قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 21 أغسطس، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 20/08/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 20/08/2015
شبكة البصرة
* الأنبار: مصدر أمني حكومي: مقتل عنصرين من الشرطة الحكومية وإصابة 3 عناصر بأربعة صواريخ نوع (كاتيوشا) في منطقة تل مشيهد شرقي الرمادي.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين بتفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الحكومية في حي الوحدة جنوبي بغداد، ظهر اليوم.

* لماذا تم أستهداف مرجعية السيد الصرخي الحسني؟؟ الجواب على لسان المرجع العراقي العربي السيد الصرخي الحسني في حوار مباشر مع الاعلامي اسماعيل الجنابي

* بالفيديو: مواطن عراقي: الحكومات التي جاءت باسم الديمقراطية هي حكومات استعمار دمرت الزراعة والصناعة وكل شيء في البلاد.

البصرة: المتظاهرون يعلقون صورة العبادي على حاوية نفايات؛ كونه زار البصرة ليطمئن الشركات الاجنبية على مصالحهم في العراق ولم يزر المحافظة من أجل معرفة طلباتهم.

* ميليشيات الحشد تشيع في عدد من محافظات جنوب العراق عددا من قتلاها معظمهم في سن المراهقة غُرر بهم للمشاركة في معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل، لكن جيء بهم من أجل مكاسب لشخصيات تأتمر بأمر إيران.  انظر الصورة

* بغداد: مقتل واصابة 10 اشخاص؛ بتفجير عبوة ناسفة قرب سوق شعبية في قضاء ابو غريب غربي بغداد.

* ديالى: مقتل واصابة 3 اشخاص؛ بانفجار عبوة ناسفة في قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة.

* بغداد: مصدر أمني حكومي: مقتل شخص وإصابة 8 آخرين بتفجير عبوة ناسفة قرب مقهى شعبي في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مساء اليوم.

* الأنبار: القيادي بميليشيا الحشد الشعبي (معين الكاظمي) يعلن قرب انطلاق ساعة الصفر والبدء بالعمليات العسكرية (لتحرير الفلوجة).

* الأنبار: إحراق آلية شفل مدرع وعدد من الآليات الأخرى بقذائف الهاون باطراف الحميرة جنوب الرمادي.

* دهوك: الطيران الحربي التركي جدد قصفه لمنطقة برواري بالا التابعة لقضاء آميدية بمحافظة دهوك على الحدود مع تركيا، اليوم.

* صلاح الدين: استهداف ثكنات للجيش الحكومي والميليشيات بثلاث عجلات مفخخة، غرب بيجي.

* ميسان: مصدر أمني حكومي: إصابة شخصين وحرق 3 منازل إثر نزاع عشائري بين عشيرتي بني لام وآل ازيرج في قضاء الميمونة (20 جنوب غرب العمارة)

* بغداد: مقتل واصابة 5 من افراد ميليشيا الصحوة؛ بتفجير عبوة ناسفة استهدفهم جنوبي بغداد.

* الانبار: مقتل 15 شخصا من أفراد الجيش الحكومي وإصابة 22 آخرين بجروح بتفجير عجلة مفخخة و6 عبوات ناسفة وقصف بقذائف الهاون استهدفهم في منطقة البوعيثة شمال شرق الرمادي اثناء محاولتهم التقدم باتجاه منطقة الحامضية، ما أجبر القوات الحكومية والميليشيات على التراجع.

* الانبار: مقتل 2 من أفراد الجيش الحكومي وإصابة 5 آخرين بجروح -بينهم ضابط- وإحراق عجلة نوع همر في قصف استهدف معسكر المزرعة الذي تتمركز فيه القوات الحكومية وميليشيات الحشد شرق الفلوجة.

* بغداد: مقتل واصابة 3 اشخاص؛ بانفجار عبوة ناسفة في المدائن جنوبي بغداد.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق