قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 2 يوليو، 2014

المالكي يتهم المرجع الحسني واتباعه بـ (داعش) الشيعة..!.. ويرسل جيشه القذر وسواته للتنكيل بهم .. ومرجع الشيطان سيستاني يفتي بجاهدهم.. والثورة تعم كل من البصرة والقادسية والديونية وذي قار وكربلاء والمنتفضون يسقطون طائرة ويأسرون العشرات.!- صور وافلام مرفقة

hasani5
بقلم: متابعات خاصة \ المرابط العراقي الفيس بوك

قامت قوات من الجيش ومجموعة من قوات سوات بتطويق براني المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني (العراقي) في تمام الساعة التاسعة ليلا الموافق 1 تموز 2014 | 2 رمضان 1435 وقد قام الجيش وقوات سوات بإبتزاز المتواجدين هناك الذين يرومون اقامة مجالس الذكر والمحاضرات الدينية والدروس الحوزوية.
وفي سياق متصل فقد داهمت قوات امنية اخرى مسجد وحسينية الامام الصادق (عليه السلام) والجامعة الجعفرية في كربلاء المقدسة دون مذكرة قضائية تذكر.
وذكر مصدر طلب عدم ذكر اسمه ان التحريك جاء بأوامر من جهات دينية معروفة ومتنفذة في كربلاء المقدسة في محاولة منها لإقصاء الصوت الوطني الاصيل للمرجع الصرخي والمقصود مرجعية المجوسي السيستاني (أخزاه الله )..
وجدير ذكره فقد تم اغلاق مداخل مدينة كربلاء وفرض حظر التجوال، ومازالت الحكومة المحلية في كربلاء لم تبرز موقفها الى الان.!!

وسارعت حكومة الاجرام الفاحش بارسال تعزيزات عسكرية الى كربلاء بعد بث إشاعة من انصار الحكومة تفيد بتحرك ما وصفوه ايضا بـ( بداعش ) تحت غطاء انصار الصرخي للسيطرة عليها في محاولة لتهيج الرأي العام في المحافظة..!
وخاض أتباع الصرخي معارك مع جيش سلطة البغي .. تم فيها دحر ميليشيات عدو المهدي -عند وصفهم - وقوات سوات الايرانية وجيش الهالكي المعتدية تحت نيران حراس براني السيد الصرخي الحسني .... كما تم أسر (31) جندي ... حرق (9) آليات منها نوع همر... واغتنام الكثير من الأسلحة المتنوعة من احاديات وغيرها ... كما انه انضم عدد من القطاعات العسكرية الى جانب انصار المرجع العربي السيد الصرخي الحسني بعد وضوح الصورة العدوانية من قبل من ورطهم ...
هذا وقد تم اسقاط مروحية مقاتلة في مدينة الديوانية بنيران المنتفضين هناك ... وملاحقة الفلول المهزومة من القوات المعتدية التي تركت قتلاها كالعاجة في ارض المعركة وهربت ...
هذا وقد امتدت المعارك لكل من الديوانية وذي قار والقادسية والبصرة امتداد المعارك الى مناطق اخرى انتفضت للدفاع عن المرجع العراقي المظلوم ..قادمون يا كربلاء لنصرة الحق و أهله ..
كما قامت جماهير البصرة المنتفضة بقطع شارع بصرة ـ بغداد الرئيسي في الهارثة شمال مدينة البصرة نصرة لمرجعهم
جدير بالذكر اعطى السيد محمود الصرخي فتوى الجهاد لاتباعه لمقاتلة القوات الامنية المالكية , مشيرا الى ان جماعة الصرخي انتشروا في منازل الاهالي واعتلى القناصة منازلهم ، وقال مراسل صحفي ان طائرات الهليكوبتر اخذت تطلق النار على جماعة الصرخي اينما وجدوا

شاهد الأفلام المرفقة من قلب الحدث:




تابع جيش القتلة وهم يدعمون قصف اهلهم وشيعتهم:
شاهد صور ضحايا الارهاب الهالكي بحق شيعة العراق المنتفضين وصور الانتفاضة بكربلاء والبصرة
hasanihasani3hasani2hasani4hasani7hasani0---------------
-----------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق