قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 21 أغسطس، 2015

كما فعلها المالكي.. القوات الحكومية تغلق الطرق المؤدية الى ساحة التحرير لمنع التظاهرات.. فيما المتظاهرون يستعدون للخروج بمظاهرة كبيرة تطالب بمحاكمة السياسين المفسدين - تقرير

كما فعلها المالكي.. القوات الحكومية تغلق الطرق المؤدية الى ساحة التحرير لمنع التظاهرات.. فيما المتظاهرون يستعدون للخروج بمظاهرة كبيرة تطالب بمحاكمة السياسين المفسدين - تقرير

كتب بواسطة: يقين - وكالات.  المرابط العراقي
upre54
فرضت القوات الحكومية،اليوم الجمعة، اجراءات مشددة بمحيط ساحة التحرير في بغداد،حيث قطعت الطرق والجسور المؤدية إلى الساحة من أربع جهات لمنع تظاهرات تطالب بتحسين واقع الخدمات ومكافحة الفساد الحكومي في البلاد.

وافاد مراسلون، اليوم الجمعة، ان القوات الحكومية قطعت الطرق والجسور المؤدية إلى ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد من أربع جهات والتي ستشهد تظاهرة تطالب بتحسين واقع الخدمات ومكافحة الفساد في البلاد.
كما منعت القوات الحكومية، ادخال مكبرات الصوت الى داخل اماكن التظاهر في العاصمة بغداد، وفيما هددت بمصادرة الاجهزة في حال ادخالها.
وقال بيان حكومي، إن "القيادة قررت عدم اداخل مكبرات الصوت من قبل المتظاهرين الى داخل اماكن التظاهرة لكي لا تؤثر على انسيابيتها".
وأضاف البيان أن "الاجهزة الامنية لديها أوامر بمصادرة مكبرات الصوت التي ستستخدم في تظاهرة اليوم"،داعية الجميع الى "التعاون معها بغية تأمين هذه التظاهرة".
المتظاهرون في محافظة المثنى يستعدون للخروج بمظاهرة كبيرة تطالب بمحاكمة السياسين المفسدين
يستعد المئات من اهالي محافظة المثنى،اليوم الجمعة،بتظاهرة كبرى وسط اجراءات امنية مشددة،مطالبين بمحاربة الفساد ومحاكمة السياسين والمطالبة بالخدمات.
ونقلت مصادر اعلامية في المحافظة،ان المئات من اهالي المحافظة يستعدون للتظاهر في مركز مدينة السماوة للمطالبة بتوفير الخدمات وكشف المفسدين.
واضافت ان القوات الامنية اتخذت اجراءات مشددة في السماوة وغلقت اغلب شوارعها، حماية للمتظاهرين.
مظاهرة كبيرة في بعقوبة تتطالب بمحاربة الفساد الحكومي
خرج المئات من اهالي محافظة ديالى في تظاهرة كبيرة،اليوم الجمعة، وسط مدينة بعقوبة للمطالبة بأنهاء الفساد الحكومي وتحقيق الامن المفقود في المحافظة.
ونقلت مصادر اعلامية، ان "المئات من اهالي محافظة ديالى خرجوا بتظاهرات كبيرة بالقرب من مجلس المحافظة وسط مدينة بعقوبة " ، مبينا ان "المتظاهرين طالبوا باصلاحات جدية ومكافحة الفساد وتحقيق الامن في المحافظة ".
واضافت المصادر ، ان " المتظاهرين هددوا بقطع الطريق المؤدي إلى اقليم كردستان وكركوك في حال عدم الاستجابة الى مطالبهم".
دعوات للتظاهرات كبرى في بغداد وديالى
بدأت مواقع التواصل الاجتماعي مجددا التحشيد لانطلاق تظاهرات كبرى،اليوم الجمعة، في بغداد وديالى للمطالبة بمحاسبة الساسة الفاسدين وتحسين مستوى الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء.
وذكرت مصادر صحفية نقلا عن مواقع التواصل "ان دعوات للتظاهر اطلقت في ديالى للمطالبة بمشاركة واسعة فيها وتحديدا اقضية بعقوبة ومندلي والخالص،و المشاركة في التجمع المركزي عند مبنى مجلس المحافظة للمطالبة باعادة النازحين الى مناطقهم واصلاح القضاء ومحاسبة الفاسدين ، كما دعا الناشطون القوات المشتركة الى عدم التضييق على المتوجهين الى التظاهرات كونها تظاهرة سلمية".
واضافت المصادر "ان دعوات للتظاهر اطلقت من بغداد للتوجه الى ساحة التحرير والمشاركة في تظاهرة حاشدة للمطالبة ايضا بمحاكمة الفاسدين وتوفير الخدمات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق