قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 10 يوليو، 2014

تحذير: مؤتمر مشبوه سينعقد بعمان يضم 300 ممن يدعون أنهم سنّة العراق وباشراف أمريكي - ايراني ودعم دولي وتمويل ومبادرة كل من العميلين القذرين المرتزقة مشعان الجبوري وموفق السامرائي لتجنيد شيوخ الذلة لطعن ثورة العراق.! - صورة


traitors32

علمنا من مصادر موثوقة بانه سيعقد مؤتمر خارج العراق يضم ٣٠٠ شخص في الاردن ممن يدعون انهم من اهل السنه بالعراق بدعم دولي الاسبوع القادم لإسناد حكومة المالكي ، بإشراف ايراني - أمريكي ، وبتمويل من الخائن مشعان الجبوري ومبادرة من الخائن وفيق السامرائي ... ومن أمثالهم من الخونة والمرتزقة ، ولاحتواء الثورة والتصدي لها .

وتشكيل صحوات بمسميات جديدة لمحاربة الثوار واجهاض الثورة وسيتم تجنيد الانتهازيين من شيوخ العشائر ومرتزقة السنة وتمويلهم من امريكا والمالكي
لغرض الاقتتال الداخلي في المحافظات الستة المنتفضة كما حدث في العام ٢٠٠٧ عندما زرعت الصحوات لاجهاض المقاومة
عليه نهيب بالقوى الوطنية العراقية من خلال المنابر الاعلامية لاجهاض وتعرية هذا المؤتمر المزعوم المشؤوم وتحذير كل من يحضر او يساهم فيه ونهيب بالاعلاميين الوطنيين لاتخاذ مايلزم ، لإسقاط هذه المؤامرة الدنيئة .
ومن الله التوفيق
صورة مرفقة للخائن وفيق السامرائي في السفارة الايراني مع اركان السفارة
-------------
wafeeq2


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق