قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 14 أغسطس، 2014

إختبار الذكاء للعام الدراسي 2014- 2015

إختبار الذكاء للعام الدراسي 2014- 2015

وجهات نظر
أبوالحق 

في الظهور الأخير لرئيس الوزراء المنتهي الصلاحية والذي أعقب إعلان تكليف حيدر العبادي بتشكيل الكابينة الوزارية الجديدة، ضمت الصورة العريضة لشلة الخفافيش من دولة القانون (كما نقلتها لنا وكالات الأنباء) غالبية رجالية بالقياس لبضعة (نسوان) ضمتهن التشكيلة من الحسناوات والفاتنات العراقيات الأجساد الفارسيات الحشا، من اللاتي تقول الواحدة منهن للقمر:

إتفضل إنزل وآني أطلع أنوّر بمكانك! نساء بهيئة أكياس فحم كانت تشارك بإدارة البلاد وتقديم المشورة والنصح للمالكي فلا عجب أن كان الحال يتردى نكوصاً كبول البعير، ساحرات من القرون الوسطى يعشن في الألفية الثانية ويتسنمن عرش العراق دوناً عن الشريفات والمثقفات من بنات الوطن! واحدة منهن تشبه مومس صومالية، والأخرى لها وجه، العياذ بالله من غضب الله، زنا المحارم وما ينتجه من وجوه أشبه بفص البقلاوة، وأخرى تعلو وجهها كآبة متراكمة كما لو كانت قد باعت شرفها وتلقت إثر ذلك كومة (أرباع دينار) ممزقة وملصوقة على بعضها! 
أدناه جملة أسئلة لاختبار الذكاء الجديد المزمع إجراؤه هذا العام بغية فرز من يستحقون القبول بكليات العراق ممن هم غير أهل لها، مع ملاحظة إن كنت تؤمن بإسطورة سرداب المهدي وأن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) نصَّ عليه في حديث أو أثر فلا حاجة بك لخوض هذه المباراة لأنها لن تكون في صالحك!
 س1.   كم واحدة من هاته النسوة ذوات وجوه البومة يعطي وجهها الإنطباع بأنها لم يسبق أن مسّها بشر ولم تك بغيّاً؟ أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات :
أ‌.     صفر
ب‌.   ولا واحدة.
ت‌.   هيينوب.
ث‌.   صفرطعش.
ج‌.    تشكم.
ح‌.    ولا تيفو.
خ‌.    مامش.
س2.  يلاحظ أنه تم فرز حنان الفتلاوي دوناً عن غيرها من (النسوان) في الصف الأمامي لتصطف بين رجلين بدل الإصطفاف ضمن مجموعة (أم العباية حلوة عباتج) من المحنكات في الصف الخلفي؟  في المشهد التالي والذي عرضته الفضائيات اليوم  للمالكي وهو يشرح  للعالم ما لم يعد هناك داع لشرحه هناك رجل يقف (صفح) يسار حنان الفتلاوي وليس بشكل أفقي كما ينبغي (والعاقل يفتهم). أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات:
أ‌.    حسب العائدية كونها من الجنس الثالث.
ب‌.  من أجل المزيد من الدفء والحميمية والتواصل الإنساني مع رفاق السلاح والعقيدة .
ت‌.  باعتبارها (واجهة) إعلامية متميزة لدولة القانون وذات (خلفية) ثقافية إندفاعية.
ث‌.  باعتبارها (عرمة) لا يشق لها.. غبار!
ج‌.   كي تستند من الخلف على رجل ومن الجانبين كذلك عملاً بالمثل المصري القائل (ظلّ راكَل ولا ظل حيطه) .



س3. واحدة من عصابة النساء هذه (ملاحظة من الناشر: ربما تكون الحفافة المرتشية عالية نصيف) تم فرزها لأقصى يسار الصورة قرب العلم العراقي دوناً عن بقية (النسوان). أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات:
أ‌.   لأنها الشاة البيضاء في القطيع الأسود.
ب‌.  لأنها (زغيره وما تعرف تحب).
ت‌.  لأنها لا زالت متدربة (غير متمرسة) كحنان الفتلاوي بالدهاليز والأنفاق التي تنطوي عليها هذه اللعبة.
ث‌.  على الأغلب والأحوط فهي "ماكله بصل هواي مع نص جدر شوربة (زين العابدين)" ولديها عطب بالسيت ولف مما استدعى إستبعادها حرصاً على البيئة.
 س4.  رغم المكانة العالية التي منحها نوري المالكي لحنان الفتلاوي طيلة السنين الفائتة وما يتضمنه ذلك من مترتبات كأن يكون دخلها الشهري هائلاً يفوق راتب وزير لكن الفتلاوي ظهرت هذه المرة بنفس الملابس التي كانت تطل على الشاشات بها طيلة السنين الأربعة التي مرت مع نفس مفرش المنضدة الذي تعتمره على جمجمتها. لماذا لم تستبدل ثوبها ومفرش الميز بآخر جديد هذه المرة؟ أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات:
أ‌.   ما عدهه غيره (تلفّظ بحرف الغين مفتوحاً أو مكسوراً كيفما شئت، فهي ستصبُّ بكل حال في توصيف مطابق للفتلاوي) .
ب‌.  من باب التنسيق اللوني مع الجهرة الفتلاوية المتأكسدة التي لا تمت بصلة لألوان الطيف الشمسي.
ت‌.  إقتداءاً بالإمام ... مدري منو الذي يقال أنه كان لا يملك إلا دشداشة واحدة فقط.
ث‌.  لكثرة مهامها وتكليفاتها بحيث أنها لا تجد الوقت الكافي للنزع واللبس.
ج‌.  لأنها (ميز) من نوع بشري، لا مناص من فرش المفرش على رأسها، و (ألله تعالى أمر بالستر)!
س5. ما هي طبيعة المهام الملقاة على (عاتق) الواحدة من عصابة النساء هذه وهن يغادرن معاني الآية الكريمة (وقرن في بيوتكن..) كما فعلت فيان دخيل اليوم (الوجه الذي أسقط طائرة سمتية بينما وجه هيلين طروادة جلب ألف سفينة!!) وهي تمتطي السمتية لتسعف بني جلدتها في إجتهاد ما سبقها به أحد من العالمين ف(إنمطلت) السمتية من فرط الحماقة وعدم الإنتباه؟ أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات:
أ‌.   الطبخ والنفخ والشفط وأمور أخرى.
ب‌.  توفير طقوس ترويحية لبقية الشلة من أشباه الرجال ولا رجال.
ت‌.  بث الهمة والعزيمة في نفوس رفاق التنظيم في حزب الدعوة الشيطانية العميل.
ث‌.   السير على خطى (خولة بنت الأزور)، ولو أن واحدتهن هنا لا تعدو أن تكون (بولة بنت الأعور) لتمييزها عن تلك الشخصية العظيمة.
ج‌.   (الإنبطاح) على البطن للنظر تحت دواليب المطبخ لعل وعسى يكون هناك شيء ما قد تدحرج هناك!
   س6.  موقف نوري المالكي من حيث رفض التسليم بالتداول السلمي للسلطة هو نفس موقف إبراهيم الجعفري الذي سلك نفس السلوك بالمعاندة والإلتصاق بالكرسي لأطول فترة ممكنة إبان إنتهاء فترة رئاسته للوزراء آنذاك. ما سبب هذا السلوك المتكرر من قياديي حزب الدعوة برأيك رغم أنهم يكررون دوماً تلك المقولة المحيّرة (هي عندي كعفطة عنز)؟ أشر بعلامة () مقابل الإجابة التي تراها أقرب للصحيح من بقية الإجابات:
أ‌.  هناك غدة صمغية تفرز مادة سيكوتينية هي من أشد المواد اللاصقة بالطبيعة، تتميز بها مؤخرات السياسيين من جماعة حزب الدعوة العميل بالذات، تقع هذه الغدة عند آخر فقرة عصعصية.
ب‌.  جوع قديم لا ينفع معه أي علاج أو نصح.
ت‌.  محاولة لتغيير مسار الأحداث التي جرت في الماضي وتعديل الصورة عقب 14 قرناً من الزمان !
ث‌.  لأن سياسيي (آل البيت الصفوي) هم إمتداد وراثي وسلوكي للمنافقين أولئك من أهل يثرب، يقولون ما لا يفعلون وهم أقرب للكفر دوماً منهم للإيمان.
ج‌.   لكثرة ما يتم عرضه عليهم من متع حسّيّة وشهوات بطون وفروج يقدمها المتزلفون إليهم من حساب شرف نسائهم وأخواتهم مقابل مناصب وفوائد هي بمجملها مجرد سحت حرام.
ح‌.  محاولة تقليد القادة التاريخيين بأي طريقة كانت لعلهم يكسرون مركَّب النقص ويفلحون بالتأسيس لشخصية صفوية جديدة تمتلك بعض مقومات من سبقهم من غيرة ونخوة وقدرة على الإدارة والقيادة، كذا يحسبون، ويخسأون! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق