قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 8 يوليو 2014

سقوط طائرتين ..وتدمير ٤ دبابات والاستيلاء على١٦ مدرعة و ١٤ همر و ٢سلفادور ومقتل ٢٠ من مليشيات العصائب ومقتل 70 عنصر من مليشيات السلطة و٦ضباط في جزيرة الخالدية وتحريرها بالكامل \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاحد 6 تموز 2014

سقوط طائرتين ..وتدمير ٤ دبابات والاستيلاء على١٦ مدرعة و ١٤ همر و ٢سلفادور ومقتل ٢٠ من مليشيات العصائب ومقتل 70 عنصر من مليشيات السلطة و٦ضباط في جزيرة الخالدية وتحريرها بالكامل \ الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العراق الابطال ليوم الاحد 6 تموز 2014

airplanmaliki
بسم الله الرحمن الرحيم
((واخرى تحبونها, نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العظيم
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 6 تموز 2014
من ارض المعركة:
قاطع عمليات الانبار:
1_الثوار يتقدمون باتجاه الجسر الياباني ومليشيات الصفويين يتحصنون في دور وزارة الري محطة البزل وفي بيت قرب الجسر الياباني وطريقهم محصور بين طريق المبزل الرئيسي وسدة قناة الثرثار.
2_تفاصيل معركة البو شهاب جزيرة الخالدية تمكن الثوار من تدمير ٤ دبابات والاستيلاء على١٦ مدرعة و ١٤ همر و ٢سلفادور ومقتل ٢٠ من مليشيات العصائب ومقتل 70 عنصر من مليشيات السلطة و٦ضباط مختلف الرتب والاستيلاء على كميات هائلة من العتاد الثقيل
والاسلحة المتوسطة والخفيفة.
3_تطهير منطقة البوشهاب من مليشيات حلف الغادرين ومليشيات السلطة المجرمة حيث أصبحت جزيرة الخالديه متواصله الى الرمادي حيث تركت المليشيات الياتها وغتنام الثوار كثير منها.
4_اشتباكات عنيفة في منطقة البو ذياب في الرمادي وهروب مليشيات حلف الغادرين وميليشيات السلطة المجرمة من المنطقة.
قاطع عمليات ديالى:
هجوم بقذائف الهاون على مقر الفوج السادس في ناحية المنصورية من قبل الثوار الاشاوس أدت الى مقتل ثلاثة عناصر وإصابة اكثر من خمسة.
قاطع عمليات صلاح الدين:
1_ثوار العشائر يتصدون لقوة من مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات كانت قد ارسلتهم قيادة عمليات سامراء لدعم القوات المحاصرة في قاعدة سبايكر من قبل ثوار العشائر.
2_مصادر مؤكدة سقوط طائرة تحمل عددا من الايرانيين قرب قاعدة سبايكر اثناء الاشتباكات الدائرة في القاعدة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات
3_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومليشيات السلطة الصفوية المجرمة وبقية المليشيات المجرمة المتحصنة في معهد النفط داخل مصفى بيجي.
4_قام ثوار العشائر في هذا اليوم بدك مقر عمليات سامراء بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم وجاءت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
5_قام ثوار العشائر عصر هذا اليوم بالتصدي لرتل تابع لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية اذ كان هذا الرتل قادماً من مدينة سامراء بإتجاه تكريت حيث تم ايقاعه في كمين محكم في منطقة العوجة وتم من خلاله حرق وتدمير 6 آليات ومقتل جميع من فيها ولاذ باقي الرتل بالفرار التقهقري.
6_تمكن الثوار وفي كمين محكم قرب الاسحاقي استهداف رتل للمتطوعين الجدد كان متوجهاً الى سامراء اليوم وقتل عدد من المتطوعين واحراق عدد من الاليات.
7_تمكن الثوار من اسقاط طائرة السيخوي التي قصفت الزاب عند انسحابها فوق تكريت.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
1_ثوار العشائر الأبطال يدكون مطار صدام الدولي بوابل عنيف من الصواريخ يستهدف مجموعة مليشياوية توجهت إلى المطاروتمركزت فيه.
2_تمكن الثوار من قصف مقر اللواء 22 في الطارمية بالصواريخ والهاونات.
((ويا محلى النصر بعون الله))
الموقف صوتيا:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق