قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 10 أغسطس، 2015

قيادة قطر العراق : بيان في الذكرى السابعة والعشرين ليوم النصر العظيم ابناء شعبنا يستلهمون نصر الثامن من آب ويُصعدون تظاهراتهم الهادرة ويؤججون ثورة التحرير الظافرة

بسم الله الرحمن الرحيم
حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق
  
أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة  ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة   حرية   اشتراكية
  
شبكة البصرة
بيان في الذكرى السابعة والعشرين ليوم النصر العظيم
ابناء شعبنا يستلهمون نصر الثامن من آب
ويُصعدون تظاهراتهم الهادرة ويؤججون ثورة التحرير الظافرة
يا أبناء شعبنا الابي المكافح
تمر علينا اليوم الذكرى السابعة والعشرون ليوم النصر العظيم في الثامن من آب عام 1988.... فلقد كان نصراً مبيناً للعراق والامة العربية وخاتمةَ مباركةَ لمعارك التحرير الكبرى معركة تحرير الفاو ومدينة الفداء وبوابة النصر العظيم ومعارك تحرير الشلامجة وزبيدات ومجنون ومعارك التوكلات.... هذه المعارك التي دحر فيها ابناء شعبنا الابي ومقاتلو جيشنا الباسل العدوان الايراني الغاشم والتي حققت اول استعادة لأرض عربية مُغتصبة في العصر الحديث وشعبنا المجاهد يستلهم اليوم روح نصر الثامن من آب عام 1988 في ذكراه السابعة والعشرين في تصعيد مظاهراته العارمة التي عمت العراق من أقصاه الى أقصاه متصدية لكل اشكال الاحتلال والاستلاب والطغيان والقمع والتسلط والفساد...

فلقد جاءت هذه التظاهرات تتويجاً مباركاً للسخط الشعبي المتراكم ضد عمليات افقار الشعب وتجويعه وحرمانه من ابسط خدمات الماء والكهرباء والوقود وبذلك عبرت تظاهرات ابناء الشعب عن ارادته الصلبة التي تتواصل وتتصاعد على نحو عارم ومتعاظم متصدية لكل نتائج وافرازات الاحتلال الاميركي البغيض والتمدد الفارسي الايراني التوسعي والتواطآت والتحالفات الاميركية الايرانية عبر الاتفاق النووي الاميركي الايراني والتي افصحت عنها اعترافات اوباما في خطابه الاخير بأن احتلال اميركا للعراق و استهداف نظامه الوطني الثوري وشعبه فسحَ المجال واسعاً امام ايران للهيمنة عل العراق والتمدد لاستهداف الوطن العربي كله... وتجيء تصريحات جلاوزة النظام الايراني خامنئي وروحاني وظريف مستثمرة لنتائج الاتفاق النووي الامريكي الايراني لصالح التوسع الفارسي الايراني على حساب العراق والامة العربية ولم تستطع اعترافات وتبريرات اوباما ومغالطاته حجب هذه الحقيقة الصارخة.

يا أبناء شعبنا المجاهد المُقدام
يا أبناء امتنا العربية المجيدة
يا أبناء الانسانية جمعاء
ان تضحيات ابناء شعبنا المقدام ومجاهدي البعث والمقاومة في تصديهم الباسل للاحتلال منذ يومه الاول وطردهم للمحتلين الأمريكان واستمرار مجابهتهم الحازمة لتركاتهم وللتمدد الايراني الاثيم يحدو ركبهم الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني قد أججت مسيرة شعبنا الجهادية وعززت وعيه الوطني الكفاحي والجهادي والذي تجلى على نحو ساطع في التظاهرات الشعبية المتواصلة والتي عبرت عن نبض الشعب الحي ووحدته الوطنية الصلبة..... وبذلك فأن هذه التظاهرات الشعبية الاصيلة قد عبرت عن حالة التفاعل الحي بين البعث وفصائل الشعب المجاهدة وابنائه البررة والتي تعمق مسيرة الجهاد والتحرير المباركة صوب تحقيق اهدافها الاستراتيجية في التحرير الشامل و العميق للعراق وتحقيق استقلاله التام والناجز والمضي على طريق النهوض والتقدم والرفعة..... وليكن استلهامنا لروح نصر الثامن من آب العظيم في ذكراه السابعة والعشرين سبيلنا الرحب لتصعيد تظاهرات الشعب العارمة وتأجيج ثورة التحرير المباركة وحتى الظفر الحاسم الاكيد و النصر المؤزر المبين.

المجد لشهداء العراق والامة الابرار
الخزي والعار لتحالف الاشرار وعملائهم الاذلاء
ولرسالة امتنا المجد والخلود

قيادة قطر العراق
في الثامن من آب 2015 ميلادية
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق