قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 7 يوليو، 2014

روحاني القذر يدعي بأنه لن يتدخل بالعراق.. فيما طائراته تتهاوى بمضادات ثوار العراق وأول فطايسهم يصلهم.. مقتل الطيار الايراني (علمداري مورجاني) بعد سقوط طائرته في سامراء.! - صور مرفقة

بقلم: متابعات \ المرابط العراقي
أولى البشائر وانتصارات الثوار الابطال نزفها لكم من شيراز الايرانية ..جنازة الفطيس الطيار علمداري مورجاني وباعترافهم..
حيث نشرت "أرنا" وكالة الانباء الايرانية خبر تشيع الفطيس بالامس...فمن هذا يا روحاني الكلب.. حمودي أخر ..! لكنه فارسي
ولمتابعة الخبر:
طهران تعلن مصرع احد طياريها خلال القتال في العراق..!
طهران- أ ف ب : قتل طيار ايراني اثناء مشاركته في القتال في العراق
وفق ما نقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ايرنا) السبت في ما يعتقد انه اول ضحية عسكرية لطهران خلال المعارك ضد ما اسموهم متطرفي "الدولة الاسلامية" في العراق.
ولم توضح ايرنا ما ان كان الطيار قتل اثناء التحليق او خلال معارك على الارض لكنها اشارت الى ان الكولونيل شجعات علم داري مرجاني قتل اثناء "دفاعه" عن ما اسموه مواقع مقدسة للمسلمين الشيعة في مدينة سامراء الى الشمال من العاصمة بغداد.
واعلنت طهران انها لن ترسل جنودا بل من الممكن ان تقدم السلاح الى بغداد في حال طلبته. وبحسب صحيفة نيويورك تايمز الاميركية فان ايران نشرت بشكل سري طائرات استطلاع من دون طيار في العراق كما انها ترسل المعدات العسكرية جوا.
وتعتبر سامراء احدى المناطق الحامية في المعارك التي يشهدها العراق حاليا، وهي مدينة ذات غالبية سنية، يحاول المتمردون الاسلاميون السيطرة عليها، ويوجد فيها ضريح الامام العسكري الذي اسفر تدميره جزئيا  في 2006 عن اندلاع نزاع سني – شيعي في العراق اسفر عن مقتل عشرات الآلاف.
ونقلت وكالة فارس للانباء صورا لجنازة الطيار الجمعة في مدينته في فارس في جنوب ايران. ولم تضف الوكالة اي تفاصيل ولكنها المحت الى ان مرجاني كان عضوا في الحرس الثوري الايراني. ويعتقد ان فيلق القدس التابع للحرس الثوري يعمل على الارض الى جانب القوات العراقية برغم نفي ايران.
وفي بداية الاسبوع الحالي اعلنت وزارة الدفاع العراقية عن تسلمها خمس طائرات من طراز سوخوي، ونشرت شريط فيديو يظهر هبوط ثلاث طائرات سوخوي.
لكن بحسب المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في لندن، فان الطائرات الثلاث الظاهرة في الصورة جاءت من ايران.
شاهد صور الجنازة والحزن على محايا الفرس المجوس.. ونبشرهم أن طائارتهم ستحرق مع طياريهم وسنحول بيوتهم لمآتم ما داموا مصرين على تدخلهم السافر بالعراق وقتل شعبه.. وغدا لناظره لقريب
متعوا انظاركم ..
iran00t3iran00t1iran00tiran00t4iran00t2


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق