قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 8 يوليو 2014

مقتل المجرم قائد الفرقة السادسة (نجم الدين السوداني) على أيدي الثوار في منطقة ابراهيم بن علي في قضاء الكرمة شرق الفلوجة.. واسقاط طائرة وابادة رتل بتكريت \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاثنين 7 تموز 2014

مقتل المجرم قائد الفرقة السادسة (نجم الدين السوداني) على أيدي الثوار في منطقة ابراهيم بن علي في قضاء الكرمة شرق الفلوجة.. واسقاط طائرة وابادة رتل بتكريت \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاثنين 7 تموز 2014

بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق
        المرابط العراقي


بسم اللهالرحمن الرحيم
((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاثنين 7 تموز 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_اشتباكات عنيفة بين الثوار الابطال وبين عناصر مليشيات السلطة المجرمة في القاطع الجنوبي من مدينة الرمادي مع اللواء الثامن من جهة الخط السريع.

2_تمكن ثوار العشائر من دك معسكر المزرعة والذي تتحصن به مليشيات السلطة المجرمة بالصواريخ والهاونات بقصف مكثف.
3_هروب فوج طوارئ منطقة الرمادي والثوار يسيطرون على شارع ١٠٠ وتدمير عجلتين عسكريتين نوع همر ودوريتين للشرطة وكافة المليشيات الحكومية المجرمة محاصرة في مركز شرطة الحرية فقط ومن اربع جهات من جهة جسر الطاش ومن جهة جسر الورار وشارع ١٠٠ ومن جهة جسر مستشفى الاطفال.
4_ثوار العشائر يسيطرون على جانب ال 5 كيلو من جهة مديرية المرور وصولا الى جسر الجامعة وانباء عن هروب عناصر المليشيات الحكومية المجرمة.
5_اشتباكات متقطعة بين ثوارالعشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية في منطقة الزيتون في 5 كيلو بمدينة الرمادي.
6_مقتل المجرم الصفوي قائد الفرقة السادسة المدعو نجم الدين السوداني على أيدي الثوار العشائر في منطقة ابراهيم بن علي في قضاء الكرمة شرق الفلوجة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_تمكنت فصائل مقاومة الطائرات من اسقاط طائرة سيخوي مساء امس كانت ترمي قذائفها على الاحياء والدور السكنية في تكريت
2_تمكن ثوار العشائر من تصفية وقتل اغلب القوة المهاجمة من مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات التي معها في تكريت من جهة العوينات وابيدت ودمرت اكثر من 30 الية ومقتل من فيها وفر عدد كبير من الرتل المهاجم.
3_ثوار العشائر يسيطرون على البوابة الخلفية ل قاعدة القوة الجوية (سبايكر) ويحاصرون جميع القوة الموجودة بداخلها منذ يومين.
4_ثوار العشائر يستهدفون رتلا لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية بعدد من العبوات الناسفة على الطريق السريع في منطقة الحويش قرب سامراء ما ادى الى تدمير ثلاث آليات ومقتل جميع من فيها.
5_تمكن الثوار من السيطرة على منطقة عزيز بلد في منطقة بلد الواقعة قرب الاسحاقي وقرب سامراء.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_ثوار العشائر يتمكنون من قصف اللواء 22 مركز مليشيات السلطة المجرمة في الطارمية بالهاونات والصواريخ وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
2_تمكن ثوار ابو غريب مساء امس وفجر اليوم من خوض معارك عنيفة وتمكنوا من تطويق قرية بني تميم وبني زيد واللتان تحويان معاقل لميلشيات السلطة من العصائب وتم قتل عدد منهم واسر عدد اخر وتم اخلائهم للخطوط الخلفية وثوار العشائر يغتنمون كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مليشيات السلطة المجرمة المهزومة في المعارك التي دارت في منطقتي السْعَدان وبني زيد بقضاء أبو غريب التابع للعاصمة بغداد
3_ثوار العشائر يسيطرون على منطقة السعدان بعد اشتباكات دامت منذ فجر اليوم والى الساعة الواحدة ظهرا انتهت الاشتباكات بالسيطرة التامة لثوار العشائر على منطقة السعدان في ابو غريب بالكامل.
4_الثوار الابطال يتمكنون من السيطرة على جميع ابراج المراقبة التابعة لمليشيات السلطة المجرمة في الهيتاويين غرب بغداد مع تدمير اربع آليات لهم.
قاطع عمليات بابل:
تمكن ثوار العشائر من السيطرة الكاملة وتحرير منطقة جرف الصخر بالكامل مع كل قراها ومقترباتها وتقدم الثوار بقصفهم لمقر اللواء 31 بالهاونات والصواريخ.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف صوتيا:
https://www.youtube.com/watch?v=WvSUvIGIujE&feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق