قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 30 أغسطس، 2015

أكثر من ملياري دينار شهريا كلفة حراسة الأيراني عمار الحكيم يدفعها المواطن العراقي من خبزة وهدمة عياله!؟

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
أكثر من ملياري دينار شهريا كلفة حراسة الأيراني عمار الحكيم يدفعها المواطن العراقي من خبزة وهدمة عياله!؟
شبكة البصرة
صباح ديبس
ما أود قوله بأختصار أن هؤلاء العملاء الجلاوزة اللذي اتى بهم الأحتلال ونصبهم "حكاما وقادة وزعماء ونواب وعساكر ومسؤولوا دولة"!؟
في دواخلهم ناقصون انسانيا اجتماعيا شخصيا قدراتا علما معرفة شرفا، لذلك ترونهم يهولوا من انفسهم في كل شئ في الحراسات في السيارات في المكاتب وتأثيثها في الملبس في المظاهر في التصريحات الرنانة!؟
امس قرأت خبرا يقول : ((ان من ينافس اغنياء الخليج في امتلاك السيارات الغالية الفارهة الفخمة هم اولاد حكام العراق الجديد!؟
تأكدوا هؤلاء اسفل المجتمع العراقي وأحطهم شرفا، هذا قدرنا أسفا حيث ابلانا بهم الأحتلال المجرم لكني اشهد أن الأحتلال ابرع في لم هكذا سرسرية وتنصيبهم حكاما! لكنهم ((بغلاة الزلم واحدهم ما يسوه بيزة)) -
لذلك اطلعوا على واحدة من نهب وافلاس العراق اكثر من ملياري دينار شهريا اكررها شهريا لحراسة عفن مخلكن غير عراقي وغير عربي كل تأريخه واهله يقاتلوا العراق وشعبه بأمر وتوجيه ودعم ايراني، عمار احد المتطوعين الأيرانيون في حرب 8 سنوات؟؟؟
29/8/2015
المرفق: حمايات الحكيم تكلف أكثر من ملياري دينار شهرياً وتصرف من ميزانية الدفاع

لم يرى العالم أبشع وأحط وأرخص من "قادة العراق الجديد"!؟
ما أود قوله كمعلومة للأخوة العراقيين ومتظاهريهم النشامى: (ان اكثر من سرق العراق هي عصابة جلال الطالباني وأحد ازلامه هذا الكريه العنصري كاره العراق والعراقيين وعدوهم ومن قاتلهم وخانهم وسرقهم فؤآد معصوم "رئيس العراق الجديد"!؟ للعلم، أن كثيرون ويقدر اكثر من 300 كردي من عصابة الحزبين دخلوا خانة الأغنياء في العالم بعد احتلال العراق)؟؟؟ ياله من "رئيس" ضحل ورخيص ودنئ؟؟؟
لذلك اسأل كل عراقي: (هل ترون في هؤلاء اداة اصلاح وتغيير ولو بحده الأدنى مثلا)؟
30/8/2015
المرفق : بالوثائق.. معصوم يطلب رسميا من وزارة النقل تخفيض اجور النقل ﻻوﻻده وأقاربه المسافرين

أخبار تحكي قصص خيالية لسرقات وفساد حكام العراق الجديد!؟
والله لقد تعب القلب، هنا نكتفي أن يطلع العراقيون على بعضا من سرقات وفساد من تعولون عليهم اصلاح الأمر أو من احدهم حيدر العبادي أن يصلح الأمر او تتاملون ايضا أسفا من مرجعية الغرباء نتمنى أن لاينسى العراقيون دور(المرجعية) الكبير لأحتلال العراق ومجي وتثبيت هكذا حكام سرسرية مجرمون فساد حرامية وصمت مايقارب ال 13 عام عن اكبر الجرائم والسرقات، لكن انتفاضة الشعب العراقي هي من حركت فقط لسانهم (عمائم وسياسيون)!؟ اليوم في البرلمان سمعت احد نواب جلال الطالباني يتكلم ليقول لقبه السعدون يقول ((لماذا تفسحوا المجال للمتظاهرين أن يشتمونا ويتهمونا))؟؟؟
اطلعوا على 4 قصص في 4 مرفقات
المرفق رقم 1 : ابنة فاروق الاعرجي المعينة قبل 3 سنوات في الملحقية العسكرية العراقية بلندن هي وزوجها قامت بشراء فيلا بمبلغ 7 مليون دولار؟؟؟ (هنا
المرفق رقم 2 : نائب، تتحدث عن سرقات وفساد اسطوري (هنا
المرفق رقم 3 : ألمصرف العراقي للتجارة أقطاعية حمدية الجاف
المدير العام للمصرف العراقي للتجارة.. صنيعة المالكي وكلبه الوفي سابقا وحاليا وفي لكل من يدفع أكثر ليشتري!! فيما يلي قائمة بأسماء أفراد عائلتها من المراهقين والصبايا الذين يسيطرون على أموال العراق
شيلان عبد الكريم فرحان ابنة حمدية
شوان عبد الكريم فرحان أبن حمدية
محمد رضوان محمد أبن أخت حمدية
رشا رضوان محمد بنت أخت حمدية
نوار جمال محمد زوج رشا بنت أخت حمدية
حنين محمد صاحب بنت أخت زوج حمدية
يوسف محمد صاحب ابن أخت زوج حمدية
نجمه فرمان غفوري ابنة عم زوج حمدية
أحمد صبري ماضي صديق ابن حمدية
المرفق رقم 4 : دائرة صحة النجف الاشرف تقرر اتلاف مئات الاطنان من البضائع الايرانية بعد ثبوت احتوائها على ملوثات

شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق