قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 10 يوليو، 2014

اسقاط 4 طائرات في الرمادي وصلاح الدين وجرف الصخر.. والسيطرة الكاملة على لواء المثنى المسمى بلواء بغداد معقل مليشيات السلطة المجرمة \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الثلاثاء 8 تموز 2014

بقلم: اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 8 تموز 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_ثوار العشائر يتمكنون من تفجير ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺒﻮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﺳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺭﺗﻞ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﺗﺎﺑﻊ لمليشيات السلطة المجرمة ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻘﻀﺎﺀ ﻫﻴﺖ ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻯ ﺇﻟﻰ ﺗﺪﻣﻴﺮ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻵﻟﻴﺎﺕ ﻭﻣﻘﺘﻞ ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﻣﻦ ﻓﻴه.
2_قام الثوار بالهجوم باﻷﺳﻠﺤﺔ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ على رتل لمليشيات السلطة المجرمة ﻣﻤﺎ ﺃﺩﻯ ﺍﻟﻰ ﺗﺪﻣﻴﺮ ٣ﻋﺠﻼﺕ ﻋﺴﻜﺮﻳﺔ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﻫﻤﺮ ﻭﺍﻻﺳﺘﻴﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﻞ ﻭﻣﻘﺘﻞ 14عنصر ﻭﻫﺮﻭﺏ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺮﺗﻞ.
3_الثوار الابطال يتمكنون من إسقاط طائرة مروحية فوق جزيرة البو ذياب بالرمادي. اشتباكات عنيفة والمعارك تشتد في محيط اللواء الثامن حيث تمركز مليشيات السلطة المجرمة في الرمادي
4_ثوار العشائر يسيطرون على منطقة ال 5 كيلوا في مدينة الرمادي ويغتنمون آليات واسلحة مليشيات الحكومة الصفوية المجرمة.
5_مقتل 20 عنصرا من مليشيات السلطة وميليشيا الصحوة وتدمير عجلتين نوع بيك اب جراء قصف الطائرات الحكومية لهم عن طريق الخطأ في الرمادي.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_مضادات الدفاع الجوي لثوارنا الابطال يتصدون ويتمكنون من اسقاط طائرة عسكرية مروحية تابعة الى مليشيات السلطة المجرمة كانت ترمي صواريخها على الاحياء السكنية بين قريه المحزم وجامعة تكريت.
2_تمكن ثوار العشائر من اسقاط طائرة مروحية تابعة الى مليشيات السلطة المجرمة بالفرحاتية في يثرب بمحافظة صلاح الدين.
3_ثوار العشائر يدمرون عجلة همر وعجلة سلفادر لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية بعبوتين ناسفتين على الخط السريع قرب مدينة سامراء.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_ثوار العشائر في محافظة بغداد يدكون مقر الميليشيات الصفوية المجرمة في معسكر التاجي بـ 5 قذائف هاون عيار 82 ملم وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
2_ثوار العشائر يدكون مقر اللواء 24 المعروف ب ( لواء المثنى ) في منطقة ابو غريب بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم . وشهود عيان رؤية اعمدة الدخان تتصاعد منه
3_دارت معركة امس في منطقة السيد غريب الكسارات بين ثوار العشائر والقوات المتواجده هناك واغتنم الثوار شتى انواع الاسلحة.
4_تمكن ثوار العشائر من السيطرة الكاملة على لواء المثنى المسمى بلواء بغداد معقل مليشيات السلطة المجرمة.
5_ثوار العشائر يهاجمون رتل تابع لمليشيات السلطة المجرمة في منطقة اللج في المدائن شرق بغداد مما ادى الى اعطاب عجلة همر وغنم آخرى.
قاطع عمليات بابل:
1_تمكن ثوار العشائر من الهجوم على سيطرات مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية الاخرى في اليوسفية في المناطق المحاذية للحركاوي وتم قتل كل عناصر السيطرات.
2_قام الثوار في بابل بصد هجوما لمليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الحكومية الاخرى من محورين على جرف الصخر والذي بدا منذ الرابعة فجر واستمر لساعات بعد هروب المليشيات وتقدم الثوار بأراضي جديده والحصيلة الرسمية هي كما يلي:
اسقاط طائرة عسكرية مروحية_تدمير عجلتين عسكريتين نوع همر_تدمير اربع دبابات بالكامل ومقتل واصابة اكثر من 50 عنصر من المليشيات.
((ويا محلى النصر بعون الله ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق