قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 21 أغسطس، 2015

عمليات المقاومة العراقية الباسلة في صفحة الثورة العراقية الكبرى ليوم 20/08/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
عمليات المقاومة العراقية الباسلة 
في صفحة 
الثورة العراقية الكبرى ليوم 20/08/2015
شبكة البصرة
* هجمات كبيرة تعرضت لها اليوم ثكنات العدو في منطقة الطارمية شمال بغداد ادت الى احراق عدد من الاليات وتدمير عدد من ثكناتهم.

* مقتل 13 وجرح عدد اخر من قوات الجيش والحشد الطائفي في المعارك الدائرة باطراف الرمادي.

* عجلتين مفخختين تستهدف اليات وثكنات العدو في منطقتين الاولى كانت في قضاء الطارمية شمال بغداد والثانية في جزيرة البو عيثة شمال الرمادي.

* قوة من اللواء 92 التابعة للفرقة 16 تقع في حقل الغام في منطقة الجزيرة غربي محافظة صلاح الدين ومقتل 3 من جنودها واصابة 9 اخرين ومازالت القوة محاصرة علما ان امر اللواء تمارض وتم نقله الى المشفى لكي لا يلتحق بعناصره.

* استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/8/2015 ولحد الان (منتصف الليل). جريح واحد.. ولم تستلم ولا شهيد. مصدر طبي/مستشفى الفلوجة التعليمي.

* بعد ان ورطتهم المرجعية وسياسيوها بفتوى الجهاد الكفائي، ورموهم في النار ليحترقوا وهم اهليهم يتنعمون بأموالهم وعلى رقابهم، اعداد كبيرة من عناصر الحشد الشعبي والجيش تفكر بالهجرة إلى اوروبا للخلاص من جحيم المعارك... وهذه نماذج:

* اختلاف حول من يأخذ حصة الأسد في مؤتمر (تحرير الانبار) جعل المؤتمرين يتقاذفون الأحذية والكراسي، بأسهم بينهم شديد، مشاهدة ممتعة

* ما اشبه اليوم باﻷمس وما اشبه حكم المالكي بالعبادي وتساوي اخلاق قادتهم العسكريين. مرة ثانيه تباع المناطق من القادة الى صغار الضباط من اجل اﻷبتزاز.. واخرها قيام قوات من الجيش بمداهمات في محلات 611 /612 /607 في بغداد وابتزاز اصحابها وتفتيشها بحجة وجود سلاح.

* معارك عنيفة منذ الفجر شرقي الرمادي وجنوبها بعد محاولة جيش العدو وقوات الحشد الطائفي التقدم مسنودة بطيران الحلف الشيطاني.

* مؤتمر تحرير الانبار في بغداد بدأ بشجار بالايدي وانتهى بشجار بالكراسي داخل القاعة.

* تدمير عجلتين همر بعد استهدافها بالعبوات الناسفة في منطقة الحجاج جنوب مدينة بيجي... وفي مصفى بيجي تم قنص 3 من عناصر العدو المتحصنين في المجمع الجيكي شمال المصفى.

* حاولت قوات الحشد الطائفي التوغل باتجاه جزيرة سامراء غرب المدينة فتم التصدي لهم وتدمير عدد من الياتهم.

* استهداف ثكنات العدو من قوات الحشد الطائفي بثلاث عجلات مفخخة في حي السكك غرب مدينة بيجي.

* مقتل 6 من جيش العدو والحشد اثر سقوط قذائف هاون استهدفت ثكناتهم جنوب الفلوجة.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق