قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 12 يوليو، 2014

أسر عدد من مليشيات السلطة المجرمة وسوات بينهم ضابطين برتبة ملازم اول وقتل اكثر من 30 اخرين في معارك عنيفة قرب اللواء الثامن في الرمادي.. واسقاط طائرة بالكرمة \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الخميس 10 تموز 2014

           بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق


المرابط العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم
((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الخميس 10 تموز 2014
من ارض المعركة:

قاطع عمليات الانبار:
1_تم أسر عدد من مليشيات السلطة المجرمة و مليشيا سوات بينهم ضابطين برتبة ملازم اول وقتل اكثر من ثلاثين اخرين في معارك عنيفة قرب اللواء الثامن في الرمادي.
2_الثوار يقصفون بعدد من قذائف الهاون فوج الطوارىء الذي تتمركز فيه مليشيات السلطة المجرمة في البودندل في البو فراج في الرمادي اعقبه اشتباكات عنيفة.
3_المضادات الارضية ثوار العشائر في قضاء القائم يتصدون لطيران الاسد في محاولته لقصف القضاء ويجبرون الطائرات على الانسحاب وكانت طائرات الاسد قد قصفت مستشفى القائم وبيوت الامنين مما تسبب بقتل الاطفال والنساء والشيوخ الابرياء
4_مقتل 20 عنصراً من مليشيات الصحوة المجرمة على اثر قصف طائرات السلطة المجرمة لعجلاتهم التي كانوا يستقلونها قرب مقر اللواء 8 في مدينة الرمادي.
5_ثوار العشائر يسقطون طائرة مروحية لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة ألبو علوان في قضاء الكَرمة.
6_تم تحرير منطقة البو عيثة بالكامل والتقدم نحو منطقة البو فراج القريبة من مقر عمليات الانبار.
7_تصاعد اعمدة الدخان من داخل مقر اللواء الثامن في الرمادي بعد قصفه بعدد من قنابر الهاون من قِبل المجاهدين ، واشتباكات متقطعة في محيط المقر.
قاطع عمليات ديالى:
1_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وبين مليشيات السلطة المجرمة على مقر اللواء 22 في ديالى اسفرت عن 45 قتيل من الحرس الثوري الايراني ومليشات العصائب.
2_استمرار تقدم الثوار للسيطرة على مقر الفيلق الثاني سابقا في المنصورية بديالى بالتزامن مع قصف مركز على ما تبقى من اماكن تسيطر عليها مليشيات السلطة المجرمة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_ثوار عشائر تكريت يدكون الثكنات المتبقية للمليشيات الصفوية المجرمة في قاعدة سبايكر بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
2_تدمير عدد من الاليات العسكرية لمليشيات السلطة المجرمة في الاشتباكات المستمرة في قرية الرفيعات ، قضاء بلد.
3_تمكن ثوار العشائر من نصب كمين محكم في تكريت اثناء محاولة الميلشيات التقدم لها مما ادى الى احراق 20 عجلة همر لمليشيات سوات و 6 دبابات ومقتل جميع من كان فيها.
4_ثوار العشائر يدمرون دبابة وعجلة نوع سلفادور وشفل على الخط السريع قرب نفق العوجة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
ثوار العشائر يتقدمون تقدما ميدانيا كبيرا في أبوغريب بعد سيطرتهم على نقاط عسكرية تابعة للواء المثنى.
قاطع عمليات بابل:
اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية المجرمة في منطقة اللطيفية جنوب مدينة بغداد.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف اليومي لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 10-7-2014
https://www.youtube.com/watch?v=icDQ6YFuu3U&feature=youtu.be


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق