قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 15 أبريل، 2014

دعوة للمشاركة في مظاهرات الجالية الأحوازية في استراليا امام وكر الدجل الايراني

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
دعوة للمشاركة في مظاهرات الجالية الأحوازية في استراليا امام وكر الدجل الايراني

شبكة البصرة
بمناسبة الذكري السنوية 89 لاحتلال الاحواز العربية في العشرين من شهر نيسان عام 1925م والذكري السنوية 9 لانتفاضة 15 من نيسان المجيدة عام 2005 ستقام مظاهرة في مدينة كانبرا عاصمة استراليا يوم الخميس الموافق 17. 04. 2014 امام سفارة الدجل التابعة لدولة الاحتلال الفارسي.
ودعت فيها اللجنة المنظمة جميع الاحوازيين والاشقاء العرب والجاليات الاخري في استراليا المشاركة الفاعلة في هذه الوقفة المنددة بسياسات الاجرام التي ينتهجها المحتل الفارسي بحق الشعب العربي الاحوازي والمطالبة بوقف الاعدامات والاستيطان والاعتقالات وتهجير الناس من مناطقهم وتجفيف الانهر الاحوازية والفقر والجوع الذي يعاني منه الشعب العربي الاحوازي والمطالبة بوقوف العالم الي جانب نضال شعبنا العادل في ثورته ضد الاحتلال الفارسي والخلاص من الاحتلال وتشكيل الدولة الاحوازية.

مقتل مواطنيين احوازيين في حادث سير في الاحواز العاصمة
لقى خمسة اشخاص من المواطنيين الاحوازيين مصرعهم واصيب 2 اخرون فى حادث تصادم بين سيارتين وقع فى ميدان محطة السكك الحديدية في الاحواز العاصمة صباح يوم الجمعة 11 من ابريل 2014. وذكر موقع خوز نيوز الفارسي نقلا" عن رئيس العلاقات العامة في حالات الطوارئ المنصوب من قبل الاحتلال الفارسي في الاحوازالعاصمة ان الحادث وقع صباحا" فى شارع الهلال الاحمر المؤدي الي محطة سكك الحديد عندما اصطدمت سيارتين من نوع بيجو واشتعلت فيهما النيران وقد احترق جميع الاشخاص السبعة الذين كانوا من ركاب السيارتين توفي خمسة اشخاص منهم واصيب اثنين أخرين يرقدان فى مستشفيات الاحواز واسماء المصابين هم علي جنادلة 50 عاما" وعلي بورحمة.
يذكر ان الاهمال المتعمد من قبل سلطات المحتلة الفارسية بعدم انشاء الطرق الآمنة بين المدن وقري الاحوازية تحصد ارواح ابنائنا " بالعشرات يوميا" وهو امرا" ممنهج وضمن سياسات العدو الفارسي بقتل المواطنين وعدم الاكتراث باصلاح الامور المرتبطة بحياة وامن شعبنا العربي الاحوازي وايضا" يعتبرعدم التزام دولة الاحتلال بمواثيق الدولية المرتبطة بحماية المواطنين العزل.
المركزالاعلامي للثورة الاحوازية
13. 04. 2014
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق