قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 23 أغسطس، 2014

صباح ديبس : هجرة العراقيون ونزوحهم احد اهم جرائم وكوارث ومآسي الأحتلال وحكوماته التي حلت ولاتزال على العراقيون؟

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
هجرة العراقيون ونزوحهم
احد اهم جرائم وكوارث ومآسي الأحتلال وحكوماته التي حلت ولاتزال على العراقيون؟
شبكة البصرة
صباح ديبس
عضو المجلس السياسي العام لثوار العراق
اذن لينظر العالم (المتحضر الديمقراطي الأنساني لهذه الصورة التراجيدية التي يعيشها العراقيون ووطنهم منذ عام 2003)!؟
لذلك يرجوكم العراقيون أن تأخذوا من وقتكم الثمين جدا لتنظروا لصور هذه الكوارث والمآسي الأنسانية الكبيرة المؤلة التي حلت ولاتزال على الشعب العراقي وتحديدا وغالبا على ابناء العراق السنة والكثير من العراقيون منذ بدء الأحتلال وليومنا هذا؟
هجرة ونزوح تعدان الأكبر والأهم في تأريخ العراق والمنطقة لشعب هاجر ونزح وترك مضطرا وبالأكراه لأسباب خلقها الأحتلال وعملائه لتهجير ونزوح ملايين العراقيين لكي يتركوا وطنهم ومدنهم ومناطقهم وديارهم لأسباب في غالبيتها طائفية كريهة لا انسانية ولادينية وعرقية عنصرية وسياسية ايضا كما حصل لمئات الاف البعثيين العراقيين واللذين قلتلتم منهم لأكثر من 160 الف بعثي عراقي؟
وهذا الفعل الأجرامي الخطير هو احد أهم اهداف الأحتلال ومهمات عملائه وعلقمية لغرض تقسيم العراق وانهائه بعد ان اسسوا خلال عمر الأحتلال الكثير من مستلزمات ((تقسيم وانهاء العراق ومحو عروبته وتمزيق لحمة شعبه))؟
لهذا يرى العالم معنا نحن العراقيون ان عرب العراق العربي هم اكثر المتضررين من هذه الجرائم وغيرهما الكثير ومنهما لا الحصر القتل والأغتيالات والسجون والتهجير والنزوح علما ان عرب العراق يشكلون اكثر من 84% من مجموع سكانه؟

هذه الجريمة الكبرى (هجرة ونزوح العراقيون) هي ايضا نتيجة زرع وحصاد (الديمقراطية الأمريكية ودين ومذهب ملالي ايران المجرمون تجار المخدرات والرذيلة والجريمة والتخلف)
هنا نتكلم عن واحدة من جرائم وتركات الأحتلال الكبرى في مقالنا هذا والتي أخلينا منه الكثير من الجرائم الأنسانية وهي الأكبر والأكثر والأبشع والأخطر التي لاتزال يعانيهما العراق والعراقيون من لدن الأحتلال كجرائم القتل والأغتيالات والسجون والأعتقالات والأغتصاب للعراقيون والتدمير والنهب والتقسيم للعراق؟
وهنا بودي كمواطن عراقي ان استعرض ادعآت امريكا وايران بنقطتين تعكزتا عليهما كثيرا ذين الدولتين المحتلتيم المجرمتين بحق بلد وشعب، اولهما الأدعاء الأمريكي بأن امريكا جائت لغرض جلب (الديمقراطية للعراق الكتاتوري)!؟
ولكن السؤآل اللذي اريد ان اوجهه كمواطن عراقي للدولة الأمريكية ولبريطانيا ايضا لأنها ايضا من شاركت بل كانت قائدة ومنفذة مع امريكا لجريمة احتلال العراق ووفق ادعآت كاذبة ملفقة مصنعة مزورة في دهاليزهما المخابراتية والأعلامية ومنهما (علاقة العراق بالقاعد وامتلاكه للسلاح المحرم)!؟
والذي عادت امريكا بعد خراب البصرة كما يقال وكذبت ادعآتها، السؤل لأمريكا ولبريطانيا : (هل الديقراطية الحقيقية كالتي عندكم جلبت لكم الكوارث والمآسي الكبيرة كما جلبتموها للعراق وللعراقيين واللذي سمتوهم ب(ديمقراطيتكم) هذه القتل والتهجير والنزوح والسجون والفقر والجوع والتخلف وفقدان الأمن والأمان وابسط حاجات الأنسان البسيطة، بربكم آهذه ديمقراطية)؟

ايضا سؤآلي لأيران وملاليها وعملائها وعمائمها في العراق : ((هل الدين الأسلامي ومذهب آل البيت الكرام ع التي تدعونهما تحلل وتشرع وتبرر ما فعلتموه ومعكم امريكا واسرائيل وغيرهما من كوارث ومآسي فائقة التصور والبشاعة بحق العراق والعراقيون))؟؟؟

لهذا نذكر هؤلاء المجرمون جميعا محتلون وعملاء ان العالم فهم هذه اللعب القذرة والضحك على ذقون البشر وأن الشعب العراقي الأبي بعد أن نهض بمقاومته الوطنية منذ بدء الأحتلال هاهو ايضا يشعل ثورته العراقية العظيمة التي لم ولن تتوقف او تهدء او تتباطئ الا بتحرير بغداد الحبيبة الا وتحرير العراق كامل العراق من دنسكما ايها المجرمون المحتلون والخونة العملاء؟

هاهم ملايين العراقيون يهيمون بأرض الله الواسعة مشردون معذبون جائعون يلاحقهم الموت اينما ذهبوا وحلوا؟ في خارج العراق وداخله وهم فاقدي الحياة والمستقبل والأمل والأمن والأمان؟
هاهي برامييلكم وصواريخكم وطائراتكم وراجماتكم تتابعهم لكي تقضي على حياة من تبقى من العراقيون وهم مشردون هائمون في هذه الأرض؟

آهذه الديمقراطية يا امريكا يا بريطانيا!؟
وهل هذا هو دينكم ومذهبكم اللذان تدعونهما ايها الملالي المجرمون في ايران الشر والجريمة والخداع والأكاذيب!؟
وهل هذه هي مهامكم الجبانة التي من منحكما بهما اسيادكم يا خونة العراق ومجرميه واراذله!؟
العراق سيتحرر وسينهض من جديد وقريبا انشالله
لأن فيه شرفاء بواسل شجعان
كهؤلاء المقاومون والثوار والأحرار –
20/8/2014
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق