قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 3 يوليو 2012

مصر:تفاصيل قتل هيئة الامر بالمعروف لـ"طالب السويس"..والد الضحية يروي القصة والهيئة تصدر بيانات توضيحية وتعتذر..شاهد الفيديو


مصر:تفاصيل قتل هيئة الامر بالمعروف لـ"طالب السويس"..والد الضحية يروي القصة والهيئة تصدر بيانات توضيحية وتعتذر..شاهد الفيديو

مصر:تفاصيل قتل هيئة الامر بالمعروف لـ"طالب السويس"..والد الضحية يروي القصة والهيئة تصدر بيانات توضيحية وتعتذر..شاهد الفيديو

غزة - دنيا الوطن
شهدت مدينتى السويس والاسماعيلية ليلة الأحد، حالة من الغضب العارم بعد مصرع أحد شباب الثورة بالسويس كان برفقة خطيبته، حين استوقفه ثلاثة ملتحين يلبسون جلاليب بيضاء قتلوا الشاب طالب كلية الهندسة، وذلك أمام موقف سيارات السويس بأول طريق بورتوفيق بمدينة السويس.
وتم نقل الشاب من مستشفى التأمين الصحى بالسويس ومنه إلى مستشفى جامعة القناة، حيث تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة ولفظ أنفاسه، والطالب يدعى أحمد حسين، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة.
وهدد أهل الطالب بالانتقام من مرتكبي الحادث وقدموا بلاغا برقم 2577جنح السويس، مطالبين الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بالقصاص لحق ابنه.
ووصف تامر الجندى، منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان، الواقعة بأنها  العام بالكشف عن تفاصيل تلك الواقعة، ووزير الداخلية بتقديم مرتكبيه للمحاكمة.
وأعلن الجندي، عن تنظيم مظاهرة حاشدة من ثوار الإسماعيلية، الاثنين، فى السابعة مساء، للتنديد بالتطرف وللتحقيق فى الواقعة ولدعم أهله وزملاؤه.
من جهته، طالب حزب النور باتخاذ موقف حاسم من الواقعة والإعلان عن تنصله من تلك الواقعة، ووصف الشاب بأنه شهيد التطرف.
في سياق متصل أعربت المجموعة التي أطلقت على نفسها، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، بمحافظة السويس، عن أسفها لمقتل الشاب أحمد حسين، الطالب بكلية الهندسة، على يد ثلاثة من أعضاء الهيئة، مؤكدةً أنها ستفتح تحقيقاً داخلياً مع أعضائها حول الواقعة غير المقصودة – على حد تعبيرها.
وأضافت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، في بيان لها حمل رقم ( 10 )، أن ثلاثة من أعضائها، أثناء تفقدهم لأحد شوارع المحافظة، شاهد المجني عليه، برفقة فتاة، فاقتربوا منهما، وسألوا عن سبب التواجد في الشارع في ساعة متأخرة من الليل، فأبلغهم الشاب أنها خطيبته، وأشار إلى " دِبلة "  لا تُغني ولا تُثمن من جوع – على حد وصف البيان - في يده اليُمنى.
وأوضح البيان، أن أعضاء الهيئة لم يقتنعوا بالدبلة، وأخرج أحدهم عصا خفيفة من جيبه، وضرب الشاب بشكل هادئ حتى لا يُكرر الأمر مرة أخرى، لكن الشاب تعدى عليه بالسُباب، وحاول ضربه، فلم تجد مجموعة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، سوى إخراج سكين بحوزة أحدهم، كانت مُعدة للدفاع عن النفس، وضرب الشاب في قدمه، ثم غادروا المكان.
وبعد حضور الإسعاف، ومحاولة إنقاذ الشاب، إلا أنه قد لقى مصرعه، مما اضطر الهيئة لإصدار مجموعة من البيانات التي توضح موقفها، كان آخرها البيان رقم ( 10 ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق