قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 16 أبريل، 2014

Time's Up baby بندر بوش

Time's Up baby بندر بوش

غارعشتار
باي باي بندر، حان الوقت ، وانقضت المرحلة، وللأسف كما تعلم، رؤساء مخابراتنا العربية الذين تعاونوا كثيرا في عمليات سرية  لضمان الأمن القومي الأمريكي لا ينتهون الى التقاعد وكتابة مذكراتهم ثم الموت قضاء وقدرا ، بل يمرضون ويموتون - مثل عمر سليمان - في مستشفيات أمريكا. انطوت صفحة بعملائها وبدأت صفحة جديدة.
إليكم التوقيت الزمني للتخلص من بندر بن بوش.
أولا لماذا عين بندر في صيف 2012 رئيسا للمخابرات السعودية؟
ثانيا بعد قليل من توقيت تعيينه وبعد أول عملياته السرية شاع خبر موته
ثالثا في خريف 2013 نشر تكهن بقرب إقالته
 نشرت (برس تي في) ان بندر قد يقال او يطرد من منصب رئيس المخابرات السعودية بطلب من واشنطن. وقد يأتي امر العزل بقرار ملكي مفاجيء من قبل الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود في نهاية تشرين ثاني ، كما نقل عن مصادر سياسية في المملكة.
رابعا في 23 تشرين اول 2013 
أفاد مصدر مطلع على السياسة السعودية أن الأمير بندر بن سلطان رئيس المخابرات السعودية أبلغ دبلوماسيين أوروبيين أن المملكة ستجري "تغييرا كبيرا" في علاقتها مع الولايات المتحدة وذلك احتجاجا على عدم تحركها بشكل فاعل إزاء ما يحصل في سوريا واحتجاجا أيضا على سياساتها الجديدة مع إيران.
خامسا في 13 شباط 2014 سحب الملف السوري منه
سادسا في 18 شباط 2014 نشر راديو ايران (القسم الانجليزي) ان بندر قد اقيل وعين بدلا منه محمد بن نايف
سابعا في 14 نيسان 2014 أعفى الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز من مهامه كرئيس للاستخبارات السعودية، وعين نائبه يوسف الإدريسي في المنصب.
++
هذه بعض أسباب الإقالة من وجهة نظر موقع ديبكا الصهيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق