قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 15 يوليو، 2014

أسقاط طائرة سمتية قرب المقدادية وتحرير مقر الفيلق الثاني بالكامل في محافظة ديالى واغتنام اسلحة هائلة وكميات كبيرة من الاعتدة والاليات وقتل العشرات من سوات وقوات المالكي \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاثنين 14 تموز 2014

بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق     المرابط العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاثنين 14 تموز 2014
من ارض المعركة:

قاطع عمليات الانبار:
1_الثوار الابطال يتمكنون من محاصرة قاعدة البغدادي من جميع الاتجاهات وقصفها برشقة من قنابر الهاون والصواريخ تمهيدا لاقتحامه.

2_ثوار العشائر يستهدفون مقر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في قاعدة البغدادي غرب الانبار ب3 صواريخ وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
3_تمكن الثوار من تدمير عجلة عسكرية محملة بعناصر مليشيات السلطة المجرمة اثر انفجار عبوة مزروعة على جانب الطرق في منطقة الصديقية شرق الرمادي وانقلاب عجلة همر اخرى اثر الهلع الذي اصاب رتل كان مارا باتجاه الخالدية من الرمادي.
4_الثوار يقنصون 7 عناصر من مليشيا سوات وهم داخل اللواء الثامن وقصف اللواء بصواريخ الكاتيوشا وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
قاطع عمليات ديالى:
1_تمكن الثوار الابطال من تحرير قرية الدور المطلة على سدة العظيم في حمرين وبهذا لم يعد وجود للمليشيات الصفوية وجود بالمنطقة وصولا الى قضاء الخالص.
2_تحرير مقر الفيلق الثاني بالكامل من قبل ثوارنا الابطال في محافظة ديالى وتم اغتنام اسلحة هائلة منها الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وكميات كبيرة من الاعتدة والاليات وكذلك قتل العشرات من عناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة.
3_تمكن الثوار الابطال من أسقاط طائرة سمتية قرب المقدادية بعد أن كانت تحاول قصف مواقع الثوار والمجاهدين.
4_الثوار الأبطال يفرضون السيطرة التامة على منطقة توكل بمحافظة ديالى بعد معارك عنيفة وقتل ثلاثة إيرانيين كانوا في قرية توكل في المقدادية في صفوف المليشيات المجرمة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_معارك هي الاعنف في ناحية الطارمية بين الثواروالمجاهدين من جهة واللواء 22 الصفوي من جهة اخرى وتقدم للثواروالمجاهدين بعد تحرير عدد من الثكنات والسرايا وقصف مقر اللواء برشقة من قنابر الهاون والصواريخ وتصاعد ألسنة اللهب من مقر اللواء.
2_مقتل واصابة 16عنصرا من مليشيا الغدر والعمالة ومليشيات السلطة المجرمة في هجوم على نقطة نفتيش مشتركة في المشاهدة.
 
قاطع عمليات بابل:
1_اصابة آمر الشرطة الاتحاديه في جرف الصخر فائز المعموري اصابه بليغه اثناء معارك الثـــوار مع مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية الاخرى.
2_الثوار الابطال يتمكنون من تدمير كاسحتين الغام وعجلتي عسكريتين نوع همر وناقلتي جند تابعة الى مليشيات السلطة المجرمة في منطقة الرويعية في جرف الصخر.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير الكبرى وعمليات الثوار ليوم 14-7-2014
https://www.youtube.com/watch?v=re2RHs2p7rw&feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق