قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 14 أبريل 2014

آل مكتوم ومتعة التسوق مع بنات البندقية

آل مكتوم ومتعة التسوق مع بنات البندقية

غارعشتار
صديق قصدني بهذا الخبر لربما وجدته يستحق التندر عليه.
نشرت الصحيفة البريطانية (الجارديان) تقريرا حول وظيفة غريبة بعض الشيء لصالح حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومن أبرز المواصفات المطلوبة أن تكون المتقدمة أنثى بين الـ18 والـ28 من العمر، وأن تكون جذابة، وعصرية، ومن البندقية، وتتحدث الإنجليزية (ويفضل العربية ايضا) وتمتلك قدرات تسوقية لا تحصى.
وستحصل الفائزات بهذه الوظيفة، وعددهن 60، على ما يساوي 140 دولارا في اليوم، وفرصة الانضمام للشيخ محمد بن راشد في جولته الأوروبية الشهر المقبل، والسفر بطائرة خاصة، والإقامة في أفخر الفنادق.
والوظيفة تتمثل في مساعدة زوجات وبنات حاكم دبي في التسوق، واختيار أزيائهن، والتأكد من ارتدائهن أزياء تناسب النشاطات التي يشاركن بها.
++
تصورت ان الخبر كذبة نيسان، أو ماشابه، ولم أرتكن الى المصدر العربي المختصر الذي بعث الصديق رابطه إلي، وإنما بحثت بطريقتي حسب الأصول، ولم ارتكن فقط الىالجارديان التي يقال أن الاخوان المسلمين لهم نفوذ ما عليها، ونحن نعلم أن بين الإخوان والإمارات ماصنع الحداد
. بحثت عن مصادر أخرى حتى تأكد لي أن الخبر صحيح ، وحتى الوكالة (الإيطالية) التي التزمت بالبحث عن المتقدمات واختبارهن، أعلنت أن هذا الطلب ليس غريبا من الأثرياء والأمراء والسلاطين، وأنهم لا يبحثون عن (حريم) للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولكن عن رفيقات لحريمه من زوجات وبنات في جولة تسوق اوربية تشمل العديد من البلدان.
بعض من بناته 
شكو بيها؟ فالشيخ المذكور يعتبر من أغنى أغنياء العالم حيث تقدر ثروته الشخصية بـ 16 مليار دولار جمعها من شركات الدولة. وين يوديها خطية؟ تعرفون  شگد صعبة ان يكون عندك جبل فلوس مايخلص؟ شنو يعني لما يوظف لكل واحدة من حريمه خبيرات في المودة والإتكيت وللتسلية في أيام السفر المملة بين ركوب الطائرات وزيارة المولات؟ ليش تستغربون من كل شي مثل الماشايف؟ شنو وجه الدهشة؟
أنه يحدد العمر بين 18-28 ؟ هذا حتى تكون الرفيقات مناسبات لسن البنات ومازال عندهن الحيوية والشباب.. يعني قابل تريدون البنت تمشي وية واحدة عمرها 50 سنة ؟ ولو أني اقترح عليه رفع الحد الأدنى للسن الى 24 مثلا لأن أم 18 وين تعرف المودة والاتكيت؟
اشتراط البنات من البندقية (فينيسيا) ؟ طبعا لأنهن رقيقات وناعمات ورومانسيات مثل بناته بالضبط، قابل يعني يختارهن سليطات اللسان من نابولي؟
أما اشتراط الحديث بالإنجليزية لأنه والعائلة الكريمة made in England بطبيعة الحال.
أما اشتراط قدرات التسوق، فهذا هو الشرط الوحيد الذي أشك فيه، لأن من تقبل أن تبيع (مجهوداتها) لواحد من أغنى الأغنياء  في العالم طوال اليوم بـ 140 دولار فقط (وكان يمكنها أن تقبض على الأقل 1000 دولار بالساعة) أكيد هاي واگعة في بير  الحرمان والفقر، وكل الأسواق التي كان يمكن ان تكتسب خبراتها فيها هي أسواق المستعمل والبالات.
وبعدين أي جولات تسوق في اوربا ومتعة التسوق كلها في دبي؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق