قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 24 أغسطس، 2014

البيشمركة الماسونية القذرة تهجر العوائل العربية والموصلية القاطنة بسد الموصل وتستولي على بيوتهم بالقوة ..بعد قصف وغطاء أمريكي اجرامي فرض واقعا احتلاليا جديدا على أراضي نينوى.!

kirdish01جاءنا من مصدر موثوق بالموصل..
تمّ تهجير العوائل العربية من سد الموصل على يد (البيشمركة) الماسونية المجرمة وفي مقدمتهم العوائل التي تعمل بسد الموصل من مهندسين وتقنيين والذين يعملون هناك منذ عقود وفي مقدمتهم مدير السد وزوجته (مهندسين)..
كما تم السيطرة على بيوتهم التي هي ملك خاص لهم بعد أن اشتروها.. بعملية خسيسة قذرة وبغطاء أمريكي أقذر لفرض واقع احتلالي جديد..!
من يظن للحظة أن البيشطركة المجرمة تروم تحرير الموصل من داعش ليعي أنها عبارة عن عصابات ماسونية تأتمر بأمر أمريكا وتتحرك حسبما يتم توجيهها وهدفها لا يخنلف عن هدف الجيش العميل والميليشيات الايرانية..!
اليوم العوائل العربية سد الموصل..
وبالأمس ذبحوا 30 عربيا وأسروا النساء في (تل سقف)..!
وسبقها مجازر بحق الايزيديين ليتهموا بها داعش..!
وكلما تقدموا سيتم ذبح وتهجير وجرف العرب من مدنهم وقراهم حتى مدينة الموصل التي عيونهم على سهلها وعليها منذ عقود..!
لنعي المخطط الخبيث الخنيث..
ولنعي حجم المؤامرة ضد الموصل وأهلها والمدن المحررة التي تتقاسم هذه العصابات ضرب الثورة والثوار بكافقة جبهات القتال جنبا مع جنب مع جيش القتلة وميليشياته..
** جدير بالذكر قوات البيشمركة بالتعاون مع الميليشيات الطائفية والحرس الثوري تقوم الان بعملية في جلولاء ديالى..!
*** مرتكب مجزرة (مسجد مصعب بن عمير) كردي فيلي ميليشياوي..!
فهل هناك من يشكك من المستهدف في العراق وأية طائفة وأية فئة..!
 بقلم: خاص \ المرابط العراقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق