قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 16 يوليو، 2014

قيادة قطر العراق : البعث يستنكر بشدة عمليات الأبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة


                                   بسم الله الرحمن الرحيم
حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق
أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة 
وحدة حرية اشتراكية



البعث يستنكر بشدة عمليات الأبادة الجماعية
التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة

 
 يا ابناء شعبنا الأبي
 يا أبناء أمتنا العربية المجيدة

 لقد دأب الكيان الصهيوني منذ إحتلاله الاستيطاني لفلسطين عام 1948 على أستهداف ابناء شعبنا الفلسطيني بالأبادة والأضطهاد والتهجير ..., وقد تفجرت المقاومة الفلسطينية الباسلة بوجه هذا الأحتلال ... بيد أن نكسة الخامس من حزيران عام 1967 وسعت الأحتلال ليشمل القدس والضفة الغربية وغزة والجولان وقد تواصلت المقاومة الفلسطينة التي حضيت بالدعم المطلق من ثورة البعث في العراق ثورة السابع عشر – الثلاثين من تموز عام 1968 التي كانت في أحد جوانبها الأساسية رداً علمياً وثورياً حاسماً وقوياً على نكسة الخامس من حزيران ...., وقد تواصلت المقاومة الفلسطينية بكفاحها ضد الكيان الصهيوني الغاصب وعَمدَ هذا الكيان المجرم على أرتكاب أبشع الجرائم بحقها وأستمرت وتصاعدت في الأعوام 2006 و2008 و2009 وتتصاعد منذ أسبوع مضى على نحو إجرامي عير قصف الكيان الصهيوني الغاصب لغزة بالطائرات والصواريخ والذي راح ضحيته مئات الشهداء وما يزيد على 1500 جريح والذي يجابهه صمود الشعب العربي الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردهم الحازم على العدوان الصهيوني الآثم.
 
يا أبناء شعبنا المجاهد
يا أبناء أمتنا العربية
 يا أحرارا العالم

 أن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الأشتراكي وأمين سرها الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الامين العام للحزب يدينون بشدة ويستنكرون أشد الأستنكار العدوان الصهيوني والقصف الوحشي لأبناء شعبنا الفلسطيني في غزة الصابرة الصامدة .... ذلك أن ثوار العراق ومجاهديه في ساحة الرباط في العراق هم السند الفاعل للمقاومة الفلسطينية وأبناء شعبنا الفلسطيني الاحرار في غزة الجهاد والكفاح ...

وهم يدعون أبناء الأمة الامة العربية وأحرار العالم الى أتخاذ موقف حازم بالأستنكار الشديد لجرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في غزة الكفاح والصمود وأدانة المجازر الوحشية التي ترتكب بحقهم .
 
عاش إلتحام ثورة الجهاد والتحرير في العراق مع كفاح المقاومة الفلسطينية وصمود أبناء غزة وحتى إندحار الحلف الاميركي الصهيوني الفارسي الصفوي العدو التاريخي للعراق وفلسطين والأمة العربية كلها.
 
والله أكبر
والله ناصر المقاومين الفادين .
والمجد لشهداء العراق وغزة وفلسطين والأمة .
والخزي والعار للصهاينة المجرمين الأشرار.
ولرسالة أمتنا اللمجد والخلود.

 
قيادة قطر العراقفي الخامس عشر من تموز ٢٠١٤م
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق