قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 15 أغسطس، 2014

طائرة فيان دخيل ضُربت بصاروخ الهي غير تقليدي..! ..انه سلاح يسمى "حبل الكذب قصير" .. لتبدأ بعدها الاوساط الاعلامية الغربية برفع يدها عن مسرحية الازيديين بعد افتضاحها.!

طائرة فيان دخيل ضُربت بصاروخ الهي غير تقليدي..! ..انه سلاح يسمى "حبل الكذب قصير" .. لتبدأ بعدها الاوساط الاعلامية الغربية برفع يدها عن مسرحية الازيديين بعد افتضاحها.!

بقلم: الوليد خالد - متابعات اخبارية
طائرة فيان دخيل ضُربت بصاروخ غير تقليدي..! انه سلاح يسمى "حبل الكذب قصير" وستنكشف في الأيام القادمة كيف كان يتم التحضير لمسرحية أنقلبت وبالا عليهم..
لم يمر يومين على سقوط طائرة فيان دخيل حتى بدات الاوساط الاعلامية الغربية برفع يدها عن مسرحية الازيديين بعد افتضاحها .. وقد وصفنا حينها حادثة سقوط الطائرة بحبل الكذب قصير... فلماذا وكيف تم كشفها؟؟ هذا نسال فيه النايبة النايمة في المستشفى عن سبب تواجد بعض الاهالي في الطائرة!!
وهل كانت مهمتها نقلهم الى الجبل لتصويرهم..؟؟ أم كانت تنقلهم من الجبل ألى المدينة؟؟ المهم إن القلوب المطمئنة المؤمنة تكتشف الكذب والكذابين على بعد كيلومترات!!
لنقرأ:
اوباما: الجيش الاميركي فك الحصار عن الأيزيديين المحاصرين في جبل سنجار
باراك اوباما..!
المدينة نيوز :- أعلن الرئيس الاميركي باراك أوباما أن الجيش الاميركي تمكن من فك الحصار عن الأيزيديين المحاصرين في منطقة جبل سنجار في العراق، معلنا أن العناصر الأميركية العاملة هناك ستبدأ في المغادرة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي خطاب ألقاه الخميس، قال أوباما إن فريقا من العسكريين والمدنيين الأميركيين نفذ مهمة لتقييم الوضع في المنطقة، واستنتج أن الأيزيديين المحاصرين في المنطقة يتوفر لديهم الماء والطعام، وأن الآلاف منهم قد غادروا أصلا.
وأعرب أوباما عن فخره بالإنجار الأميركي في حماية المدنيين في العراق، محذرا من أن الكثير من العراقيين ما زالوا يرزحون تحت قمع تنظيم الدولة الإسلامية.
***
البنتاغون :عاجل ::
القوات الامريكية : لقد خدعنا من قبل فيان خليل ..واليزيديين يعيشون افضل احوالهم ولديهم جميع سبل الحياة من ماء ووقود وغذاء واعدادهم اقل بكثير مما قالته النائبة في البرلمان العراقي
وتبين لنا ان داعش لم تعدم احد منهم ولم نجد المقابر الجماعية التي روجو لها في الاعلام ..ولذلك قررنا ايقاف اجلائهم وايقاف الدعم الأمريكي !
Rescue mission for Yazidis on Iraq’s Mount Sinjar appears unnecessary, Pentagon says

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق