قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 12 يوليو، 2014

تنويه هام حول ما يروجه الهالكي وزبانيته عن سيطرة الثوار على منشأة المثنى الكيمياوية في ناحية الكرمة واحتمالية قيامهم بهجوم كيمياوي.. وفضح أكاذيبه ودجل اعلامه القميء.!

تنويه هام حول ما يروجه الهالكي وزبانيته عن سيطرة الثوار على منشأة المثنى الكيمياوية في ناحية الكرمة واحتمالية قيامهم بهجوم كيمياوي.. وفضح أكاذيبه ودجل اعلامه القميء.!

بقلم: محمد الدليمي \ المرابط العراقي
تنويـــــــــــــه هام:
خلال اليومين السابقين كثر الكلام عن سيطرة ما يسمونهم المسلحين على منشأة كيميائية وتبجحت الحكومة بأحتمالية قيام هؤلاء بهجوم كيمياوي ... و للأمانة اود ان اوضح التالي كوني كنت على تماس نسبي مع هذه المنشأة ...
اولا : هذه المنشأة اسمها المثنى و هي قريبة من ناحية الكرمة و في متناول يد المسلحين منذ اشهر.
ثانيا و الاهم : هذه المنشأة بنيت لانتاج غاز الكلور لاغراض تعقيم المياه ولكن كل محاولاتها كانت فاشلة و كلورها لا يؤثر وتحولت لتنتج مسحوق الهايبوكلورايد الخامل و بنوعية سيئة جدا... لذلك كانت هذه المنشأة اسوة بمعامل العراق الاخرى اليوم دون دفع او نفع.
ثالثا : خضعت المنشأة للتفتيش ضمن برنامج الامم المتحدة و لم تتوقف او تخرج من الخدمة لانها لا تشكل تهديد وفاشلة اساسا.
رابعا: عندما دخل الامريكان اهملت وسرّح موظفيها وسرقت معداتها وكانت مقر للمسلحين ايضا و بعدها للسلابة و لم يشعر الامريكان بخطرها او حاولوا الاستيلاء عليها لانها لا تشكل اي تهديد.
خامسا : حاول احد اثرياء الانبار من استثمار المنشأة لانتاج الكلور ولكن فشلها وعدم امكانية تشغيلها دفعه لانشاء معمل متكامل في الاردن وهو متعاقد مع العراق لتجهيز الكلورين لعدم وجود معمل في الانبار خصوصا و في المنطقة الوسطى عموما.
لذلك ننبه ان ما تروج له الحكومة هو تمهيد لجريمة على غرار جرائم الاسد و انها من الممكن ستستخدم سلاحه الذي نقل جزء منه للعراق عن طريق ناقلات خاصة و بحماية عسكرية عراقية (( و اني قد صورت احدى الناقلات وسأنشر صورتها بمجرد العثور عليها ان شاء الله )) ....
علما ان تسرب الكلور شائع وممكن تجاوزه او تقليل اثره بالتنفس من منديل او ( خاولي ) مبلل بالماء ... و الله يحفظ العراق وشعبه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق