قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 13 يوليو 2014

هل تعلم أن الطائرات الايرانية الحاقدة القذرة نفذت 53 هجوما في العراق .. يتقاضى فيها الطيارون 10 آلاف دولار عن كل طلعة.. أسفرت عن مقتل عشرات المدنيين الأبرياء وبتفويض من سفاح العصر الهالكي وبعلم المجرمة الولايات المتحدة واشراف ضباط روس متقاعدين.! - تقرير


بقلم: *عثمان المختار    المرابط العراقي
كشف ضابط رفيع المستوى في هيئة رئاسة أركان الجيش العراقي، اليوم الجمعة، عن تنفيذ طائرات إيرانية 53 طلعة جوية هجومية في مناطق مختلفة من البلاد خلال الشهر الجاري، تركزت غالبيتها في شمال وغرب العراق، وأسفرت عن مقتل وجرح عشرات المدنيين والمسلحين على حد سواء، وفقاً لتفويض من رئيس الوزراء المنتهية ولايته، نوري المالكي، وبعلم من الولايات المتحدة.
وقال ضابط كردي برتبة عميد ركن، في هيئة رئاسة أركان الجيش العراقي، إنه "تم تنفيذ 53 طلعة جوية بواسطة طائرات قتالية إيرانية تدخل العراق عبر منطقة بدرة وجصان في محافظة واسط الحدودية مع العراق". وأكد أنها "نفذت ضربات جوية ضد أهداف مدنية ومعاقل لمسلحين في مناطق غرب ووسط البلاد".
وأوضح الضابط، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التدخل الإيراني تم بتفويض منفرد من قبل المالكي، من دون الرجوع إلى مجلس الوزراء أو التحالف الوطني الشيعي، الذي أبدى اعتراضه على هذا التدخل، ولا سيما من كتلة الصدر، التي اعتبرته تأجيجاً للأزمة وجرّها إلى أن تكون حرباً إقليمية وليست محلية أو داخلية".
وأشار إلى أن العراق لم يعد يمتلك اليوم سوى 42 مروحية قتالية بعد إسقاط العدد الأكبر من الطائرات المروحية من قبل الفصائل المسلحة خلال الفترة الماضية.
وكشف عن وجود تسعة من الضباط الطيارين الروس، بينهم أربعة متقاعدين، يعملون الآن في قاعدة الرشيد جنوبي بغداد على إدارة الهجمات الجوية بطائرات"سوخوي" طراز 25 و24. ووفقاً للضابط فقد نفذوا بواسطتها أكثر من 100 طلعة جوية حتى الآن، ويتقاضون 10 آلاف دولار عن كل طلعة جوية ينفذوها، ومبلغ ألف دولار عن كل ساعة عمل على الأرض تتضمن تدريب وصيانة فضلاً عن تهيئة الذخيرة في الطائرات.
وأشار الضابط إلى أن "الأجواء العراقية باتت متقاسَمة بين الطيران الايراني والسوري والعراقي، الذي يدار من قبل الروس فيما تتواجد طائرات المراقبة الأميركية من دون طيار منذ نحو شهر للمراقبة والرصد فقط". وأوضح "المخاوف الحالية من أن تؤدي تلك العمليات الجوية الى جعل العراق نقطة جذب للجهاديين العرب من كل الدول، وترك البلاد في حفرة دموية لا مخرج منها".
من جهته، قال القيادي في تحالف "متحدون"، خالد الدليمي، إن نحو 80 في المئة من الطلعات الجوية التي تنفذ في المناطق الخارجة عن سيطرة المالكي يسقط جراءها مدنيون، نساءً وأطفالاً ورجالاً عزّل، يقتلون داخل منازلهم. وأوضح الدليمي أن الغلبة على الأرض للفصائل المسلحة جعلت المالكي يلجأ إلى الهجمات الجوية.
وفيما أكد "استعانة المالكي بطائرات إيرانية وسورية ومرتزقة روس"، انتقد صمت الجامعة العربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن على تصرفات المالكي المنتهية ولايته، التي وصفها بـ"الطائشة".
* كتابات
تعليق المرابط العراقي:
هاهو أحط وأجرم ما حكم العراق.. يستعين بألد أعداء العراق لذبح العراقيين.. ها هو سفاح العصر يدعي أن الموصل سيطر عليها العرب فيما هو صعلوك وعبد لايران وامريكا وروسيا ويقوم بابادة العراقيين خدمة لهم ومن أجل بقاءه على الكرسي.. ها هو اعلامهم يعترف فشاهت الوجوه وقرب يوم القصاص وغدا لناظره لقريب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق