبدالله صالح بموفور الصحة والسلامة وللوطن دوام التقدم والازدهار في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.
وكان في مقدمة المهنئين الدكتور محمد عبد الملك المتوكل القيادي في تكتل أحزاب المشترك وبرلمانيين وإعلاميين وسياسيين وشخصيات اجتماعية وصلت من مختلف محافظات اليمن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق